أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «دبي الرياضي» يُؤهل السيدات لـ «الشراع الحديث» «سلة أميركا» تهرب من «الحرج»!


تستعد بطولة «محاربي الإمارات» للفنون القتالية المختلطة، والتي تنظمها «بالمز الرياضية»، لكتابة فصل جديد، وإقامة النسختين 51 الدولية و52 العربية، بعد أن احتفلت مؤخراً بالنسخة الذهبية من الحدث العالمي الكبير، في وقت أصبحت فيه البطولة اسماً لامعاً في اللعبة، وعززت من مكانة أبوظبي عاصمة للبطولات القتالية.


وتشهد أروقة البطولة حركة دؤوبة لتنظيم نسختين متميزتين من الحدث العالمي، حيث تقام النسخة 51 «الدولية» السبت المقبل، والنسخة 52 «العربية» 28 يوليو، على صالة «أدنيك مارينا» في العاصمة أبوظبي، بمشاركة مجموعة من الأبطال البارزين في مجال اللعبة، وتتزامن مع أسبوع أبوظبي للتحدي، الذي يشهد أيضاً تنظيم يو أف سي 308.
وأكملت اللجنة المنظمة الاستعدادات النهائية لإقامة النسختين، بمشاركة 56 مقاتلاً ومقاتلة من الأبطال العرب والعالميين، حيث تعقد مؤتمراً صحفياً الأربعاء بفندق شانجريلا في أبوظبي، للإعلان عن تفاصيل البطولة، بحضور فؤاد درويش، رئيس اللجنة المنظمة، الرئيس التنفيذي لشركة بالمز الرياضية.
وأكد فؤاد درويش، أنهم يتطلعون بشغف إلى النسختين الـ51 و52 من البطولة الاستثنائية، لافتاً إلى أن البطولة تمكنت من بناء سمعتها، بوصفها واحدة من أكبر وأهم البطولات العالمية في الفنون القتالية المختلطة، وكانت أبوظبي عاصمة البطولات الكبرى كلمة السر في تعزيز مكانة البطولة في خريطة الفنون القتالية في العالم.
وأضاف: اللجنة المنظمة تواصل الاستعدادات لتنظيم نسختين، تعزز نجاحات البطولة ومكانتها على الخريطة العالمية، بتوجيهات عبدالمنعم الهاشمي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي للجو جيتسو، النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي، رئيس مجلس إدارة بالمز الرياضية، ومتابعته الدائمة لكل تفاصيل الحدث.
وأشار درويش إلى أن البطولة عازمة على الانطلاق بخطى سريعة، عقب الاحتفال باليويبل الذهبي مايو الماضي، في تظاهرة جمعت بين أبطال النسختين العربية والأفريقية ونسخة منفردة للبطولة الدولية، ونسعى لمواصلة تقديم أبطال متميزين في عالم اللعبة بتنظيم احترافي، ظل ثابتاً في مشوار الحدث العالمي.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات أبوظبي محاربي الإمارات فؤاد درويش

إقرأ أيضاً:

الاتحاد يتأهل لنصف نهائي البطولة العربية لكرة الطاولة

البلاد- جدة تأهل فريق نادي الاتحاد، اليوم الأربعاء، إلى نصف نهائي بطولة الأندية العربية الكرة الطاولة رقم 35 والتي تستضيفها مصر. جاء تأهل الاتحاد بعد الفوز على نظيره تجديف أسوان المصري بنتيجة (3/1). وتأهل للدور ربع النهائي الذي انطلق، اليوم الأربعاء، كل من: إنبي المصري  والفحيحل الكويتي من المجموعة الأولى بالمركزين الأول والثاني على الترتيب، بينما تأهل الاتحاد بصدارة المجموعة الثانية والعربي القطري كوصيف. أما عن المجموعة الثالثة فصعد نادي ألعاب دمنهور بالمركز الأول، واحتل سار البحريني المركز الثاني، وأخيرًا حصد البحرين البحريني صدارة المجموعة الرابعة، بينما جاء تجديف أسوان بالمركز الثاني.

مقالات مشابهة

  • رئيس دار الأوبرا: أسعار التذاكر في متناول الجميع.. ونعمل على مدار العام عدا شهر يوليو
  • اطلاق دوري بالمز الرياضية للجوجيتسو المدرسي
  • إطلاق دوري “بالمز الرياضية” للجوجيتسو المدرسي
  • حمدان بن زايد: التشغيل التجاري لـ «براكة» إنجاز تاريخي لجهود الإمارات المحلية والدولية
  • الاتحاد يتأهل لنصف نهائي البطولة العربية لكرة الطاولة
  • رئيس الدولة يزور فعاليات الدورة الـ 21 لمعرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية
  • الصحافة الإيطالية تصف افتتاح الشارقة لأول معهد للثقافة العربية في ميلان بـ “الحدث التاريخي”
  • أخضر الشاطئية يشارك في البطولة العربية
  • إنبي يقدم مستويات قوية في البطولة العربية لتنس الطاولة
  • أمير قطر يبحث مع رئيس وزراء السويد ملف غزة والتطورات الإقليمية والدولية