أمرت جهات التحقيق في محافظة القليوبية، حبس أب متهم بقتل طفلته تبلغ من العمر 4 سنوات بعد وصلة تعذيب بشبرا الخيمة، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكان قد شهدت منطقة أم بيومي بشبرا الخيمة بمحافظة القليوبية واقعة قتل بشعة كان ضحيتها طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات، حيث أقدم والد الطفلة على تعذيبها حتى أنهى حياتها، جرى نقل الجثة إلى مستشفى تحت تصرف الجهات المختصة بالتحقيق التي صرحت بالدفن عقب ورود تقرير الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها وسؤال أهلية المتوفاة.

تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بمصرع طفلة تدعى "ك. ع" 4 سنوات بمنطقة أم بيومي، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وتبين أن الطفلة قتلها والدها بعد وصلة تعذيب دامت ساعة حتى أرداها قتيلة وتركها.

على الفور تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية من ضبط الأب المتهم، واعترف بارتكابه للواقعة، وحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق التي أصدرت قرارها السابق.

فيما شيع أهالي منطقة أم بيومي جثمان الطفلة وسط دعوات الجميع بالرحمة والمغفرة ولذويها بالصبر والسلوان لمقابر الأسرة.

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: اخبار القليوبية اخبار محافظة القليوبية أمن القليوبية مديرية أمن القليوبية شبرا الخيمة وصلة تعذيب حبس أب مصرع طفلة

إقرأ أيضاً:

أمن القليوبية.. تكشف تفاصيل إدعاء سائق بـ تعدي قوة أمنية عليه

كشفت  الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية ، اليوم الأربعاء،غموض تداول فيديو لسائق على مواقع التواصل الاجتماعي يدعي من خلاله تعرضه للتعدي اللفظي من جانب أحد أفراد المرور، حيث تبين أن السائق مخالف، وكان يقود سيارة مخالفة، وتم سحب تراخيصه واتخاذ إجراءات قانونية ضده دون أي تجاوز من القوة المرورية التي استوقفته.

أمن القليوبية.. تكشف تفاصيل إدعاء  سائق بـ  تعدي قوة أمنية عليه 

 ورصدت الأجهزة الأمنية بمديرية امن القليوبية،  مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يدعي خلاله سائق قيام أحد رجال المرور بالتعدي عليه لفظيًّا والتعسف في اتخاذ الإجراءات حياله.

 بالفحص، تبين عدم صحة ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي وأن حقيقة الواقعة تتمثل في أنه بتاريخ 2 الجاري وأثناء قيادة الشخص الظاهر بمقطع الفيديو سيارة ملاكي بدائرة مركز شرطة كفر شكر في محافظة القليوبية استوقفه أحد التمركزات الأمنية وذلك لارتكابه مخالفات استعمال المركبة الملاكي في غير الغرض المخصص لها واستخدامها كسيارة نقل، وتركيب ستائر حاجبة للرؤية بالسيارة، وتم سحب تراخيصه واتخاذ جميع الإجراءات في الإطار القانوني دون ثمة تجاوزات، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية حياله لادعاءاته الكاذبة.

مقالات مشابهة

  • إب.. الأجهزة الأمنية في مديرية المشنة تحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف
  • المؤبد لعاطل لاتجاره فى الحشيش وحيازة سلاح أبيض بشبرا الخيمة
  • أمن القليوبية يكثف جهوده لكشف غموض العثور جثة غريق مجهول الهوية
  • لتهربه الضريبي.. السجن 3 سنوات لمدير شركة استيراد وتصدير بشبرا الخيمة
  • المؤبد لعاطل لاتهامه بترويج الحشيش في شبرا الخيمة
  • مصرع شخص صدمه قطار في القليوبية
  • حملات مكبرة لرفع الإشغالات والعوائق بالطرق والشوارع في القليوبية
  • أمن القليوبية.. تكشف تفاصيل إدعاء سائق بـ تعدي قوة أمنية عليه
  • الأجهزة الأمنية بميناء القاهرة الجوي تتمكن من ضبط شخص بحوزته حشيش
  • اختطاف احد أقارب شيخ الشهداء اللواء علي ناصر هادي في عدن.. أسرة المختطف تناشد الأجهزة الأمنية