انتهى طاقم عمل مسلسل «سراب»، من بطولة الفنان خالد النبوي، من تصوير مشاهده مساء أمس السبت، ومن المقرر طرحه يوم 15 أغسطس المقبل، عبر منصة منصة «TOD» الرقمية.

تفاصيل مسلسل سراب

مسلسل سراب، ينتمي لفئة المسلسلات القصيرة، ويتكون من 10 حلقات، ومن إنتاج شركة S Productions، بالتعاون مع منصة TOD التابعة لمجموعة beIN الإعلامية.

ويعد المسلسل، هو النسخة العربية من المسلسل العالمي «Seven Types of Ambiguity»، وتُعد هذه النسخة الأولى من المسلسل الدرامي التلفزيوني الأسترالي.

مسلسل سرابأبطال مسلسل سراب

مسلسل سراب، يشارك في بطولته نخبة من أبرز الفنانين منهم، الفنان خالد النبوي، والفنانة يسرا اللوزي، ويتضمن طاقم العمل مجموعة مميزة من الفنانين مثل هاني عادل، أحمد وفيق، أحمد مجدي، إنجي المقدم، نجلاء بدر، دياموند أبو عبود، چيهان الشماشرجي، ومحمد كيلاني، ومن إخراج أحمد خالد.

مسلسل سرابآخر أعمال خالد النبوي

وكانت آخر أعمال الفنان خالد النبوي، هو فيلم أهل الكهف، والذي عرض مؤخرًا في دور العرض السينمائي، وتناول العمل أحداثا وقعت في عام 250 ميلادية، حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر يبعثون إلى الحياة بعد نوم استغرق أكثر من 3 قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.

اقرأ أيضاًدياموند بو عبود تعود لـ الشاشة من خلال مسلسل السراب

بطولة خالد النبوي.. تفاصيل مسلسل «سراب» وموعد عرضه (صور)

يسرا اللوزي عن دورها بـ مسلسل السراب: أقدم شخصية جديدة لم يسبق لي تقديمها

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: خالد النبوي مسلسل سراب مسلسل السراب آخر أعمال خالد النبوي موعد عرض مسلسل سراب تفاصيل مسلسل سراب مسلسل سراب لـ خالد النبوي خالد النبوی مسلسل سراب

إقرأ أيضاً:

موعد انطلاق أولى حلقات مسلسل "انترفيو"

تنطلق أولى حلقات مسلسل "انترفيو" للفنانة رنا رئيس، مساء يوم الأربعاء الموافق 11 سبتمبر، وذلك عبر احدى المنصات الإلكترونية.

قصة مسلسل انترفيو

تدور الأحداث حول (نادين) التي تعمل محللة بيانات، حيث تذهب ﻹجراء مقابلة عمل، ولكنها لم تكن تعلم أن هذه المقابلة ستقلب حياتها رأسًا على عقب، وتتوالى الأحداث.

أبطال مسلسل انترفيو

مسلسل انترفيو، هو أولى بطولات رنا رئيس المطلقة، ويشاركها في بطولته كل من : "خالد شباط، مونيكا ألفونس، حازم إيهاب، نور بدر، سارة نور، ميدو عادل، منة سماحة، خالد جواد، وغيرهم، تأليف أمينة مصطفى، وإخراج أحمد خالد أمين، وتدور أحداث العمل في إطار تشويقي.

آخر أعمال رنا رئيس

آخر أعمالها فيلم "أسود ملون"، تدور أحداثه حول منظمة حفلات زفاف، والتي تلجأ إلى طبيب نفسي متخصص في العلاقات العاطفية للتخلص من أزمتها العاطفية، وبظهور شاب في حياتها، تنقلب الأمور رأسًا على عقب.

الفيلم، بطولة بيومي فؤاد، أحمد فتحي، رنا رئيس، محمد كيلاني، محمود حافظ، منة عرفة، إبرام سمير، لأول مرة المطرب عصام صاصا، تأليف أحمد عبدالفتاح عثمان، إخراج حسن البلاسي، إنتاج أحمد سمير.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل شخصية ميمي جمال في العتاولة 2
  • إش إش .. الأبطال يواصلون تصوير أحداث المسلسل
  • تعرف على موعد عرض مسلسل "ديبو" لـ محمد أنور
  • موعد انطلاق أولى حلقات مسلسل "انترفيو"
  • قبل عرضه.. إسعاد يونس تكشف عن موعد وقنوات عرض «تيتا زوزو»
  • «watch it» تطرح الإعلان الرسمي لمسلسل «انترفيو» بطولة رنا رئيس (فيديو)
  • قبل عرضه.. التفاصيل الكاملة لمسلسل «إنترفيو» بطولة رنا رئيس
  • قبل عرضه.. تفاصيل شخصية أحمد حاتم في فيلم «عاشق»
  • معلومات عن مسلسل إنترفيو قبل عرضه.. أول بطولة مطلقة لياسمين رئيس
  • بطولة إيمان العاصي.. تعرف على قصة مسلسل «برغم القانون» قبل عرضه