سعر طن الذرة الصفراء اليوم الأحد.. شهدت أسعار الذرة الصفراء خلال تعاملات اليوم الاحد في الاسوالق المصرية ولدى تجار الجملة، تراجعًا، وهبط سعر طن الذرة الأرجنتيني، ليسجل نحو 11,350 جنيه، بينما تراجع سعر طن الذرة البرازيلي، ليصل إلى نحو 11,350 جنيه.

 

وتعتبر الذرة الصفراء من السلع الاساسية في مصر لانة يدخل في الكثير من الصناعات مثل صناعة الاعلاف، وبالتالي ارتفاع سعر الدولار يؤدي الي ارتفاع سعر اللحوم و الدواجن، ومن خلال المقال التالي نرصد لكم أسعار الذرة الصفراء اليوم.

واستقر سعر طن الذرة الصفراء اليوم في معظم أنواعها المختلفة، حيث ثبت الأرجنتيني والبرازيلي والأوكراني، بالسوق المحلي لدى تجار الجملة.

وتعتبر الذرة الصفراء من أكثر المواد التي تدخل في مكونات الأعلاف لتسمين المواشي والدواجن، لذا يهتم الكثير من التجار وأصحاب المزارع بسعر طن الذرة الصفراء اليوم ويأتي هذا عقب الإفراج عن كل البضائع المحجوزة بمختلف الموانئ، فى ظل زيادة الموارد الدولارية فى الأيام الأخيرة، خاصة عن السلع الغذائية، والأدوية، والأعلاف، ومستلزمات الإنتاج، وهو ما سيُسهم في توازن الأسعار وانخفاضها.

وفي هذا السياق تستعرض "بوابة الوفد الإلكترونية" القيمة السعرية للذرة الصفراء خلال تعاملات اليوم الأحد في الاسواق ولدى تاجر الجملة، وجاء سعره على النحو الاتي:

خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي يوليو 2024 غولبر: تسريح عدد كبير من العمال لعجز السفن عن المرور والوصول لإيلات سعر الذرة اليوم الأحد في الأسواق ولدى التاجر

 

الذرة البرازيلي

تراجع سعر طن الذرة البرازيلي، ليصل إلى 11,350 جنيه.

 

الذرة الأرجنتيني

كما هبط سعر طن الذرة الأرجنتيني، ليسجل 11,350 جنيه.

 

الذرة الأوكراني

كما تراجعت سعر طن «الذرة الأوكراني» نحو 10,350 جنيه.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: طن الذرة الصفراء اسعار الذرة الصفراء الذرة الأرجنتيني الذرة البرازيلي سعر الذرة اليوم الأحد الاسواق ولدى التاجر تراجع سعر طن الذرة الصفراء اليوم الأحد سعر طن الذرة الصفراء الیوم الیوم الأحد

إقرأ أيضاً:

تراجع خامس في أسعار الذهب اليوم الثلاثاء في مصر.. عيار 21 وصل كام؟

تواصل أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 3-9-2024 في مصر التراجع على مستوى كافة الأعيرة بمحلات الصاغة وفقا لآخر تحديث معلن من الشعبة العامة للذهب والمجوهرات باتحاد الغرف التجارية، وترصد السطور التالية سعر جرام الذهب عيار 21 والتغير الذي طرأ عليه على مدار اليوم وباقي الأعيرة وكذلك سعر الجنيه الذهب وسعر الأوقية، قبل احتساب سعر المصنعية أو الضريبة.

أسعار الذهب اليوم الثلاثاء في مصر وخسائر عيار 21

بالنسبة لـ أسعار الذهب اليوم الثلاثاء في مصر، وفقا لآخر تحديث، تواصل تراجعها على كافة الأعيرة وأبرزها جرام الذهب عيار 21 الذي يبحث الكثيرين عن سعره الآن بعد أن فقد 30 جنيها منذ الصباح خلال 5 مرات من الهبوط.

أسعار الذهب اليوم في مصر عيار 21

سجلت أسعار الذهب اليوم في مصر عيار 21، الآن 3380 جنيه للشراء و3360 جنيه للبيع بدون الضريبة أو المصنعية، وفقا لآخر تحديث من الشعبة بعد خسارة جرام الذهب عيار 21 30 جنيها.

أسعار الذهب عيار 24 اليوم الثلاثاء في مصر

تراجعت أسعار الذهب اليوم في مصر عيار 24؛ الأكثر نقاءا، ليخسر الجرام 34 جنيها على مدار اليوم، مسجلا الآن 3863 جنيه للشراء و3840 جنيه للبيع بدون الضريبة أو المصنعية.

أسعار الذهب عيار 18 اليوم في مصر

انخفضت أسعار الذهب عيار 18 اليوم في مصر، لتسجل الان 2897 جنيه للشراء و2880 للبيع بدون المصنعية أو الضريبة، ليخسر سعر جرام الذهب عيار 18 على مدار اليوم 26 جنيها.

سعر الجنيه الذهب في مصر.. كم خسر؟

خسر سعر الجنيه الذهب في مصر على مدار اليوم الثلاثاء حوالي 240 جنيها، ليسجل الان 27 ألفا و40 جنيها للشراء و27 ألفا و20 جنيها للبيع قبل احتساب سعر المصنعية أو الضريبة.

سعر أوقية الذهب كم خسر الذهب عالميا؟

خسر سعر الذهب العالمي حوالي 20 دولار للأوقية، ليسجل سعر أوقية الذهب 2480 دولار للشراء و2479.5 دولار للبيع.

مقالات مشابهة

  • استقبال حافل لبيرجوين بالورود الصفراء لحظة وصوله جدة .. فيديو
  • مونياين على أعتاب تحقيق حلمه الأرجنتيني
  • أسعار زيت الطعام لدى تاجر الجملة اليوم الأربعاء
  • ارتفاع سعر طن الذرة الصفراء اليوم الأربعاء عند تاجر الجملة
  • أسعار الأعلاف اليوم الأربعاء لدى تاجر الجملة
  • ارتفاع سعر طن السكر اليوم الأربعاء عند تاجر الجملة.. الكيلو وصل لكام
  • تراجع سعر الذهب في المغرب اليوم الأربعاء 4 سبتمبر 2024
  • هبوط كبير في سعر الجنيه الذهب.. تراجع بأكثر من 400 جنيه
  • دي بول: شارة قيادة المنتخب الأرجنتيني تنتمي إلى ميسي
  • تراجع خامس في أسعار الذهب اليوم الثلاثاء في مصر.. عيار 21 وصل كام؟