أعربت الفنانة إلهام شاهين عن سعادتها الشديدة بحضورها حفل الفنانة ماجدة الرومي، الذي أقيم أول أمس الجمعة، ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، في نسخته الثانية، وذلك من خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "العالم علمين"، المذاع عبر شاشة قناة الأولى المصرية.

 

وقالت إلهام شاهين: "استمتعت للغاية ومنبهرة، كل عام أجمل من العام الذي قبله.

حضرت حفلات النسخة الماضية، وهذا العام حضرت حفل ماجدة الرومي، وأرى تغييرًا كبيرًا، المسرح أجمل، والديكورات واستخدام الجرافيك رائع، والحضور قوي للغاية، الجمهور مستمتع ومحبّ للحفل".

 

وتتطرقت في حديثها إلى الإشادة  بتخصيص 60% من دخل مهرجان العلمين لإخواننا في فلسطين، قائلة: "هذا يحمس الجمهور للمشاركة والتواجد، وكل ما تم تقديمه حتى الآن فن راقي، كما حظيت حفل الفنان كاظم الساهر بنجاح كبير".

 

وأضافت: "مصر تفتح دائمًا ذراعها لكل الفنانين من الوطن العربي، مصر هي الوطن الأم التي تحتضن الجميع، والذين يسعدوا بالجمهور المصري الذي لديه حماس شديد للاستمتاع بالفن الجميل، مسرح الحفلات مبهر، واستخدام الجرافيك والشاشات التي تعبر عن كل أغنية رائع، الإخراج رائع، وماجدة الرومي كانت متألقة وتحب مصر، وغنت من قلبها وبإحساس عال، وحملت علم مصر وانحنت له وقبلته، وهي بالنسبة لي مصرية ووالدتها من شبرا وتزوجت والدها اللبناني، بالتالي من المفترض أن تحمل الجنسية المصرية".

 آخر أعمال إلهام شاهين

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة إلهام شاهين الفنية، مسلسل“حكاية ألفريدو”، والعمل مأخوذ عن رواية 55 مشكلة حب للكاتب مصطفى محمود، حيث حققت الحكاية نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وتم عرضه العام الماضي 2023.

أبطال وصناع مسلسل "حكاية ألفريدو"

 

وشارك في بطولة مسلسل "حكاية ألفريدو" عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم:أحمد فهمي، ندى موسى، أمير شاهين، إيمان السيد، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج عصام نصار.

أحداث مسلسل "حكاية ألفريدو"
 

وتدور أحداث الحكاية حول فريد الذي يثير الدهشة بسبب عمله طبيبًا وشيفًا في نفس الوقت، في حين تظهر سوسو "إلهام شاهين" التي تمتلئ حياتها بالأسرار، في حياة فريد، وتستمر الأحداث في الكشف المزيد في حياتهما وعلاقتهما بمن حولهم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إلهام شاهين الفنانة ماجدة الرومي الفنانة إلهام شاهين حفل ماجدة الرومي مهرجان العلمين الجديدة فعاليات مهرجان العلمين الجديدة حکایة ألفریدو إلهام شاهین

إقرأ أيضاً:

إلهام شاهين تكشف تفاصيل الدورة الأولى من مهرجان الأفلام القصيرة جدا

متابعة بتجــرد: تطلق في العين السخنة قريبا الدورة الأولى من «مهرجان الأفلام القصيرة جدًا» برعاية وزارة الثقافة المصرية وبرئاسة شرفية من الفنانة إلهام شاهين.

وكشفت شاهين أنه «تمت موافقة اللجنة العليا للمهرجانات على رعاية المهرجان الذي أعتبره نافذة جديدة للمواهب السينمائية الواعدة، أهم الأسماء التي عرفتها فنون صناعة الفيلم على مستوى العالم بدأت رحلتها من خلال الأفلام القصيرة ولهذا السبب يحتضن المهرجان كافة التجارب الإبداعية في مجال صناعة الأفلام القصيرة جدًا للهواة والمحترفين على حد سواء».

وقال الدكتور أسامة أبونار، رئيس المهرجان: «فكرة انطلاق مهرجان خاص بالأفلام القصيرة جدًا بدأت عام 2015، من خلال استضافة عروض المهرجان «تري كور» الفرنسي لأكثر من 9 سنوات، وكانت مصر من أوائل الدول التي كانت تعرض أفلامه في وقت واحد إلى جانب30 دولة تقريبا حول العالم».

وأضاف: «نسعى من خلال المهرجان إلى نشر ثقافة مشاهدة الأفلام القصيرة جدًا، الصعبة في تنفيذها وتحتاج إلى صناع لديهم رؤية فنية عالية لأنهم مطالبون بعرض فكرة فيلمهم خلال مدة لا 5 دقائق».

ويتضمن المهرجان مسابقات للفيلم الروائي، والوثائقي والتسجيلي، ومشروعات التخرج بالنسبة للطلبة الدارسين في الكليات، والمعاهد السينمائية المتخصصة.

وقال نائب رئيس المهرجان السيد زياد باسمير: «إن المهرجان يعتبر تحديا صعبا، لأن حجم إنتاج هذا النوع من الأفلام كبير جدًا بسبب انتشار وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، وسوف تتضمن الدورة الأولى منه عروضا سينمائية، وندوات مختلفة تناقش، وتحلل وتضع نقاطا مضيئة في طريق الواعدين والمواهب بهدف نقل، وتبادل الخبرات السينمائية.

main 2024-09-06 Elie Abou Najem

مقالات مشابهة

  • إلهام شاهين تكشف تفاصيل الدورة الأولى من مهرجان الأفلام القصيرة جدا
  • بعد انتهاءه.. ماجدة خير الله تُشيد بمسلسل عمر أفندي وفريق العمل
  • إلهام شاهين توجه رسالة لعالم بالأزهر دافع عنها
  • إلهام شاهين تنضم لأسرة «سيد الناس»
  • أزمة إلهام شاهين بسبب «الصلاة».. من الانتقادات لدفاع سعد الدين الهلالي
  • وصلة غزل بين سعد الدين الهلالي وإلهام شاهين.. والبداية من «صلاة المخرج»
  • مصر.. تصريحات الفنانة إلهام شاهين عن الصلاة تثير جدلا كبيرا والدعاة يعلّقون
  • جدل حول تصريحات إلهام شاهين عن الصلاة: بين التأييد والانتقاد
  • بعد تصريحات إلهام شاهين.. داعية يوضح الحكم الشرعي لترك العمل من أجل الصلاة
  • رمضان 2025.. إلهام شاهين تنضم لأبطال مسلسل عمرو سعد