توقَّع المركز الوطني للأرصاد، درجات الحرارة الكبرى والصغرى، اليوم على بعض مدن المملكة؛ مشيرًا إلى أن الأحساء تسجل أعلى درجة حرارة بـ 49 درجة مئوية، فيما تسجل السودة أدنى درجة حرارة بـ14 درجات مئوية.

وذكر مركز الأرصاد عبر حسابه الرسمي على منصة «إكس»، أن درجات الحرارة الكبرى المتوقعة اليوم، الأحساء 49، الدمام 48، الخرج ووادي الدواسر وحفر الباطن 47 درجة مئوية.

وأضاف: كما تبلغ درجات الحرارة الكبرى على مدن الرياض وبريدة 46، مكة المكرمة 45، المدينة المنورة 44، جدة 42، حائل ونجران 41، أبها 29، الباحة 28، السودة 24 درجة مئوية.

وتابع: أما درجات الحرارة الصغرى على بعض المدن، فهي كالآتي: السودة 14، أبها 19، الباحة 20، نجران وعرعر وينبع والعلا 29، الرياض وجدة 31، المدينة المنورة ومكة المكرمة 33 درجة مئوية.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: درجات الحرارة أخبار السعودية أخر أخبار السعودية درجات الحرارة درجة مئویة

إقرأ أيضاً:

عاجل.. "الأرصاد" تعلن حالة الطقس غدا الخميس 5 سبتمبر 2024 في مصر

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن تفاصيل حالة الطقس غدا في البلاد، حيث أوضحت أن هناك شبورة مائية صباحية، مع استمرار ارتفاع نسب الرطوبة، وفيما يلي نقدم لكم حالة الطقس غدا الخميس 5 سبتمبر 2024 في مصر.

حالة الطقس غدا

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد غدا الخميس، طقسا حارا رطب نهارا على أغلب أنحاء الجمهورية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، مائل للحرارة رطب ليلا على أغلب الأنحاء.

ومتوقع غدا أن يشهد استمرار ارتفاع نسب الرطوبة ما يزيد من الإحساس بـ حرارة الطقس عن المتوقع بقيم تتراوح من 2: 3 درجات، مع وجود نشاط رياح على أغلب الأنحاء.

ومتوقع غدا أن يشهد شبورة مائية خفيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء.

حالة الطقس اليوم الأربعاء 4-9-2024 في محافظة المنيا توقعات حالة الطقس في فصل الخريف 2024: موعد التحسن وأثر الرطوبة درجات الحرارة غدا 

وبالنسبة لـ درجات الحرارة غدا الخميس: القاهرة العظمى 33 درجة والصغرى 26، والإسكندرية العظمى 32 والصغرى 24، ومطروح العظمى 30 درجة والصغرى 23، وسوهاج العظمى 38 درجة والصغرى 27، وقنا العظمى 38 درجة والصغرى 27، وأسوان العظمى 40 درجة والصغرى 28.

مقالات مشابهة

  • العالم يشهد صيفًا هو الأكثر حرارة على الإطلاق في نصف الكرة الشمالي
  • موجة حر خطيرة تضرب غرب الولايات المتحدة
  • الأرصاد تزف بشرى سارة عن طقس سبتمبر
  • اليابان والصين تسجلان درجات حرارة قياسية: نظرة على صيف 2024 وتأثيراته
  • عاجل.. "الأرصاد" تعلن حالة الطقس غدا الخميس 5 سبتمبر 2024 في مصر
  • بداية من اليوم.. الأرصاد: تغير مفاجئ في الطقس لمدة 6 أيام
  • تأثير ثلاث ظواهر جوية على طقس السواحل الشمالية والقاهرة الكبرى اليوم
  • «الأرصاد»: 3 ظواهر جوية تؤثر على طقس السواحل والقاهرة الكبرى اليوم
  • «الأرصاد»: بداية الانخفاض الفعلي في درجات الحرارة غدا
  • طقس حار يسيطر على البلاد وتحذيرات من رياح معتدلة بالقاهرة الكبرى.. تعرف على حالة الطقس اليوم