رصدت هدير أبو زيد، مراسلة قناة “إكسترا نيوز” من مدينة العلمين الجديدة، تفاصيل وكواليس مهرجان العلمين في نسخته الثانية المقام خلال الفترة الحالية في مدينة العلمين الجديدة، مشددة على أن هذه الدورة من مهرجان العلمين شهد العديد من المفاجآت وتحديدًا في الأسبوع الثالث من النسخة الثانية.

 

وأكدت على أن هناك استعدادات كبيرة وحالة من الانتظار من قبل الجميع لحفل النجم الكبير تامر حسني الجمعة المقبلة بما فيه من مفاجآت وألعاب نارية، موضحة أن الفنان تامر حسني دائمًا ما يكون حريص على أن يفاجىء الجمهور بعروض عالمية على المسرح وحضوره يكون مختلف، بالإضافة إلى أن جميع الحضور ينتظرون الجميلة إسعاد يونس في تفاعل مباشر من الجمهور ومعها المايسترو نادر عباسي والنجم لؤي والنجمة كارمن سليمان.

 

ونوهت بأن هناك حدثا مهما جدًا اليوم سيكون هناك مؤتمرا صحفيا لإطلاق شارع الخدمة، موضحة أنها عبارة عن خدمة صحية تطلقها وزارة الصحة والسكان بحضور نائب رئيس الوزراء ووزير الصحة والسكان الدكتور خالد عبد الغفار، وهو جانب توعوي مهم جدًا لكل رواد المدينة، مشددًا على أن هناك مهرجان للأطفال داخل مهرجان العلمين ويطلق عليه اسم مهرجان "نبتة" سيبدأ يوم 10 أغسطس بفاعليات مختلفة منها اكتشاف المواهب ومساعدة الأطفال على الابتكار.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: العلمين الفنان تامر حسن المايسترو نادر رئيس الوزراء وزير الصحة والسكان الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان مهرجان العلمين كواليس مهرجان العلمين مهرجان العلمین على أن

إقرأ أيضاً:

بلينكن: توافق على 90% من صفقة التبادل لكن لا تزال هناك قضايا حرجة

قال وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، إنه تم التوافق على 90 بالمئة من اتفاق وقف إطلاق النار في غزة لكن لا تزال هناك قضايا حرجة.

وأضاف، أن هناك أمور لا تزال عالقة في مفاوضات وقف إطلاق النار وإطلاق الأسرى.

وأوضح، أن "الإدارة الأمريكية منخرطة في محادثات نشطة مع شركائنا في قطر ومصر للتوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار بغزة".

من جانبها، قالت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون)، الخميس، إننا “نعمل عن كثب على صفقة لوقف إطلاق النار في قطاع غزة، تتضمن قوات لحفظ السلام، دون مشاركة القوات الأمريكية”.

وأضافت المتحدثة باسم البنتاغون سابرينا سينغ، في مؤتمر صحفي، أن بلادها “تعمل عن كثب على صفقة لوقف إطلاق النار في قطاع غزة“.

وذكرت المتحدثة أن “الصفقة ستتضمن قوات لحفظ السلام، دون مشاركة القوات الأمريكية”.

والثلاثاء، قال البيت الأبيض، إن هناك شعورا ملحا لإبرام صفقة تبادل الأسرى ووقف إطلاق النار في غزة.

وذكر المتحدث باسم مجلس الأمن القومي، جون كيربي، في إفادة مع الصحفيين: "الرئيس نفسه منخرط شخصيا في العمل مع فريقنا والعمل مع القادة في جميع أنحاء العالم لتأمين هذه الصفقة، وهذا ما نركز عليه. والقتل خلال عطلة نهاية الأسبوع أكد للتو على الشعور المُلح الذي يجب أن يكون لدينا من أجل إنهائها".

وأضاف كيربي: "ليس لدينا جدول زمني لتقديمه، لكن ما حدث خلال عطلة نهاية الأسبوع مع مقتل المختطفين يوضح فقط أن هذه مسألة ملحة".



وفي وقت سابق، قالت وزارة الخارجية الأمريكية، إن الأوان قد آن "لننجز الاتفاق، وهو ما يتطلب من الطرفين، إسرائيل وحماس، التحلي بالمرونة".

وأضافت الوزارة في بيان، أنها "أجرت محادثات بناءة الأسبوع الماضي بالمنطقة لمحاولة التوصل لاتفاق بشأن الفجوات النهائية"، مؤكدة مواصلة العمل مع شركاء الولايات المتحدة في المنطقة للدفع نحو التوصل إلى اتفاق نهائي.

وأشارت إلى إحراز تقدم في التعامل مع العقبات، لكن إتمام الاتفاق سيتطلب من الجانبين إظهار المرونة.

كما حمّلت قيادة حماس مسؤولية مقتل غولدبيرغ بولين والرهائن الخمسة الآخرين، مشددة على أن السبيل لإعادة الرهائن يمر عبر المفاوضات.



من جانبها قالت حركة المقاومة الإسلامية حماس، إنها "ليست بحاجة إلى مقترحات جديدة، والمطلوب الآن هو الضغط على نتنياهو وحكومته، وإلزامهم بما تم التوافق عليه".

وحذرت الحركة، في بيان، من الوقوع في شرك نتنياهو وألاعيبه، الذي يستخدم المفاوضات لإطالة أمد العدوان على الشعب الفلسطيني.

وأشارت إلى أن قرار نتنياهو  بعدم الانسحاب من محور صلاح الدين ( فيلادلفيا)، يهدف لإفشال التوصل لاتفاق.

مقالات مشابهة

  • بلينكن: توافق على 90% من صفقة التبادل لكن لا تزال هناك قضايا حرجة
  • موفدة«إكسترا نيوز»:يوجد توافق في الرؤى بين الجانبين المصري والتركي
  • ملخص مسلسل عمر أفندي 13.. مفاجآت عديدة لأبطال العمل
  • تعليق مؤثر من مفيدة شيحة بعد رسالة شكر محمد سامي للفنان تامر حسني (فيديو)
  • مدينة العلمين الجديدة تستضيف اجتماع المجموعة العربية للتعاون الفضائي برئاسة مصر
  • «المسامح كريم».. تامر حسني يرد على اعتذار شذى بهذة الطريقة
  • تامر حسني يرد على اعتذار شذى: "المسامح كريم"
  • محمد سامي يوجه رسالة مؤثرة لتامر حسني: قدمتني للجمهور كأب.. والأخير: ولسا الجاي أحلى
  • تامر حسني يبكي بسبب محمد سامي.. ما القصة؟
  • الرئيس السيسي يشهد عروضا جوية بالطائرة الرافال في سماء مطار العلمين الدولي