كتب- نشأت علي:

بعث المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية ، بمناسبة ذكرى ثورة الثالث والعشرين من يوليو المجيدة.

وقال رئيس مجلس النواب في برقية التهنئة: "يمثل يوم الثالث والعشرين من يوليو من كل عام مناسبة وطنية عزيزة على قلوبنا جميعاً، يحتفل فيها الشعب المصري تخليدًا لذكرى ثورة يوليو المجيدة".

وتابع: "وبهذه المناسبة الوطنية الخالدة، يشرفني أن أتقدم إلى سيادتكم بأسمى آيات التهاني، وخالص الأمنيات بدوام التوفيق والسداد، داعيا المولى – جلت قدرته- أن يحفظ لبلادنا الغالية أمنها واستقرارها".

واختتم المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب برقية التهنئة: "حفظ الله مصر، قيادةً وشعباً.. وكل عام وسيادتكم بخير".

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: إسرائيل واليمن نتيجة الثانوية العامة أحمد شوبير الطقس أسعار الذهب أحمد رفعت سعر الدولار هدير عبدالرازق حكومة مدبولي التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان الدكتور حنفي جبالي الرئيس السيسي ذكرى ثورة يوليو رئيس مجلس النواب برقية تهنئة رئیس مجلس النواب

إقرأ أيضاً:

عضو «النواب» يثمن توجيهات الرئيس السيسي بدعم العمالة غير منتظمة: خطوة مهمة

أشادت النائبة مايسة عطوة عضو مجلس النواب، بتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي للحكومة بضم 8.5 مليون منتفع من تكافل وكرامة، والعمالة غير المنتظمة في قطاعي التشييد والبناء، إلى مظلة التأمين الصحي، مؤكدة أن هذه الخطوة المهمة تساهم بشكل كبير في تحقيق الحماية الاجتماعية لهذه الفئات.

دعم العمالة غير المنتظمة

وأكدت في بيان لها، أن هذا الأمر يعني أن الدولة تتكفل بنحو 10 مليارات جنيه سنوياً، لدعم العمالة غير المنتظمة، بهدف توفير حياة كريمة لهم ولأسرهم، ونحن ننشد الجمهورية الجديدة.

وأوضحت أن الأمر لم يتوقف عند هذا الحد، حيث أن هناك دراسة لبحث إمكانية ضم المزيد من الفئات الأخرى من العمالة غير المنتظمة خلال المرحلة المقبلة، ما يعني تعظيم الاستفادة من هذا التوجه الرئاسي.

الاهتمام بالفئات الأكثر احتياجا

وأشارت إلى أن الدولة المصرية تولي اهتماما كبيرا بهذه الفئة، فمنذ ظهور جائحة كورونا، وهناك اهتمام بالعمالة غير المنتظمة، ولم يتوقف هذا الاهتمام حتى الآن، من خلال الدعم المادي الكبير الذي تقدمه الدولة لهم لتلبية احتياجاتهم بشكل مستمر، موضحة أن هذا التوجه ينم على اهتمام القيادة السياسية بهذه الشريحة، والعمل على راحتهم، وتلبية متطالباتهم بشكل مستمر.

مقالات مشابهة

  • مجلس النواب يتعهد بإعمار وتنمية مختلف مناطق ليبيا
  • رئيس مجلس الشورى اليمني ”بن دغر” يبعث برقية لنظيره السعودي
  • الرئيس السيسي يهنئ نظيره البرازيلي بمناسبة الاحتفال بيوم ذكرى الاستقلال
  • عاجل - الرئيس السيسي يهنئ نظيره البرازيلي بمناسبة الاحتفال بيوم ذكرى الاستقلال
  • ثورة تصحيح برعاية الرئيس
  • صقر غباش يهنئ رئيس مجلس الشورى السعودي بمناسبة إعادة تعيينه
  • رئيس مجلس الدولة يستقبل وزير العدل
  • عاجل - الرئيس السيسي يهنئ نظيره السلوفاكي بذكرى يوم الدستور
  • الرئيس السيسى يهنئ نظيره السلوفاكي بذكرى يوم الدستور
  • عضو «النواب» يثمن توجيهات الرئيس السيسي بدعم العمالة غير منتظمة: خطوة مهمة