تعاقد مجلس إدارة نادي السلام مع أخصائي العلاج الطبيعي ياسر الشريف ليكون ضمن الجهاز الفني للفريق الكروي الأول للموسم المقبل 2024 / 2025. وبدأ الفريق بالإعداد للموسم الجديد بقيادة المدرب مصطفى إسماعيل وبحضور جيد من اللاعبين على ملعب النادي بشناص بسبب ارتباط أغلب اللاعبين في المشاركة في دوري الجيش حاليا وبالتالي لم يتمكنوا من حضور التدريبات.

وسيلعب الفريق مباراة ودية أمام النهضة يوم الخميس المقبل على ملعب المجمع الرياضي بمحافظة البريمي. وسيسعى المدرب للوقوف على المستويات الفنية للاعبين وتعزيز نقاط القوة وزيادة الجرعات البدنية وصقل مهارات اللاعبين لتحقيق حلم الصعود لدوري عمانتل، حيث يستعد الفريق للمشاركة في دوري تمكين "الدرجة الأولى" والمقرر انطلاقته في 17 من شهر سبتمبر المقبل بمشاركة 14 ناديا وهي نزوى وصلالة وفنجاء وقريات ومسقط والاتحاد والسلام وأهلي سداب والمضيبي وبهلا والوحدة والطليعة وسمائل وبوشر.

وما زال سيناريو التعاقدات مستمر في السلام حيث تعاقد مع عدد من اللاعبين وهم مهند البلوشي ووائل الحارثي وسالم المخمري وعلي البلوشي وخميس المعمري وخليفة المزروعي، والحارسان عبدالله بريك وحمد المسلمي، وجددت الإدارة عقود بعض اللاعبين ممن مثلوا صفوف الفريق في الموسم الماضي وهم أحمد البلوشي وعبدالكريم الرشيدي وخالد الجابري وفارس الحوسني وحشر الدرمكي وسعود المزروعي وعلي البلوشي وأحمد المقبالي وثامر الزعابي.

ويضم الجهاز الفني الجديد للسلام المدرب مصطفى إسماعيل ومساعد المدرب حمدان السعدي، والمعد البدني أحمد المزروعي ومدرب الحراس أحمد البلوشي ومدير الفريق الأول محمد بن خلفان المقبالي.

من جانب آخر قام مجلس إدارة نادي السلام بسحب قرعة دوري الشباب والتي يشارك فيها 15 فريقا وستنطلق في ٢٩ من الشهر الجاري. وقسمت الفرق على 3 مجموعات تضم كل مجموعة 5 فرق ويصعد من كل مجموعة الأول والثاني بالإضافة إلى أفضل فريقين يحصدان المركز الثالث، وضمت المجموعة الأولى كلا من فرق خضراوين والشباب والنصر وأبو بقرة وحسيفين، وتألفت المجموعة الثانية من العقر وغضفان والبليدة وحرمول والوحدة، أما المجموعة الثالثة ضمت كلا من الخليج والوديات والتعاون والحد والاتفاق، ومن المنتظر أن تبرز عناصر وخامات متميزة في البطولة ستكون رافدا للفريق الكروي الأول في مشاركته بدوري تمكين للدرجة الأولى لكرة القدم الموسم المقبل.

وفي السياق نفسه بات حارس المرمى مطر بن خلفان الوشاحي ضمن تشكيلة الفريق الكروي الأول بنادي النهضة للموسم المقبل حيث سيحرس عرين الفريق في منافسات الموسم المتمثلة في دوري عمانتل وكأس الاتحاد ومسابقة كأس جلالة السلطان لكرة القدم، ويعد وجود الوشاحي مع النهضة في الموسم المقبل محطة جديدة له حيث سبق له أن حرس عرين أندية السلام وصحار والرستاق، وحول السبب الذي جعله ينخرط في صفوف النهضة قال الوشاحي: جئت للنهضة متمنيا تحقيق لقبي الدوري والكأس، مشيرا إلى أن النهضة فريق قوي ومنافس وقادر على تحقيق ذلك وسأسعى لتقديم أفضل ما لدي مع الفريق خلال الموسم الكروي الجديد.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

ضياء السيد: الأنسب مشاركة جميع اللاعبين المحترفين بتشكيل منتخب مصر أمام الرأس الأخضر

كشف ضياء السيد مدرب منتخب مصر ان الأنسب مشاركة جميع اللاعبين المحترفين في التشكيل الأساسي لمنتخب مصر فى مواجهة الرأس الأخضر القادمة بسبب جاهزيتهم ومشاركتهم فى المباريات الرسمية الفترة الماضية.

وأوضح ضياء السيد خلال تصريحات إذاعية عبر برنامج 10 و 10 مع محمد الليثي المذاع على أون تايم سبورت إف إم على موجات 93.7 قائلا:" التشكيل المناسب لمنتخب مصر تحت قيادة حسام حسن فى مواجهة الرأس الأخضر كالتالى: محمد الشناوى فى حراسة المرمى ومحمد هانى ورامي ربيعة وأحمد حجازي ومحمد حمدى فى خط الدفاع ومحمد الننى وحمدي فتحي بخط الوسط وفى الهجوم الرباعى محمد صلاح وعمر مرموش ومحمود حسن تريزيجيه ومصطفى محمد".

وأشار ضياء السيد قائلا:" كان على الجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن انضمام الثنائي عمر كمال عبد الواحد و عمر جابر بسبب قلة اللاعبين الأطراف ولا يوجد بدائل للاعبين الأساسين ".

وتابع ضياء السيد قائلا:" كنت اتمنى قدوم محمد عبد المنعم إلى منتخب مصر وخوض المعسكر حتى لو لعب مواجهة بتسوانا فقط فى ظل جاهزية اللاعب بدنيا بعد المشاركة فى احد مباريات فريقه الجديد نيس بالدورى الفرنسى".

وعلق ضياء السيد على ميركاتو النادى الاهلى قائلاً:"راضي جدا عن صفقات الأهلى وهناك المزيد من التدعيم خلال الأيام القادمة وجميعهم على مستوى عالى ولابد من أنشاء لجنة لمتابعة اللاعبين المعارين ووضع تقرير عنهم بنهاية كل موسم حيث من الصعب على الجهاز الفنى متابعة تلك اللاعبين فى ظل ضغط البطولات والمباريات فى الموسم".

وأختتم ضياء السيد حديثة قائلا " زعلان على محمد شوقى ومسئولى اتحاد الكرة غدروا بيه كذا مره وكيروش كان يقوم باعداده لتدريب المنتخب الأولمبي واتمنى تواجده فى التدريب الفترة المقبلة".

مقالات مشابهة

  • رئيس رابطة اللاعبين الإنجليزية يكشف سر تألق صلاح وهالاند
  • بدون ميسي ورونالدو.. الكشف عن اللاعبين المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم هذا العام
  • ضياء السيد: الأنسب مشاركة جميع اللاعبين المحترفين بتشكيل منتخب مصر أمام الرأس الأخضر
  • «هجرة عكسية» للنجوم المواطنين إلى «دوري الأولى»
  • هاني سعيد: لقب دوري ابطال افريقيا هدف بيراميدز في الموسم المقبل
  • فى قضية سد النهضة.. كل الخيارات متاحة
  • موعد انطلاق دوري الجمهورية للشباب
  • موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا
  • المصري يجري فحصًا طبيًا للاعبي الفريق الأول استعدادًا للموسم الجديد
  • انطلاق منافسات دوري «أمم الكونكاكاف» الخميس المقبل