أخبارنا المغربية - بني ملال 

لاحديث لساكنة مدينة بني ملال سوى عن قصة "روميو وجولييت" التي أعادها شاب بطريقته الخاصة في وقت متأخر من ليلة الجمعة السبت. 

فالشاب الذي لقبه الملاليون ب"روميو بني ملال "، لم يستطع أن يقاوم عشقه الأعمى لحبيبته، وقرر أن يخوض مغامرة التضحية من أجلها، وصعد أعلى رافعة حديدية مخصصة للبناء، وبدأ يصرخ بأعلى صوته "جيبو لي هبة ولى نلوح راسي".

واستنفرت الواقعة جميع الأجهزة بالمدينة، فحلت السلطات المحلية ورجال الأمن وعناصر الوقاية المدنية الذين استعانوا بشاحنة وسيارة إسعاف تحسبا لأي طارئ. 

ورغم المفاوضات العسيرة والماراطونية مع "روميو بني ملال" ، إلا أنه وضع شرطا مقابل نزوله، يتعلق بإحضار حبيبة قلبه التي شغلت عقله وأفقدته صوابه. فكان له ذلك حين حضرت "هبة" التي سماها المواطنون ب"جولييت"، وبمجرد أن لمحها حتى استسلم لقلبه، و نزل من أعلى الرافعة، لكن لم تكن النهاية سعيدة كما كان يعتقد، حيث تم اقتياده من طرف عناصر الأمن إلى مخفر الشرطة من أجل الاستماع إليه في التصرفات غير المسؤولة التي أقدم عليها، وحتى يفهم أن الحب الذي يجمع الإنسان مقدس، و ليس بصعود أعلى الرافعات وباستنفار السلطات وازعاج الساكنة في عمق الليل.

المصدر: أخبارنا

كلمات دلالية: بنی ملال

إقرأ أيضاً:

خبير سياسي: إسرائيل تحضر للهجوم على الضفة الغربية منذ أكثر من عامين

قال أكرم عطالله الباحث السياسي، إن إسرائيل تحضر للهجوم على الضفة الغربية منذ أكثر من عامين، مشيرا إلى أن هناك فرصة مثالية بالنسبة لإسرائيل في تنفيذ مشروعاتها الاستراتيجية في الضفة الغربية الآن، مؤكدا أن العملية التي قامت بها إسرائيل في الضفة قبل عامين كانت تستهدف بعدا سياسيا، أما الآن فالعملية سياسية بامتياز يجرى فيها استخدام القوى العسكرية في سبيل الوصول لأهداف إسرائيل في المنطقة.

وأضاف خلال مداخلة عبر تطبيق «زوم» في تغطية خاصة مذاعة على قناة «القاهرة الإخبارية»، أنه جرى الإشارة إلى صفقة القرن التي عرضها نتنياهو، وحملها الرئيس الأمريكي على أنها خطة تهدف إلى حل الملف الفلسطيني، مشيرا إلى أن إسرائيل اتخذت من السابع من أكتوبر ذريعة لتحقيق تلك الصفقة.

إسرائيل تستغل أحداث 7 أكتوبر كما استغلت المذابح النازية

وأوضح أن إسرائيل تستغل أحداث السابع من أكتوبر لحسم أمر قطاع غزة والضفة الغربية، كما استغلت المذابح النازية في السابق لإقامة دولة إسرائيل مستفيدة من تعاطف العالم مع المحرقة النازية التي حدثت بحق اليهود.

وأشار إلى أن كل الإجراءات المتخذة من جانب الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربية تهدف إلى تعزيز سيطرته عليها وضمها ضمن منطقة نفوذه وتدمير البنية التحتية بها وجعلها منطقة غير صالحة للحياة، لإلغاء جميع المعالم الفلسطينية بها، لذلك فإن إسرائيل تحاول تحقيق مساعيها في الضفة الغربية، بينما تتجه أنظار العالم أجمع نحو غزة والإبادة الجماعية.

حكومة نتنياهو لا تكترث للأسرى

وأكد أن حكومة نتنياهو تستمر في حربها على غزة غير مكترثة للأسرى المحتجزين داخل القطاع أو مظاهرات الداخل الإسرائيلي التي تطالب بعودة المحتجزين، وأن قرار إنهاء الحرب يتعلق بنتنياهو فقط، مشيرا إلى أن الشعب الإسرائيلي لا يريد إنهاء الحرب إنما يريد عقد صفقة تبادل الأسرى، ومن ثم استئناف الحرب.

مقالات مشابهة

  • الكشف عن مصير رحلة «صنعاء - عمَّان» التي أعادتها السلطات السعودية اليوم
  • إقلاع رحلة «صنعاء - عمَّان» التي اعادتها السلطات السعودية صباح اليوم
  • إدارة مطار صنعاء تؤكد إقلاع رحلة اليمنية التي اعادتها السلطات السعودية صباح اليوم
  • الفراخ البيضاء تُسجل أعلى سعر نهاية الأسبوع|اعرف الكيلو بكام ؟
  • نقابة الصَّحفيين السُّودانيين تنعي المصور التلفزيوني حاتم مأمون الذي مات متأثراً بإصابته في حادث المسيرة التي استهدفت منطقة “جبيت” العسكرية
  • حلف قبائل حضرموت يصدر بياناً عاجلاً بشأن الهجوم الذي تعرض له المعتصمين السلميين وهذه هي التفاصيل
  • ما هو ممر زنغزور الذي يعيد ربط أراضي أذربيجان ويزعج إيران؟.. نخبرك القصة كاملة
  • خبير سياسي: إسرائيل تحضر للهجوم على الضفة الغربية منذ أكثر من عامين
  • عودة المياه إلى الصنابير ببني ملال بشكل تدريجي بدءا من الأربعاء بعد انقطاعه أزيد من 5 أيام
  • أزمة مياه خانقة ببني ملال: السكان يلهثون وراء قطرات الماء في طوابير طويلة في عين أسردون والساقيات