بمناسبة الاحتفال بذكرى (ثورة 23 يوليو)، وحرصًا من وزارة الداخلية على تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لنزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل، ودعمهم نفسيًا من خلال إتاحة الفرصة لهم للقاء ذويهم بمختلف المناسبات.. فقد تقرر منحهم (زيارة استثنائية) اعتبارا من يوم الثلاثاء الموافق 23/7/2024 حتى يوم الخميس الموافق 22/8/2024.

.      ولا تحتسب الزيارة الاستثنائية المشار إليها ضمن الزيارات المقررة للنزلاء. 

يأتي ذلك فى إطار حرص وزارة الداخلية على إعلاء قيم حقوق الإنسان، وتطبيق السياسة العقابية بمنهجها الحديث، وتوفير أوجه الرعاية المختلفة للنزلاء. 

 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

وزير التموين والتجارة الداخلية يزور غرفة صناعة الحبوب باتحاد الصناعات المصرية لمناقشة أوجه التعاون المشترك

توجه اليوم السيد الدكتور/ شريف فاروق- وزير التموين والتجارة الداخلية لزيارة غرفة صناعة الحبوب لبحث فرص التعاون المشترك وجذب مزيد من الاستثمارات بمشاركة القطاع الخاص بمجال صناعة الحبوب، وجاء ذلك بحضور السيد اللواء / وليد ابو المجد نائب وزير التموين والتجارة الداخلية، والاستاذ / حسام الجراحي نائب رئيس الهيئة العامة للسلع التموينية، والسيد/ احمد كمال - معاون الوزير والمتحدث الرسمي للوزارة، والسيد/ احمد عصام معاون الوزير للاتصال السياسي وشئون البرلمان، والسيد / ممدوح وليم رئيس الادارة المركزية لشؤون الرقابة، والسيد مجدي عبد الحليم رئيس الادارة المركزية لشؤون التموين والتعاونيات الاستهلاكية.

وقد كان في استقبال السيد الدكتور الوزير الاستاذ/ طارق حسانين - رئيس غرفة صناعة الحبوب، والأستاذ/ عبد الغقار السلاموني – نائب رئيس الغرفة والسادة اعضاء مجلس ادارة الغرفة.

‎ويأتي هذا اللقاء في اطار الزيارات الدورية التي يقوم بها السيد الدكتور وزير التموين والتجارة الداخلية لكل الجهات والهيئات ذات الصلة بملفات عمل الوزارة، وفي بداية اللقاء قدم السيد الوزير التحية للسادة اعضاء غرفة صناعة الحبوب، واكد على أهمية التعاون المشترك في ملف صناعة الحبوب ومنتجاتها لما له من أهمية كبيرة تمس المواطن المصري بصورة مباشرة.

كما ناقش السيد الدكتور وزير التموين والتجارة الداخلية خلال اللقاء التعاون القائم بالفعل في مجال الصناعات الغذائية ولاسيما صناعة الحبوب ومشتقاتها، والتأكيد علي انتظام معدلات توريد المكرونة بالمنظومة التموينية والحرة، وتوافر الارز في الأسواق مؤكدا على دعم المستثمرين وجذب وتعظيم الفرص الاستثمارية والاقتصادية المتاحة في كافة القطاعات، موضحا اهمية العمل على التوسع في السعات التخزينية للحبوب لزيادة المخزون الاستراتيجي منها والعمل على توطين صناعة الصوامع، اضافة الى بناء واستخدام التكنولوجيا الحديثة في قطاع المطاحن، وصناعة المكرونة وغيرها، واهمية مشاركة غرفة صناعة الحبوب وشعبها المتخصصة في المعارض السلعية الدائمة والتي ستقام في المحافظات وتقديم منتجاتها بأسعار مخفضة.

وفي سياق متصل حرص السيد الدكتور/ شريف فاروق خلال الاجتماع على الإستماع إلى آراء ومقترحات اعضاء الغرفة، حيث تم مناقشة آليات وسبل تطوير العمل وزيادة التعاون وتوسيع نطاق الشراكة مع القطاع الخاص.

ومن جانبه قدم الاستاذ/ طارق حسانين – رئيس الغرفة والسادة أعضاء الغرفة الشكر للسيد الدكتور الوزير على زيارته الكريمة، واكد أن أعضاء الغرفة يدعمون بكل قوة جهود مؤسسات الدولة لتوفير السلع الأساسية ومنها المكرونة والدقيق بأفضل جودة يستحقها المستهلك المصري، لافتاً إلى حرص القيادة السياسية على تأمين مخزون استراتيجي من كافة السلع الغذائية يكفي لفترات طويلة وهو ما نجحت فيه الحكومة في توفير جميع السلع الأساسية والمساهمة في خفض أسعارها.

مقالات مشابهة

  • الداخلية تكشف تفاصيل مقاطع فيديو تتضمن ظهور 4 داخل غرفة تشبه غرف مراكز الإصلاح والتأهيل
  • لزيادة نسب المشاهدة.. كشف حقيقة استعراض حياة نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل
  • وزير في الحكومة الشرعية يوجه نداءً هاماً لجميع اليمنيين في الداخل والخارج
  • وزير التموين والتجارة الداخلية يزور غرفة صناعة الحبوب باتحاد الصناعات المصرية لمناقشة أوجه التعاون المشترك
  • الرئيس السيسي يهنئ نظيره البرازيلي بمناسبة الاحتفال بيوم ذكرى الاستقلال
  • خطوات تسجيل بيانات التلميذ 2024 على موقع وزارة التربية والتعليم
  • توجيهات حوثية بمنع الاحتفال بعيد ثورة 26 سبتمبر
  • مواعيد اختبارات القبول لجميع برامج كليات جامعة القاهرة 2024-2025.. اعرفها
  • العدل تعلن إحصائية عن المطلق سراحهم من النزلاء خلال آب الماضي
  • وزارة العدل تعلن عن صدور العــــدد الجـــديد من جـريــدة ‏الوقــــائع العــراقية بــالرقم (4791)‏ والمتضمن تعليمات تشغيل النزلاء والمودعين