تقدم الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، بخالص التعازي والمواساة في وفاة محمد عمرو مصطفي نادي الكهرباء للتجديف، بعد العثور علي جثمانه، بعد حادث غرقه خلال تدريبات أمس السبت.

داعياً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويله أهله وذويه الصبر والسلوان.

 

صبحي يوجه اتحاد الكانوي والكياك بمراجعة كافة الإجراءات المتخذة منذ غرق اللاعب أثناء التدريبات


وفي ذات السياق، وجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الإتحاد المصري للكانوي والكياك؛ بمراجعة كافة الإجراءات المتخذة منذ غرق اللاعب أمس أثناء التدريبات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اتحاد الكانوي والكياك

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب والرياضة يشهد حفل ختام برنامج الطريق إلى النخبة القيادية بسوهاج

شهد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، عبر الفيديو كونفرانس، حفل ختام برنامج "الطريق إلى النخبة القيادية"، والذي نفذه كيان سند شباب الصعيد ، وأقيم بديوان عام محافظة سوهاج، بحضور الدكتور محمد عبدالهادي نائب محافظ سوهاج، والعديد من القيادات التنفيذية بالمحافظة وقيادات وزارة الشباب والرياضة، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وقيادات واعضاء سند شباب الصعيد.

وعبر وزير الشباب والرياضة عن فخره واعتزازه بنجاح البرنامج، مشيداً بالدور الحيوي الذي يلعبه كيان سند شباب الصعيد في تدريب وتأهيل الشباب لقيادة المستقبل، بجانب المشاركات والأعمال المجتمعية.

وأكد الدكتور أشرف صبحي على أهمية استدامة هذه المبادرات والعمل علي التوسع في تنفيذها مستقبلاً، مشيراً إلى تنفيذ مجموعة من المشاريع والمبادرات المستقبلية التي ستساهم في تعزيز مهارات الشباب وتنمية قدراتهم، معلناً عن تنفيذ مجموعة من المبادرات المستقبلية التي تهدف إلى تعزيز التعاون بين الوزارة والكيانات الشبابية في مختلف المحافظات خاصة محافظات الصعيد.

ومن جانبه، أثنى نائب المحافظ على الجهود المبذولة في تأهيل الشباب الصعيد، وتقديره لقيادات كيان سند شباب الصعيد، مؤكداً على الدور الهام الذي يقوم به الكيان في تمكين الشباب وتعزيز قدراتهم، مشيراً إلى مناقشة سبل تعزيز التعاون بين الكيان والمحافظة، مشيداً بالبرامج التي تم تنفيذها وتطلعاته لمستقبل مشرق للشباب بمحافظات الصعيد والقائمين علي البرنامج والكيان.

وخلال اللقاء تم تسليط الضوء على دور الكيان في دعم وتطوير الشباب، وتأثير البرنامج على الشباب والإنجازات التي حققها، والدور الكبير الذي يلعبه كيان سند شباب الصعيد في تقديم فرص تدريبية وتطويرية، وأهمية استمرارية مثل هذه البرامج في تطوير مهارات الشباب وتعزيز قدراتهم القيادية.

الجدير بالذكر أن سند شباب الصعيد أطلق برنامج الطريق الى النخبة القيادية فى الفترة من ٢٠ اغسطس حتى ٢ سبتمبر الجارى بكافة محافظات الصعيد من الجيزة لأسوان شارك فيها الف شاب وفتاة للتدريب على القيادة وما يقرب من ٥٠ مدرب أون لاين وأوف لاين من كافة المحافظات وأعضاء الكيان من أعضاء هيئة التدريس والمدربين المتخصصين فى العديد من المجالات.

مقالات مشابهة

  • وكيل الشباب والرياضة بالغربية يهنئ البطل محمد المنياوي بذهبية الأولمبياد في رفع الأثقال الباراليمبي
  • وزير الشباب والرياضة يشهد حفل ختام برنامج الطريق إلى النخبة القيادية بسوهاج
  • وزير الشباب والرياضة يلتقي الملحقين الدبلوماسيين الجدد من الدفعة (56)
  • تأييد حكم حبس المتهم بسرقة فيلا لاعب نادي بيراميدز
  • تأييد حبس خادم اللاعب فيستون مايلي مهاجم نادي بيراميدز
  • وزير الشباب والرياضة يدعم المنتخب الوطني قبل مواجهة الرأس الأخضر في تصفيات الأمم الأفريقية
  • وزير الشباب والرياضة يشيد بقاموس محب للمصطلحات الرياضية ويطالب بتنظيم مؤتمر لتعريف الاتحادات
  • في بيان رسمي.. غزل المحلة يعلن اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد الزنفلي
  • اليوم.. استئناف المتهم بسرقة لاعب نادي بيراميدز على حكم حبسه
  • الشباب والرياضة ومنظمة العمل الدولية تطلقان نادي البحث عن وظيفة في الشرقية