كشفت تقارير صحفية تونسية عن موقف نادي  فرينكفاروش المجري، من عرض النادي الأهلي للتعاقد مع الدولي التونسي محمد علي بن رمضان في الصيف الجاري.

فرينكفاروش المجري يحسم موقفه من بيع بن رمضان لـ الأهلي 

وبحسب ما ذكرته صحيفة "نسمة سبورت" التونسي فإن إدارة الأهلي قد تقدمت بعرض رسمي إلى فريق فرينكفاروش المجري، للحصول على خدمات محمد علي بن رمضان.

وأكد الموقع التونسي أن النادي المجري قد أبدى موافقته على رحيل بن رمضان في الصيف الجاري، لكنها حددت مبلغ 3 ملايين دولار مقابل التخلي عن اللاعب.


وأشارت الصحيفة أن النادي الأوروبي قد رفض العرض المُقدم من الأهلي بـ2 مليون دولار حيث أوضحت أن الفترة الحالية يشهد استمرار المفاوضات بين الطرفين لتقريب وجهات النظر، وسط محاولات من الأحمر لتقليل مطالب إدارة الفريق المجري.

يقترب من الزمالك.. الأهلي يدرس التراجع عن ضم بديل ديانج خالد متولي: جوميز يجهز لاعبي الزمالك للموسم المقبل..ومباراة بروكسي كانت مهمة

وانهى الموقع التونسي أن الأهلي سيحاول في الأيام المقبلة  رفع العرض إلى 2.5 مليون دولار، خاصة بعدما أبدى محمد علي بن رمضان رغبته في العودة للقارة الأفريقية مجددًا.

ويرتبط بن رمضان بعقد مع فري فرينكفاروش حتى يونيو 2026، لذلك يسعى النادي الأهلي لحسم الصفقة في الانتقالات الصيفية الجارية لتعويض رحيله لاعبه المالي أليو ديانج.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي محمد علي بن رمضان صفقات الأهلي الدوري المجري بن رمضان

إقرأ أيضاً:

عاجل| مدرب بن رمضان يقلب الموازين في صفقة انتقال اللاعب لـ الأهلي

كشفت تقارير مجرية، عن آخر مستجدات مصير انتقال محمد علي بن رمضان، لاعب فيرينتسفاروش المجري، إلى صفوف النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بناء على رغبة مارسيل كولر، المدير الفني لـ«الأحمر».

ووفقا لموقع «Nemzeti Sport» المجري، فإن الأخبار التي تفيد بأن الأهلي قد توصل لاتفاق مع لاعب خط الوسط التونسي محمد علي بن رمضان، بعد الاقتراب من التعاقد مع البرازيلي ماتيوس سالدانها غير صحيحة، ويبدو أنه تقرر أن يقضي لاعب خط الوسط أيضا موسم الخريف رفقة ناديه المجري.

الاختلاف بين الأهلي وفيرينتسفاروش في طريقة الدفع يعطل انتقال بن رمضان للأهلي

وأضاف الموقع: «إدارة النادي المجري، أبلغت الأهلي بأنها تصر على دفع 1.6 مليون يورو، من سعر الشراء البالغ 2.6 مليون يورو بالفعل، بينما سيجري دفع المليون المتبقي بحلول يناير المقبل، لكن مدير النادي المصري المسؤول عن التعاقدات، أمير توفيق، يصر على أن يدفعوا على 3 أقساط، وهو ما يعطل إتمام الصفقة حتى الآن».

وتابع: «نعلم أن الاتفاق مع الأهلي قد يفشل بسبب جدول السداد، لكن في الوقت نفسه يجب أن نضيف أنه تحت قيادة المدرب باسكال يانسن، يحصل بن رمضان على الفرص باستمرار، وقد لعب بالفعل في 7 مباريات هذا الموسم، وسجل هدفين».

المدير الفني لفيرينتسفاروش يعطل انتقال بن رمضان لـ الأهلي

واختتم الموقع حديثه، قائلا: «الجهاز الفني للفريق المجري، يعتمد على بن رمضان، وهذا على الأرجح هو السبب وراء عدم السماح للنادي بالسماح للاعب البالغ من العمر 24 عاما، والذي وصل مجانا العام الماضي بسهولة».

ومن المقرر أن يغلق باب الانتقالات الصيفية بالمجر اليوم، ما يعني أنه متبقي ساعات قليلة فقط تفصلنا عن معرفة مصير الصفقة الشائكة.

مقالات مشابهة

  • ظهور إمام عاشور في النادي الأهلي
  • حُسم الأمر.. فرينكفاروزي المجري يكشف مصير محمد علي بن رمضان بإجراء رسمي
  • الأهلي ينهي اتفاقه مع «بن رمضان».. ويقترب من حسم صفقة ثنائي نيجيري.. عاجل
  • خطأ إداري من النادي ‎الأهلي في دوري أبطال آسيا
  • خاص| الأهلي يحسم الصفقة الخامسة والإعلان خلال «72 ساعة».. عاجل
  • نادي إسباني ينشر فيديو للفنانة عبلة كامل خلال تشجيعها النادي الأهلي
  • طلب عاجل من الأهلي لمحمد علي بن رمضان.. ورد مفاجئ من اللاعب
  • عاجل| مدرب بن رمضان يقلب الموازين في صفقة انتقال اللاعب لـ الأهلي
  • عمر فرج.. الزمالك يحسم صفقة الأهلي
  • طيري: أقل أساسيات الاحتراف غير موجودة في النادي الأهلي .. فيديو