الرياض

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية تهنئة لجلالة الملك فيليب، ملك مملكة بلجيكا، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده.

وأعرب الملك المفدى عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة لجلالته، ولحكومة وشعب مملكة بلجيكا الصديق اطراد التقدم والازدهار.

ومن جانبه، بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة لجلالة الملك فيليب، ملك مملكة بلجيكا، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده.

وعبر سمو ولي العهد عن أطيب التهاني وأصدق التمنيات بموفور الصحة والسعادة لجلالته، ولحكومة وشعب مملكة بلجيكا الصديق المزيد من التقدم والازدهار.

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: خادم الحرمين الشريفين ملك بلجيكا ولي العهد مملکة بلجیکا

إقرأ أيضاً:

وزير العمل يلتقي سفيرة مملكة البحرين بالقاهرة

استقبل وزير العمل محمد جبران، اليوم الثلاثاء، بمكتبه بديوان عام "الوزارة" بالعاصمة الإدارية الجديدة، فوزية بنت عبدالله سفيرة مملكة البحرين لدى جمهورية مصر العربية المندوبة الدائمة لدى جامعة الدول العربية، لبحث مجموعة من الملفات المُشتركة.

وأكد جبران، على العلاقات التاريخية والمُتميزة بين مصر ومملكة البحرين قيادًة وشعبًا، مُشيرًا إلى أن ملف العمل من الملفات التي تحظى باهتمام "البلدين الشقيقين".

وقال إن الوزارة جاهزة لتوفير العمالة المصرية الماهرة والمُدربة التي يحتاجها سوق العمل البحريني، موضحًا أن هذه العمالة تتعرض لإختبارات "الفحص المهني" بما يضمن إستدامتها في سوق العمل، لصالح صاحب العمل والعامل.

من جانبها أعربت سفيرة البحرين، عن خالص تهانيها لوزير العمل محمد جبران، على تعيينه في منصبه، مُتمنية له دوام التوفيق والسداد، مؤكدة أن العلاقات بين البلدين الشقيقين في تطور مستمر وتقدم ونماء وازدهار في مختلف المجالات، منوهة بما تستند إليه من أُسس راسخة من الأخوة والمحبة والتكامل الاستراتيجي، ومُعربة عن مكانة مصر لديها خاصة على المستوى الشخصي.

ونقلت السفيرة البحرينية، تحيات وزير العمل البحريني جميل بن محمد علي حميدان، إلى نظيره المصري، مؤكدة على عُمق التعاون بين "الوزارتين" في كافة المجالات التي تخص ملف العمل والتنسيق بينهما في المحافل العربية والدولية.

مقالات مشابهة

  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون ملك إي سواتيني بذكرى اليوم الوطني لبلاده
  • المحروقية تقدم أوراق اعتمادها سفيرة غير مقيمة إلى ملك الدنمارك
  • النائب أحمد صبور: القيادة السياسية تتفاعل بإيجابية مع مخرجات الحوار الوطني
  • مصر تدين الهجوم الإرهابي في شرق نيجيريا: متضامنون مع أسر الضحايا
  • «الغد»: الحوار الوطني منصة رئيسية لمعالجة القضايا وتحقيق التقدم بجميع المجالات
  • القيادة تهنئ حاكمي سان مارينو
  • وزير العمل يلتقي سفيرة مملكة البحرين بالقاهرة
  • القيادة تهنئ حاكميّ جمهورية سان مارينو بذكرى اليوم الوطني لبلدهما
  • القيادة تهنئ حاكمي سان مارينو بذكرى اليوم الوطني
  • القيادة تهنئ حاكمي جمهورية سان مارينو بذكرى اليوم الوطني لبلدهما