أعلنت عمادة الدراسات العليا بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، تمديد فترة التقديم على "مِنح التميُّز" لطالبات الدراسات العليا، للبرامج المحلية التي تقدمها الجامعة، للعام الجامعي 1446هـ ، لمدة أسبوع إضافي بدءًا من يوم الأحد 28 يوليو وحتى يوم السبت 3 أغسطس 2024م.

ويستقطب البرنامج الطالبات المتميِّزات من حملة الشهادات الجامعية؛ لتمكينهن من مواصلة الدراسات العليا محليًا، وتحقيق مسيرة تعليمية متكاملة ومميزة في صرح جامعة الأميرة نورة.


وتشمل منح التميّز (منحة كلية، ومنحة جزئية)، حيث يمكن التقديم عليها بعد صدور إشعار القبول على البرنامج الذي تقدمت عليه الطالبة في موقع عمادة الدراسات العُليا عبر بوابة القبول.

وتأتي مِنح التميُّز ضمن جهود عمادة الدراسات العليا للمساهمة في تحقيق الأهداف الإستراتيجية لجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن 2025، من خلال إعداد كفاءات منافسة، ودعم دراسات وأبحاث المرأة، بما ينعكس أثره في مسيرة التنمية الوطنية، وفي مخرجات الاقتصاد المعرفي محليًا وعالميًا.

ويمكن الاطلاع على ضوابط المِنح لطالبات الدراسات العليا، على موقع العمادة، عبر الرابط: https://pnu.edu.sa/ar/Pages/Home.aspx.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: جامعة الأميرة نورة أخبار السعودية أخر أخبار السعودية الدراسات العلیا الأمیرة نورة

إقرأ أيضاً:

فتح التقديم لمنح جامعة الأزهر الشريف للطلاب السودانيين

في إطار زيارته الأخيرة لجمهورية مصر العربية، وضمن مساعيه لإيجاد فرص للطلاب السودانيين للدراسة بالأزهر الشريف واستضافة مؤسسات التعليم العالي، قام بروفيسور محمد حسن دهب وزير التعليم العالي والبحث العلمي بزيارة لشيخ الأزهر والذي وعد بتقديم منح دراسية للطلاب السودانيين، والتي تحوي تخصصات مختلفة.كما وعد بتقديم كل عون لمؤسسات التعليم العالي والوقوف معها حتى يعود السلام والاستقرار للبلاد.وقد أفاد المهندس الدكتور بابكر حسين أحمد المدير العام للإدارة العامة لتقانة المعلومات والشبكات، بانه قد تم فتح التقديم للمنح بجامعة الأزهر الشريف، خلال الفترة من الأربعاء 4 سبتمبر 2024م وحتى السبت 7 سبتمبر 2024م. موضحاً أن أي طالب يرغب في الحصول على المنحة عليه اتباع الخطوات الآتية: أ‌. التقديم في موقع التقديم لجامعة الأزهر الشريف، عبر الرابط التالي: https://service.azhar.eg/Services/ForeignStudentRegistration ب‌. بعد إكمال التقديم في موقع جامعة الأزهر، على المتقدمين للمنحة إرسال نسخة من وثائق التقديم في البريد الإلكتروني الخاص بمنح الأزهر للطلاب السودانيين: Azhar-Scholar@mohe.gov.sd جدير بالذكر أنه في حال القبول في جامعة الأزهر الشريف، ستقوم الوزارة باعتماد المنحة عبر لجنة مختصة بها تقوم بفرز الطلبات لتختار أعلى المتنافسين وفق المعايير المحددة للمنحة.سوناإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • جامعة الأميرة نورة تُشارك في فعاليات معرض الكتاب الدولي بالمدينة المنورة
  • رئيس جامعة المنوفية يعقد إجتماع مجلس الدراسات العليا أون لاين
  • جامعة سيناء تعلن عن 44 منحة مجانية بهذه الكليات.. الأوراق وطريقة التقديم
  • نقابة المهندسين تعلن عن فرص عمل.. اعرف الشروط وموعد التقديم
  • جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تنظم منتدى “ممارسات التعليم المبتكرة والمؤثرة”
  • وظائف جامعة السادات.. المهارات والأوراق المطلوبة وكيفية التقديم
  • فتح التقديم لمنح جامعة الأزهر الشريف للطلاب السودانيين
  • رئيس جامعة المنوفية يكرم الدكتور محمود عويضة لنيله درع التميز في مجال الإعجاز العلمي في القرآن الكريم
  • موعد اختبارات القدرات لطلاب الشهادات العليا في كلية الفنون الجميلة بجامعة الإسكندرية
  • أكتوبر القادم.. انطلاق مؤتمر الدراسات العليا في العلوم الإنسانية بجامعة بنها