قالت شركة "ويز إير" للطيران إنه من المرجح خفض أسعار الرحلات الجوية بين المملكة المتحدة والشرق الأوسط إلى ربع المستويات الحالية، بمجرد أن تتسلم الشركة طائرات جديدة.
وتوقعت ماريون جيفروي، المدير الإداري لشركة (ويز إير) للطيران في المملكة المتحدة، أن طائرات إيرباص من طراز "إيه 321 إكس إل آر" سوف تحدث "ثورة" في السفر الجوي من منظور التكلفة، حسبما ذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا).


أخبار متعلقة زلزال بقوة 6.2 درجات يضرب بالقرب من جواتيمالاجولة ثانية ضد ترامب.. هل تخوض هيلاري كلينتون الانتخابات بدلاً من بايدن؟ويعني تحسين سعة الوقود للطائرات الجديدة أنها ستتمتع بمدى أقصى من الطيران يصل إلى 11 ساعة وأنها ستستهلك وقودا أقل بنسبة تصل إلى 30% لكل مقعد مقارنة بطائرات الجيل السابق، بحسب شركة إيرباص.
وطلبت (ويز إير) شراء 47 طائرة، وتتوقع أن تبدأ في استلامها بحلول فبراير 2025.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } "ويز إير" للطيران تعتزم خفض أسعار الرحلات الجوية بين بريطانيا والشرق الأوسط- مشاع إبداعيخطوط طيران جديدةوقالت جيفروي، إنها تأمل أن تسمح الطائرات الجديدة لشركة (ويز إير) للطيران بإطلاق خطوط طيران جديدة بين المملكة المتحدة ودول الشرق الأوسط التي تخدمها الشركة بالفعل، مثل المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والكويت.
وأضافت جيفروي، لوكالة أنباء وكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا): "سنتطلع إلى ربط المملكة المتحدة بمنطقة مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط، حيث لدينا علامة تجارية قوية بالفعل.
وقالت: "هذه منطقة مهمة جدا بالنسبة لنا، من المملكة المتحدة ستكون هذه بالتأكيد شبكة محتملة سنستكشفها، لأنه من المنطقي جدا أن نربط الأماكن حيث لدينا علامة تجارية وعملاء."

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات لندن الرحلات الجوية بريطانيا المطارات الشرق الأوسط المملکة المتحدة والشرق الأوسط ویز إیر

إقرأ أيضاً:

قائد القوات الجوية المركزية الأمريكية: معرض مصر للطيران فاق توقعاتنا

أشاد الفريق ديريك فرانس، قائد القوات الجوية المركزية الأمريكية، بالمعرض الدولى الأول للطيران والفضاء، والذى تنظمه مصر فى مطار العلمين الدولى، مؤكداً أنه كان يظن أنه سيكون بمثابة حدث إقليمى، ولكن حجم المشاركة العالمية الموجودة أثار اهتمامه إلى حد بالغ.

وأضاف قائد القوات الجوية المركزية الأمريكية، لـ«الوطن»، على هامش لقائه بعدد من الصحفيين بالمعرض، أن مشاركة القوات الجوية لبلاده كبيرة، لدرجة أنهم أتوا بأحد الطيارين الأمريكيين من المحيط الأطلنطى للمشاركة فى العرض الجوى المنظم فى معرض العلمين.

ولفت إلى أن هذا المعرض يقدم خدمة جيدة لهم، فبالإضافة لبناء شراكات، فهناك لقاءات بين القادة وبعضهم البعض، وأن الشركات لديها فرصة بالغة للعرض، مشيراً إلى أن العلمين الجديدة مدينة تنمو بسرعة كبيرة جداً، وبها شواطئ خلابة رملية سلسة للزوار، كما شاهد أبراجها الرائعة، وأنها ببساطة بمثابة «مدينة مذهلة»، موضحاً أن انطباعه ذلك يأتى من الطيران فوق المدينة، وجولته بالسيارة داخلها.

وأوضح أنهم يشاركون فى فعاليات المعرض بإجمالى 4 طائرات، و120 فرداً من القوات الجوية الأمريكية فى المعرض، والفرقة الموسيقية الأمريكية التى جذبت الزوار.

وشدد «فرانس» على أن التعاون بين القوات الجوية للدولتين «قوى للغاية»، موضحاً أنه يتم تنظيم كل عامين تدريب «النجم الساطع»، وتعمل القوات الجوية لبلاده على توسيع العلاقات مع مصر، وأنهم يتمنون مزيداً من التقدم فى العلاقات والتعاون المشترك مع مصر فى المرحلة المقبلة، منوهاً بأن مشاركتهم فى المعرض دليل على قوة العلاقة مع القوات الجوية المصرية، وأنهم حريصون على مزيد من التطور والتعاون العسكرى بين الجانبين.

ووصف مشاركتهم الكبيرة فى المعرض بأنها استثمار فى العلاقات مع مصر ودول العالم، وللتعرف على أحدث التكنولوجيات العالمية، فهو أمر مهم جداً بالنسبة لهم، وواصل: «ولا شك أن مشاركتنا الكبيرة هى بمثابة دليل على قوة العلاقات»، مشدداً على الاهتمام الكبير للقوات الجوية الأمريكية بمجال الطائرات الموجهة بدون طيار، موضحاً أنه على الرغم من الاهتمام بهذا المجال، فإنهم حريصون على الإعداد والتأهيل الجيد للطيار الأمريكى ليكون من أفضل الطيارين حول العالم.

وأكد أن بلاده حريصة على تعزيز علاقات التعاون العسكرى مع مصر، والتعاون الأمنى مع الدولة المصرية وجيشها ودول المنطقة من شركاء الولايات المتحدة الأمريكية، لتعزيز التعاون وتحقيق الاستقرار والتنمية، وأن العلاقات «المصرية - الأمريكية» هى بمثابة حجر الزاوية فى المنطقة، ونحرص على تعزيز علاقات الصداقة والشراكة.

مقالات مشابهة

  • بعد أميركا.. بريطانيا تعتزم تزويد أوكرانيا بمئات صواريخ مارتليت
  • بريطانيا تعتزم تزويد أوكرانيا بمئات الصواريخ
  • وزير النقل التركي: سنضاعف الرحلات الجوية بين تركيا ومصر
  • سلطنة عمان تشارك في مؤتمر آفاق الفضاء الجديدة بين أفريقيا والشرق الأوسط
  • قائد القوات الجوية المركزية الأمريكية: معرض مصر للطيران فاق توقعاتنا
  • المقاطعة .. سلاح فاعل في وجه الداعمين للعدوان الاسرائيلي تراجع في النمو وانخفاض حاد للمبيعات في أفريقيا والشرق الأوسط وجنوب آسيا
  • عسير تتصدر مناطق المملكة في مؤشرات السياحة الثقافية
  • بيانٌ جديد من طيران الشرق الأوسط بشأن مواعيد الرحلات... هل من تعديل؟
  • جولة تفقدية لوزير الطيران بالأجنحة التابعة للوزارة في معرض مصر الدولي الطيران
  • لوفتهانزا تعلن موعد استئناف رحلاتها الجوية الى تل أبيب