حقق فيلم «ولاد رزق 3» بطولة أحمد عز، وعمرو يوسف، إيرادات متميزة بدور العرض السينمائية، منذ بداية طرحه.

إيرادات فيلم ولاد رزق 3

وجاءت إيرادات فيلم ولاد رزق 3، أمس السبت حوالي 1.287.101 جنيه، ليواصل الفيلم بذلك الحفاظ على المركز الأول بقائمة الأفلام المعروضة.

فيلم ولاد رزق 3فيلم ولاد رزق 3

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 حول عودة شبح الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، بعد أن اتخذوا عهدًا بألا يعودوا لتلك الممارسات مرة أخرى.

فيلم ولاد رزق 3أبطال فيلم ولاد رزق 3

يضم فيلم ولاد رزق 3، في بطولته عدد كبير من الفنانين، منهم: أحمد عز، آسر ياسين، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح، علي صبحي، نسرين أمين، بالإضافة إلى ظهور بعض ضيوف الشرف منهم: إياد نصار، كريم عبد العزيز، والفيلم من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

سيد رجب عن نجاح فيلم ولاد رزق 3: التمثيل لذيذ ومفيش حاجة صعبة فيه.. فيديو

فيلم ولاد رزق 3 يحقق 19 مليون جنيها في آخر 24 ساعة (صور)

منى ممدوح بعد دورها في فيلم ولاد رزق 3: مبعرفش أمشي في الشارع من العيال الصغيرة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ولاد رزق ولاد رزق 3 فيلم ولاد رزق 3 فيلم ولاد رزق فيلم اولاد رزق فيلم ولاد رزق الجزء الثالث فيلم اولاد رزق 3 فيلم أولاد رزق 3 ولاد رزق 3 برومو أولاد رزق 3 ولاد رزق 3 اعلان احمد عز ولاد رزق 3 ولاد رزق 3 القاضية ولاد رزق 3 اغنية فيلم ولاد رزق 3 القاضية ايرادات فيلم ولاد رزق 3 ولاد رزق أحمد عز اسر ياسين ولاد رزق كريم عبد العزيز ولاد رزق فیلم ولاد رزق 3

إقرأ أيضاً:

فيلم جوازة توكسيك يجني إيرادات متدنية

فيلم جوازة توكسيك، بطولة النجمة ليلى علوي، بيومي فؤاد، محمد أنور، حقق أمس الأربعاء إيرادات بلغت قيمتها 15 ألف جنية في شباك تذاكر دور العرض السينمائي.

 

وتدور أحداث فيلم جوازة توكسيك في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، لتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية. فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟.

 

فيلم جوازة توكسيك بطولة بيومي فؤاد، ليلى علوي، نسرين طافش، ملك قورة، محمد أنور، تامر هجرس، إخراج محمود كريم.

فيلم جوازة توكسيك فيلم جوازة توكسيك 

ومن ناحية أخرى، كانت آخر أعمال بيومي فؤاد، فيلم أسود ملون، والذي عرض أخيرًا بجميع دور العرض السينمائي وحقق إيرادات ضئيلة مقارنة بالأفلام التي كانت تنافسه وقتها. 

فيلم أسود ملون، بطولة رنا رئيس، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، محمد كيلاني، ميس حمدان، محمود حافظ، منة عرفة، طاهر أبوليلة، إبرام سمير، من تأليف أحمد عبدالفتاح عثمان، إخراج حسن البلاسي، إنتاج أحمد سمير.

 

تدور أحداث فيلم أسود ملون في إطار كوميدي حول شخصية فتاة تعمل منظمة حفلات بمختلف أنواعها والتي تجسد دورها رنا رئيس، تواجه أزمة عاطفية، فتضطر إلى اللجوء إلى طبيب في العلاقات العاطفية، لتجاوز أزمتها، والذي يجسد دوره الفنان بيومي فؤاد.

يذكر أن آخر أعمال الفنان بيومي فؤاد، فيلم التجربة المكسيكية، بطولة عمرو عبد الجليل، محمد ثروت، بيومي فؤاد، محمود حافظ، أحمد فتحي وندا موسى، وتدور الأحداث في إطار كوميدي حول مجموعة من الأصدقاء يسافرون في بعثة للمكسيك ثم تبدأ المغامرات في إطار من المواقف الكوميدية وينتمي الفيلم إلى نوعية الأعمال الأكشن الكوميدى، واستبدلت الجهة المنتجة السفر إلى المكسيك، بالسفر إلى تركيا.

فيلم أسود ملون

الفيلم من تأليف محمود حمدان ومحمد محرز وإخراج شادي علي، ويشارك في البطولة كل من: الفنانين محمود حافظ، أحمد فتحي، ندا موسى، وليلى عز العرب.

 

فيلم التجربة المكسيكية

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان بيومي فؤاد، فيلم "أنا وابن خالتي"، الذي يعرض خلال الفترة في جميع دور العرض السينمائي، ويشارك في بطولته مجموعة من النجوم، وأبرزهم: سيد رجب وبيومى فؤاد وهنادى مهنا، وعلى لوكا، إنعام سالوسة، من تأليف دعاء عبد الوهاب وعمرو أبو زيد، ومن إخراج أحمد صالح.

مقالات مشابهة

  • فيلم جوازة توكسيك يجني إيرادات متدنية
  • ركود إيرادات فيلم عصابة الماكس
  • فيلم ولاد رزق 3 يجني أقل من 200 ألف جنية أمس
  • آخر إيرادات فيلم جوازة توكسيك
  • إيرادات فيلم عصابة الماكس تتجاوز 50 ألفًا في آخر ليلة
  • فيلم ولاد رزق 3 يحقق 200 ألف جنيه بالأمس
  • بنت ناس تضع أحمد سعد في صدارة التريند
  • بـ 714 ألف جنيها.. إكس مراتي يحافظ على الصدارة في إيرادات الأفلام «صور»
  • صراعات أحمد عز مع خُط الصعيد بـ "فرقة الموت".. اعرف موعد العرض
  • فيلم ولاد رزق 3 يشهد انخفاضًا بمستوى إيراداته أمس