بوابة الوفد:
2024-09-06@08:47:51 GMT

وادي دجلة يواجه القادسية الكويتى 27 يوليو

تاريخ النشر: 21st, July 2024 GMT

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي وادى دجلة بقيادة محمد الشيخ، سلسلة مبارياته الودية بمواجهة القادسية الكويتى يوم 27 يوليه الجارى بالقاهرة ، على أن تكون المباراة من 3 أشواط كل شوط 40 دقيقة ثم يسافر بعدها الفريق إلى العين السخنة .

ويتكون الجهاز الفني لدجلة من حازم خيرت رئيس جهاز الكرة ، محمد الشيخ مديرا فنيا ، مصطفى شبيطة مدربا عاما ، مصطفى الدولى مدربا لحراس المرمى ، ماركو مدربا للأحمال والتأهيل  ، وأيمن كوارشي مدير إدارى ، وإسلام صبري إدارى ، والدكتور مصطفى ميرا رئيس للجهاز الطبي ، ورمضان محمد  دكتور علاج طبيعي  ومحمود نبيل أخصائي تأهيل .

وبدأ وادى دجلة فترة الإعداد للموسم المقبل منتصف الشهر الجارى بتدريب اللاعبين القدامى الذين استمروا من الموسم الماضى مع بعض اللاعبين الذين تعاقدوا معهم .

منح مسئولو وادى دجلة الإستغناء الخاص للخماسى ” إسلام جمال ومحمد رجب وكلاسين ونادر هشام وأحمد السكرى ” قبل المدة المقررة التي حددها اتحاد الكرة لكل نادى قبل مرور 15 يوما بعد انتهاء الموسم لإتاحة الفرصة أمام اللاعبين للبحث عن نادى أخر للإنضمام إليه .

في الوقت نفسه قرر مسئولو دجلة إنهاء إعارة إسلام السلامونتى وعودته لناديه السابق فاركو بالإضافة للثنائى محمد رزق وأحمد فتحى ، في الوقت الذى يسعى فيه مجلس إدارة الغزلان للتعاقد مع محمد جابر الذى يتمسك بمبلغ مالى معين نظير تجديد تعاقده وما زال الطرفان في مرحلة التفاوض .

من ناحية أخرى يبحث مسئولو وادى دجلة عن التعاقد مع عدد من اللاعبين صغار السن للإنضمام لصفوف الفريق في ظل سعى الإدارة نحو عدم التعاقد مع لاعبين ذات أسماء رنانة وبمبالغ كبيرة بعدما أثبتت التجربة فشلها مع أكثر من لاعب .

 

 

مدرب المنصورة: فترة الإعداد البدني دائما تكون صعبة وقاسية دمنهور يتعاقد مع لاعب طنطا لمدة 3 مواسم رسمياً.. غزل المحلة يتعاقد مع لاعب سموحة لمدة موسم رسمياً.. بورفؤاد يتعاقد مع لاعب الأهلي لمدة 3 مواسم الغرباوي ينضم في لصفوف دمنهور لمدة موسمين رسمياً.. "أبوالنصر" لاعباً في صفوف الشرقية لمدة موسم رسميًا.. معتز إسماعيل ينضم لصفوف المنصورة المنصورة يحافظ على 33 موهبه لاول مره منذ جيل 90 زغلي بني عبيد في المالية لمدة 3 مواسم مدرب النصر: الظروف أثرت على نتيجة مباراة بيراميدز

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وادي دجلة محمد الشيخ وادى دجلة مع لاعب

إقرأ أيضاً:

تشخيص إصابة فيرمين لوبيز لاعب برشلونة بعد خضوعه للفحص الطبي

صرح مسؤولو نادي برشلونة في بيان رسمي التشخيص المبدئي لاعبه فيرمين لوبيز بعد خضوعه لفحص الطبي إثر إصابته مع المنتخب الإسباني.

وأكد البيان:” أن الفحوصات التى خضع لها فيرمين لوبيز كشفت عن المعاناه من إصابة عضلية في العضلة الفخذية المستقيمة في فخذه الأيسر وسيغيب لمدة ثلاثة أسابيع تقريبًا”.

وأوضح الصحفي توني خوانمارتي، فى تصريحاته عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي أن لوبيز سيغيب لمدة تتراوح بين 3 إلى 4 أسابيع.

ووجه الإعلامي الكتالوني فيكتور لورانزو الشكر للاتحاد الإسباني على إصابة فيرمين لوبيز بعد إصابات غافي ، بيدري وبوتياس.

شكر لورانزو ما هو إلا سخرية من الاتحاد الإسباني بسبب الإصابات التي تضرب لاعبي برشلونة في مشاركاتهم مع اللاروخا وتأثير ذلك السلبي على البارسا.

مقالات مشابهة

  • تأهل لاعب وادى دجلة علي فرج لنهائي البطولة المفتوحة للإسكواش
  • الأهلي يواجه وادي دجلة وديًّا غدًا
  • بدون ميسي ورونالدو.. الكشف عن اللاعبين المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم هذا العام
  • غوارديولا يعتبر توماس مولر أحد أعظم اللاعبين في العالم
  • المغرب يواجه الجابون في افتتاح مشوارهما بتصفيات كأس أمم أفريقيا 2025
  • دودو الجباس: أي لاعب يتمنى الانضمام لصفوف بيراميدز
  • أشهر 12 لاعب كرة قدم دخلوا السجون
  • تشخيص إصابة فيرمين لوبيز لاعب برشلونة بعد خضوعه للفحص الطبي
  • ثلاثة صفقات جديدة للاتحاد السكندري لدعم الفريق الكروي
  • تأهل لاعبان من وادى دجلة لنصف نهائي البطولة المفتوحة للإسكواش