وجه الفنان خالد النبوي، رسالة لجمهوره مؤكدا أنهم السبب في نجاح فيلمه الأخير أهل الكهف، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الفيلم.

وشارك خالد النبوي، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»، بوستر الفيلم، وعلق: «شكرا ما تكفيش، من 30 سنة كنت بحلم، والحلم بقى حقيقة وعملت المهاجر وفضلت احلم والنهارده فيلم أهل الكهف ولسه بحلم، والسبب جمهور عظيم دايما كان وما زال السبب بعد ربنا إن الأحلام تتحقق».

خالد النبويتفاصيل فيلم أهل الكهف

تدور أحداث فيلم أهل الكهف، في الفترة من عام 250 ميلادية، حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر، يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.

فيلم أهل الكهفأبطال فيلم أهل الكهف

فيلم أهل الكهف، يشارك في بطولته عددا من نجوم الفن، منهم: خالد النبوي، وغادة عادل، ومحمد ممدوح، وأحمد عيد، ومحمد فراج، وبسنت شوقي، ومحمود حميدة وبيومي فؤاد، وريم مصطفى، وعدد آخر من الفنانين.

والعمل مقتبس من رواية للكاتب الراحل توفيق الحكيم، ومعالجة درامية أيمن بهجت قمر، ومن إخراج عمرو عرفة.

اقرأ أيضاًبطولة خالد النبوي.. تفاصيل مسلسل «سراب» وموعد عرضه (صور)

فيلم «أهل الكهف» لـ خالد النبوي يحقق 12 مليون جنيه بالسينمات

موعد عرض مسلسل «السراب» لـ خالد النبوي ويسرا اللوزي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: خالد النبوي فيلم أهل الكهف الفنان خالد النبوي جديد خالد النبوي فيلم أهل الكهف خالد النبوي أحداث فيلم أهل الكهف تفاصيل فيلم أهل الكهف أبطال فيلم أهل الكهف إيرادات فيلم أهل الكهف اجمالي إيرادات فيلم أهل الكهف نجاح فيلم أهل الكهف فیلم أهل الکهف خالد النبوی

إقرأ أيضاً:

أحمد عنان يوجه رسالة لـ إسعاد يونس بعد مشاركته في مسلسل «تيتا زوزو»

وجه الفنان أحمد عنان، رسالة للفنانة إسعاد يونس، معربا عن سعادته بمشاركته في مسلسلها الجديد «تيتا زوزو»، المقرر عرضه 21 سبتمبر الجاري على قناة «dmc»، وأنها السبب في دخوله عالم الفن أول مرة في فيلم «واحد من الناس».

ونشر أحمد عنان عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مقطع فيديو من الكواليس، وعلق: «مبسوط ومتشرف أني واقف قدام أول واحدة خلتني أقف قدام كاميرا في حياتي أول مره وأنا طفل في واحد من الناس، ودلوقتي اديتني الفرصة تاني بس المره دي بقي أنا محظوظ عشان بشتغل معاها شخصيا ألذ وأحلي تيتا زوزو، بحبك يا أس».

View this post on Instagram

A post shared by Ahmed Anan • أحمد عنان (@ahmedanann)

أحداث مسلسل تيتا زوزو

تدور أحداث مسلسل تيتا زوزو في إطار درامي اجتماعي حول الجدة الأرملة زوزو التي كانت تعمل بالزراعة، وهي أم لأربعة أبناء وجدة لسبعة أطفال وأحفادها يعتبرونها مثلهم الأعلى وحين يقعون في أي مشكلة يلجأون لها وتحاول دائمًا التقرب منهم وتحب ما يفعلونه وتحاول تعلمه، ولكن تقع دائمًا في خلاف مع أبنائها لأنهم يرونها تربي الأحفاد بطريقة لا تتناسب مع العصر الحالي وفي كل حلقة تحاول حل مشكلة لواحد من أحفادها.

أبطال مسلسل تيتا زوزو

مسلسل تيتا زوزو، مكون من 30 حلقة، ومن بطولة إسعاد يونس، مصطفى غريب، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، إسلام إبراهيم، مجدى بدر، وإيمان يوسف، وعدد من الأطفال، والعمل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل، إنتاج سينرجى، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت.

اقرأ أيضاًنور محمود يكشف عن كواليس مسلسل تيتا زوزو قبل عرضه «صورة»

مواعيد بدء عرض أولى حلقات مسلسل «تيتا زوزو» بطولة إسعاد يونس

بصورة من الكواليس.. إسعاد يونس تروج لمسلسل «تيتا زوزو»

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يوجه رسالة إلى رونالدو.. هذا ما جاء فيها
  • تعرف على السبب.. مي كساب توجه رسالة شكر للفنان مؤمن نور
  • والد الضحية يوجه رسالة أخيرة لنجل أحمد رزق: "مسامحك وربنا يفك ضيقتك"
  • الفنان محمد أنور يوجه رسالة استغاثة من أجل طفل.. ما القصة؟
  • أحمد عنان يوجه رسالة لـ إسعاد يونس بعد مشاركته في مسلسل «تيتا زوزو»
  • صلاح عبد الله يوجه رسالة مؤثرة لابنته دينا لهذا السبب
  • عمرو مصطفى يوجه رسالة حادة لفنان شاب «صورة»
  • «فشلت في مساعدتها».. صلاح عبدالله يوجه رسالة مؤثرة لابنته
  • محمد البريك يوجه رسالة مؤثرة للجماهير الهلالية
  • محمد سامي يوجه رسالة مؤثرة لتامر حسني: قدمتني للجمهور كأب.. والأخير: ولسا الجاي أحلى