بوابة الفجر:
2024-09-06@08:43:25 GMT

تين هاج: شعرت بالإحباط.. وهذا ما ينتظره الجميع

تاريخ النشر: 21st, July 2024 GMT

أعرب الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني لمانشستر يونايتد، عن سعادته بعد الفوز على جلاسكو رينجرز بهدفين دون رد، وديا، مساء السبت.

تين هاج: شعرت بالإحباط.. وهذا ما ينتظره الجميع

وسجل أماد وجو هاجيل هدفي مانشستر يونايتد في الدقيقتين 39 و70، ليمنحا الفريق الانتصار الأول في الفترة التحضيرية للموسم الجديد.

وتحدث المدرب الهولندي عن تحسن أداء الفريق مقارنة بالودية الأولى ضد روزنبورج النرويجي، والتي انتهت بفوز الأخير بهدف نظيف، الإثنين الماضي.

ونقل الموقع الرسمي لمانشستر عن المدرب الهولندي قوله "الفترة التحضيرية تتمحور حول المباريات الودية، وأنا أريد الفوز في جميعها، لذلك شعرت بالإحباط يوم الإثنين الماضي، خاصة من الأداء".

وأوضح "الأداء يكتسب أهمية كبيرة في فترات الإعداد، فالهدف هو التحسن، وهذا ما شاهدناه اليوم مقارنة بالمباراة الماضية، أداء الفريق كان أفضل بكثير اليوم، خاصة من ناحية الشراسة الهجومية، اللاعبون قدموا أداء جماعيًا جيدًا وممتعًا في نفس الوقت".

وأضاف "علينا أن ننظر إلى أماد من زاوية مختلفة، بالطبع لا يزال لاعبًا شابًا، لكنه لم يعد يفتقد للخبرة، لقد تعرض لعدة إصابات في الموسم الماضي، وقبلها ظهر بمستوى مميز في دوري البطولة الإنجليزية".

وأردف "شاهدنا كيف قدم أداءً لافتًا مع الفريق الأول في نهاية الموسم الماضي، وينبغي أن يكون الموسم المقبل هو موسم توهجه، من الجيد أنه بدأ الفترة التحضيرية بهذه القوة؛ لقد قدم مباراة رائعة اليوم".

وأشار "جو هاجيل لاعب شاب جيد جدًا، واليوم حصل على دقائق لعب أكثر، التشكيلان اللذان شاركا في المباراة مزجا بين عناصر الخبرة والشباب وقدما أداءً ممتعًا، لذا أنا سعيد جدًا بأداء بعض الشباب".

وتابع "من الجيد أننا ننجز عملنا مبكرًا، والإدارة تقوم بعمل رائع في سوق الانتقالات؛ هذا ما ينتظره الجميع من مانشستر،  لدينا طموح كبير، وعلينا أن نأخذ زمام المبادرة لنكون مستعدين كما ينبغي للموسم الجديد".

وواصل "التعاقد مع اللاعبين الذين ترغب في ضمهم مبكرًا يمنحك وقتًا أطول في بناء الفريق وتجهيزه".

وختم "ينتظرنا أسبوع من التدريبات القوية، سيستغرق السفر إلى لوس أنجلوس يومًا، ثم سيكون علينا التأقلم مع التوقيت الجديد، بعد ذلك سنلعب ضد آرسنال، وهي خطوة أخرى مهمة، ولكن قبلها علينا العمل بقوة على الجانبين البدني والفني، لذا، نعم، أمامنا الكثير من العمل".

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تين هاج مان يونايتد الدوري الانجليزي البريميرليج مانشستر يونايتد

إقرأ أيضاً:

لاعب أياكس الهولندي يعلق على انضمامه لاتحاد جدة

عبر الهولندي ستيفن بيرجوين، عن سعادته بالانتقال إلى صفوف فريق الاتحاد السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادمًا من فريق أياكس الهولندي.

لاعب أياكس الهولندي يعلق على انضمامه لاتحاد جدة 

وأعلن نادي الاتحاد السعودي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “إكس”، التعاقد مع اللاعب الهولندي من صفوف أياكس خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويستعد بيرجوين للانصمام إلى تدريبات فريق الاتحاد الجماعية هذا الأسبوع، استعدادا لمواجهة الوحدة في الدوري السعودي للمحترفين بعد نهاية أسبوع الفيفا الدولي.

وديًا.. الزمالك يحقق الفوز على الشعلة السعودي بثلاثية نظيفة محمد عبد الونيس لاعب الزمالك مواليد 2007 يخضع لجراحة بعد الإصابة أمام طلائع الجيش

قال النجم الهولندي ستيفن بيرجوين في تصريحات صحفية:”أنا سعيد للغاية بالانتقال إلى صفوف فريق الاتحاد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية”.

وأضاف اللاعب الهولندي:”رأيت مقاطع فيديو لجماهير الاتحاد في الملعب خلال الفترة الماضية وكانت الأجواء رائعة ولا استطيع الانتظار حتى رؤيتهم”.

مقالات مشابهة

  • الهولندي إريك تين هاج مهدد بفقدان منصبه في المان يونايتد
  • لاعب أياكس الهولندي يعلق على انضمامه لاتحاد جدة
  • حيدر الملا لـبغداد اليوم: دعم المنتخب للوصول الى كأس العالم مسؤولية الجميع
  • برج الدلو.. حظك اليوم الخميس 5 سبتمبر 2024: الوصول للأحلام
  • داود أوغلو يعلق على لقاء السيسي بأردوغان وتصريحات نتنياهو.. لهذا السبب شعرت بالخجل
  • مفاجأة جديدة في سعر الذهب اليوم الخميس 5 سبتمبر 2024.. وهذا سعر عيار 21 الآن
  • جني الأرباح يكبد البورصة 4.5 مليار جنيه بنهاية تعاملات اليوم
  • «ظُلم المصطبة».. ريهام عبد الغفور تكشف عن مسلسلها الجديد في رمضان 2025 |فيديو
  • المصري يجري فحصًا طبيًا للاعبي الفريق الأول استعدادًا للموسم الجديد
  • تناسب الجميع.. ننشر أسعار شنط المدارس 2024 قبل بدء العام الجديد