عثرت أجهزة الأمن بالجيزة على جثة مسن مقتولاً داخل شقته في منطقة بولاق الدكرور، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة.

 

قرارات جديدة من النيابة في واقعة العثور على جثة طفلة بأكتوبر بسبب مخدر الأيس .. دفن جثة شاب أنهى حياته شنقا في الغربية تحريات مكثفة لكشف لغز العثور على جثة فتاة في أكتوبر انتشال جثة طفل غرق في ترعة الجزيرة بجرجا

تلقت غرفة إدارة النجدة بالجيزة، بلاغًا بوجود جثة مسن مقتولا داخل شقته بمنطقة قسم شرطة بولاق الدكرور وعلى الفور، انتقل رجال المباحث إلى موقع الواقعة.

وتبين من المعاينة العثور على جثة محمد ع. (75 عامًا)، به آثار ذبح ويظهر على جسده عدة طعنات.

أمر اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الحادث وضبط المتهمين.

تم تحرير المحضر اللازم، ونقلت الجثة إلى مشرحة زينهم، حيث تولت النيابة التحقيق في الواقعة.

 

حبس ترزي أنهى حياة شقيقته بسبب "حلق" في كرداسة

أمرت النيابة العامة بالجيزة بحبس ترزي 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامها بإنهاء حياة شقيقته بسبب خلافات بينهما وسرقة قرطها الذهبي، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

تلقى اللواء سامح الحميلي، مدير أمن الجيزة، إخطارا من اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث، يفيد مقتل "فاتن. ع" 35 عاما، على يد شقيقها "إبراهيم. ع" 24 عاما، ترزي، بعد الاعتداء عليها بالضرب المبرح حتى الموت، وسرقة حلقها الذهبي وهاتفها المحمول ومبلغ مالي، كانت رفضت منحه إياهم، وفر هاربا.

ألقي القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة لمروره بضائقة مالية، وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، فيما صرحت النيابة بدفن جثمان المجني عليه بعد الانتهاء من إجراءات الدفن.

تفاصيل إنهاء حياة شاب بطلق ناري في عين شمس

طلبت نيابة عين شمس تحريات الأجهزة الأمنية حول مقتل شاب في مشاجرة بالأسلحة النارية بمنطقة عين شمس بالقاهرة.

ويكثف أجهزة الأمن من جهودهم لكشف ملابسات الواقعة، وتستمع النيابة لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث واستكمال التحقيقات.

وتبين من التحريات الأولية أن الشاب يدعى “كريم حسين” وشهرته كريم الغوصي،  قُتل على يد آخرين، بطلق ناري (خرطوش).

تلقت غرفة عمليات النجدة إخطارا يفيد بمقتل شاب على يد آخرين بطلق ناري في الرأس ليسقط جثة هامدة غارقا في دمائه، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ.

بالانتقال والفحص تبين مقتل شاب يدعى كريم سليم، 27 سنة، على يد آخرين، بطلق ناري ليلقى مصرعه ويسقط جثة هامدة، وجرى نقل الجثة إلي مشرحة المستشفى تحت تصرف الجهات المعنية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جثة جثة مسن بولاق الدكرور أمن الجيزة العثور على جثة بطلق ناری على ید

إقرأ أيضاً:

إصابة سيدتين بطلق نارى عن طريق الخطأ فى البلينا جنوب سوهاج

شهد مركز البلينا محافظة سوهاج، إصابة سيدتين بجروح خطيرة نتيجة إطلاق نار عن طريق الخطأ، وتم نقلهما للمستشفى لتلقى العلاج اللازم.

تلقى اللواء صبري صالح عزب، مدير أمن سوهاج، بلاغًا من مركز شرطة البلينا يفيد بوصول كل من أسماء ا. ا. ا، 20 سنة، حاصلة على معهد، وزوجة عمها حلاوتهم ع. ا. ع، 27 سنة، ربة منزل، إلى مستشفى البلينا المركزي، مصابتين بإصابات بالغة نتيجة رش خرطوش، وقد تم تحويلهما إلى مستشفى سوهاج الجامعي الجديدة.

وبحسب التحقيقات التي أشرف عليها مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها رئيس مباحث المديرية وضباط وحدة مباحث مركز البلينا، تبين أن والد المصابة الأولى "أبو السعود.أ" 52 عامًا تاجر، أفاد أن ابنته وزوجة شقيقه كانتا تقفان أمام المنزل، عندما كان جارهما "أحمد.أ" 23 عامًا حداد، يعبث بسلاح خرطوش كان بحوزته، خرجت منه طلقة عن طريق الخطأ، مما أدى إلى إصابة السيدتين.

تم ضبط المتهم وأقر بارتكاب الواقعة عن طريق الخطأ، وأرشد السلطات إلى مكان السلاح المستخدم، تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق واستكمال الإجراءات القانونية.

 







مقالات مشابهة

  • أحد الأشخاص أُصيب... حادث سير بين سيارة ودراجة ناريّة في بشامون
  • فرد أمن واقعة إمام عاشور: «خسرت شغلي.. وقرار النيابة إنصاف لي»
  • أمن القليوبية يكثف جهوده لكشف غموض العثور جثة غريق مجهول الهوية
  • العثور على جثة مسن متعفنة داخل شقة بالبدرشين.. والنيابة تحقق
  • داخل منزله... أُصيب بطلق ناريّ من بندقيّة صيد
  • تكثيف التحريات لكشف ملابسات العثور على جثة طالب بـطب القاهرة بالمدينة الجامعية
  • أزمة نفسية.. تفاصيل إنهاء شاب حياته شنقًا داخل منزله في الصف
  • إخماد حريق داخل شقة سكنية فى بولاق الدكرور دون إصابات
  • إصابة سيدتين بطلق نارى عن طريق الخطأ فى البلينا جنوب سوهاج
  • لخلافات سابقة.. شاب يمزق جسد صديقه بـ17 طعنة في بولاق الدكرور