كشف الإعلامى محمد الليثى رفض مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، أكثر من ظهير أيسر محلي تم عرضه عليه من قبل إدارة النادي وأصر على التعاقد مع ظهير أجنبي لتعويض غياب علي معلول الذي يغيب عن المباريات منذ مايو الماضي للإصابة في وتر أكيلس ويحتاج ما لا يقل عن ثلاثة أو أربعة أشهر حتى يعود للمباريات مرة أخرى.

وقال محمد الليثى خلال تقديمه برنامج 10 و 10 عبر إذاعة اون تايم سبورت آف آم على موجات 93.

7:«إدارة النادي عرضت على كولر أكثر من ظهير أيسر محلي لكن المدرب السويسري رفض وطلب ضم ظهير أجنبي بعدما إنسحاب النادي من صفقة المغربي يحيى عطية الله ظهير نادي سوتشي الروسي».

وأشار محمد الليثى قائلا:«كولر مُصمم على ضم ظهير أيسر صاحب خبرات وإمكانيات فنية عالية، وهناك أكثر من لاعب أجنبي يتم التفاوض معهم حالياً أبرزهم من الكاميرون والكونغو وجنسيات أخرى لإختيار أحدهم والتعاقد معه».

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي النادي الأهلي صفقة يحيى عطية الله كولر مارسيل كولر يحيى عطية الله محمد اللیثى

إقرأ أيضاً:

كم كلفت صفقة سيماكان خزينة النصر السعودي ؟

تم الإعلان رسميًا عن تعاقد نادي النصر مع المدافع الفرنسي محمد سيماكان، قادمًا من لايبزيج الألماني، في صفقة تمت خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
 

محمد سيماكان يصل إلى الرياض الأحد للتوقيع مع النصر سيماكان يجتاز الفحص الطبي تمهيدًا لانضمامه إلى النصر


أعلن نادي النصر عن الصفقة عبر منصة "إكس"، حيث تم نشر صور توقيع العقد. يأمل النصر أن يقدم سيماكان أداءً متميزًا ويكون عنصرًا فعالًا في الفريق لتحقيق المزيد من الانتصارات.

تكلفة صفقة سيماكان للنصر

ووفقًا للتقارير الصحفية، دفع النصر 35 مليون يورو للتعاقد مع سيماكان، الذي وقع عقدًا يمتد لخمس سنوات، و تعتبر هذه الصفقة الرابعة للنصر هذا الموسم، بعد ضم ماثيوس، ويسلي، وسالم النجدي.


وكان اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا، ضمن صفوف لايبزيج منذ عام 2021، وشارك في 122 مباراة بالدوري الألماني، مسجلاً سبعة أهداف. كما لعب لمنتخب فرنسا تحت 21 عامًا، ويتميز بقدرته على اللعب في مركزي المدافع المحوري والأيمن، مما يمنح المدرب مرونة في توظيفه.
 

مقالات مشابهة

  • هو أبوحنيفة جوز عمتك؟.. مبروك عطية يهاجم مبيحي المساكنة (فيديو)
  • مبروك عطية: الدين أقر المساكنة ولكن بين الزوجين بعد عقد قران متكامل الأركان
  • صباح الكورة.. قرار عاجل من حسين لبيب والخطيب يرفض إقالة أمير توفيق.. تعليمات حسام حسن وشكل الدوري والمرشحين للأفضل في البريميرليج
  • عاجل.. الخطيب يرفض ضغوط السوشيال ميديا لإقالة أمير توفيق
  • محمد الليثى: الخطيب يرفض ضغوط السوشيال ميديا لإقالة أمير توفيق
  • تميزت فى الدراما أكثر من السينما.. من هي فادية عبد الغني ؟
  • القضاء الأمريكي يوجه لعدد من قادة حماس بينهم يحيى السنوار تهماً تتعلق بـ"الإرهاب"
  • آرسنال يرفض صفقة كبرى مرتين
  • رسميا.. ظهير لوكوموتيف موسكو ينتقل إلي اتحاد جدة
  • كم كلفت صفقة سيماكان خزينة النصر السعودي ؟