أعلن الكوكب المراكشي، في بلاغ له نشره عبر صفحته الرسمية، بمواقع التواصل الاجتماعي « فايسبوك »، عن لائحة مكتبه المديري الجديد، برئاسة ادريس حنيفة، الذي تراجع عن الاستقالة في الجمع العام الأخير.

وعرف المكتب المسير الجديد للكوكب، رحيل الشوفاني، فيما سيستمر برادة سلوان، ويوسف ظاهر، مع مغادرة أسماء أخرى قدمت الاستقالة وتم قبولها، على غرار النائب الثاني رضوان حنيش، ونائب الكاتب العام محمود، وعبد الصمد الغول، المستشار.

واختار ادريس حنيفة، يوسف ظاهر، نائبا أولا، وطارق سميرس، نائبا ثانيا له، فيما سيشغل برادة سلوان أفنذي، مهمة أمين المال، على أن يكون خالد تيمام نائبه، بينما ستكون الكتابة العامة ونيابتها، من نصيب محسن بعلال، وحسن المزراوي.

وتم تعيين 8 مستشارين، ويتعلق الأمر بكل من مجد الطالبي، دكوان سفيان، جمال لمليح، محمد الخلاصة، وليد مزهار، الدكتور وكاك عامر، اوصالة زكرياء، ثم سفيان الزنجاري.

وكان الكوكب المراكشي، قد أعلن، تعاقده مع الإطار الوطني رضا حكم، لتدريب الفريق خلال الفترة المقبلة، بعقد احترافي يمتد لموسمين، خلفا لفؤاد الصحابي، الذي تم التخلي عنه، بعد فشل فارس النخيل في تحقيق الصعود للقسم الاحترافي الأول

وسبق للمدرب، رضا حكم، أن خاض مجموعة من التجارب بالمغرب، حيث أشرف على تدريب أندية حسنية اكادير ورجاء بني ملال، ونهضة الزمامرة، ووداد تمارة، والمغرب التطواني، كما اشتغل مشرفا عاما على الإدارة التقنية لفريق المغرب الفاسي.

كما اشتغل حكم في المملكة العربية السعودية كمدرب لفريقي نجران والرائد، ومدربا مساعدا لفريق الفيصلي، كما تولى في بلجيكا مهمة تدريب فريق سبورتيغ بروكسيل.

وكان ادريس حنيفة، قد تراجع عن استقاله من رئاسة الكوكب المراكشي، خلال الجمع العام العادي، الذي عقده فارس النخيل الإثنين الماضي، بإحدى الفنادق المصنفة بالمدينة الحمراء، بحضور النصاب القانوني لمؤسسة المنخرط، المتمثل في 29 منخرطا من أصل 34.

جدير بالذكر أن الكوكب المراكشي كان قد فشل في الصعود للقسم الاحترافي الأول، خلال الموسم الرياضي المنصرم، بعدما ظل ينافس على ذلك إلى آخر رمقً رفقة كلا من النادي المكناسي، والدفاع الحسني الجديدي، والاتحاد الإسلامي الوجدي، علما أن فارس النخيل أنهى المسابقة محتلا المركز الرابع برصيد 51 نقطة، على بعد نقطة واحدة فقط عن فارس دكالة الوصيف، الصاعد لقسم الصفوة.

كلمات دلالية ادريس حنيفة البطولة الاحترافية الجمع العام الكوكب المراكشي

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: ادريس حنيفة البطولة الاحترافية الجمع العام الكوكب المراكشي الکوکب المراکشی ادریس حنیفة

إقرأ أيضاً:

الحمام المطروحي يعلن قائمته الأولى للموسم الجديد

أعلن نادي الحمام المطروحي قائمته الأولي المشاركه في دوري القسم الثاني ب موسم 2025/2024 وضمت القائمه 19 لاعب.

 

 وتشمل القائمة: محمد ديدا، وخالدعاطف، ومحمود حنكوره، ومحمد السيد، وزياد الحونش، وحامد علي، وكريم دي ماريا، ويوسف فوزي، ويوسف أسامه، ودانيل أوكلادي، ومحمد مبروك، وكريم فوزي، ومحمد رمضان، وأحمد خالد" شيكا"، وحماده يحيي، وعلي الحسيني، وعاصم محمد، وطارق خالد، ومصطفي كشري.

ويضم الجهاز الفني للفريق كل من: سيد زهران مشرف عام، وجمال حليو مديرا للكره، ومحمد لطفي" كابوريا" مدير فني، وناصر بسيس مدرب عام، وياسر عبدالفتاح مدرب احمال، وعاطف عيد مدرب حراس.

يذكر أن الفريق المطروحي قد بدأ فترة الإعداد للموسم الجديد في الثالث عشر من يوليو الماضي.

مقالات مشابهة

  • قبل العام الدراسي الجديد| تعرف على تفاصيل لائحة الانضباط المدرسي
  • عاجل| "التعليم" تكشف تفاصيل لائحة السلوك التربوي الجديدة قبل بداية العام الدراسي
  • أكاديمية الإعلام الجديد تطلق الموسم الخامس من برنامج “فارس المحتوى” بمشاركة 53 صانع محتوى
  • البلاستيك يغرق الكوكب .. 10 دول متورطة في جريمة التلوث
  • عمرو سلامة يعلن موعد عرض برنامج المواهب الجديد «كاستنج» على dmc
  • الحمام المطروحي يعلن قائمته الأولى للموسم الجديد
  • الريان القطري يعلن رقم تريزيجيه في الموسم الجديد
  • عاجل.. برشلونة يعلن عن أرقام قمصان لاعبيه للموسم الجديد
  • الأمين العام لمجلس الإمارات للإفتاء الشرعي يستقبل الوفد السنغافوري برئاسة الرئيس التنفيذي للمجلس الإسلامي السنغافوري
  • رامي جمال يعلن عن أغنيته المقبلة في العام الجديد