أعلنت شركي "مودرن جاس" و"كونتكت كريدي تك"، الذراع التمويلي الرقمي لمجموعة "كونتكت المالية القابضة"، عن توقيع بروتوكول تعاون استراتيجي بهدف تقديم خدماتوتسهيلات مالية مبتكرة من خلال توفير طرق دفع متنوعةلتسهيل عملية دفع تكلفة توصيل الغاز الطبيعي للعملاء.

وقالت "كونتكت" في بيانلها إن هذا يأتي التعاون في إطارتوجيهات وزارة البترول والثروة المعدنية بضرورة إيجاد حلولمالية مبتكرة للعملاء، وتوفير خيارات دفع متعددة لتيسيرعملية توصيل الغاز الطبيعي.

كما يتماشى هذا التعاون معرؤية الدولة المصرية 2030 التي تركز على التحول الرقميوتوسيع قاعدة الخدمات الرقمية المقدمة للسوق المصري، معالاستفادة من أحدث التقنيات في مجال التكنولوجيا المالية.

وقد قام بتوقيع العقد كل من المهندس محمد قنديل، رئيسمجلس الإدارة والعضو المنتدب لـ " شركة مودرن جاس "،والمهندس عمر الفقي، العضو المنتدب لـ "شركة كونتكتكريدي تك".

وعقب التوقيع علي العقد، قال المهندس محمد قنديل عنسعادته بهذا التعاون الاستراتيجي، أن هذه الشراكة تأتي فيإطار توجيهات السيد المهندس وزير البترول والثروة المعدنيةبضرورة إيجاد حلول مالية مبتكرة لتسهيل عملية توصيلالغاز الطبيعي للعملاء.

مؤكدًا علي أن " مودرن جاس " تؤمن بأهمية التحول الرقميودوره في تقديم خدمات متميزة ومتكاملة، وتتطلع إلىتحقيق المزيد من النجاحات مع الشركاء في " كونتكت كريديتك "مشيرًا إلي أن هذه هي المرة الأولى في قطاع البترول فيمصر التي يتم التعاون فيها مع شركة تكنولوجيا مالية، وهوما يمثل نقلة نوعية في تقديم خدمات مبتكرة للسوق المصري.

ومن جانبه، أكد المهندس عمر الفقي أن " كونتكت كريدي تك "نلتزم بتقديم حلول تمويلية مبتكرة تلبي احتياجات العملاء. وأن التعاون مع " مودرن جاس" يعد خطوة مهمة في تحقيقرؤيتنا لتقديم خدمات مالية رقمية مبتكرة تسهل على العملاءدفع تكاليف توصيل الغاز الطبيعي.

وأشار الفقي إلي أن " كونتكت كريدي تك " تتطلع إلىتحقيق المزيد من الإنجازات مع " مودؤن جاس ". حيث سيتمكن العملاء بعد التعاقد مع " كونتكت كريدي تك " من تمويل تركيب الغاز الطبيعي من استخدام تطبيقنا المحمول " كونتكت ناو" لإدارة مدفوعاتهم ودفع كل فواتيرهم مثل " فواتير الكهرباء، الغاز، المياه"، وغيرها بكل سهولة ويسر.

وأعرب السيد سعيد زعتر الرئيس التنفيذي لـ " مجموعة شركات كونتكت المالية القابضة " عن سعادته: " بهذه الشراكةالاستراتيجية مع " مودرن جاس " لتوفير حلول تمويليةلتركيب الغاز الطبيعي بالمنازل.

وتابع زعتر: نحن مؤمنين بدور الطاقة النظيفة، ونرى فيالغاز الطبيعي حلا صديقا للبيئة ومستداما وهذه الشراكةستساهم في دعم المجتمعات والاقتصاد من خلال تسهيلاستخدام عائلاتنا لهذا المصدر الفعال من حيث التكلفة، مماسيقلل الانبعاثات ويحسن جودة الهواء الذي نتنفسه.

واأكد زعتر أن هذه الشراكة الاستراتيجية تجسد التزامالشركتان بتقديم أفضل الخدمات والتسهيلات للعملاء، وتعزيزالتحول الرقمي في مصر بما يساهم في تحقيق التنميةالمستدامة وتحسين جودة الحياة للمواطنين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: التحول الرقمي بروتوكول تعاون وزير البترول والثروة المعدنية مجموعة كونتكت تحول الرقمي كونتكت كونتكت المالية القابضة

إقرأ أيضاً:

رسميًا.. الاتحاد السكندري يواصل تدعيم صفوفه بالتعاقد مع هشام عادل

أعلن نادي الاتحاد السكندري عن التعاقد مع هشام عادل بلحه لاعب مودرن سبورت، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووقع اللاعب علي عقود انضمامه إلي زعيم الثغر حتي يونيو 2027، بعدما اجتاز الفحوصات الطبية.

ووفقًا لما ذكره مصدر داخل الاتحاد، فإن صفقة هشام عادل كلفت خزينة النادي السكندري 2.5 مليون جنية.

الزمالك يكشف سبب رحيل أوباما ومفاحأة كبرى عن إيقاف القيد من جديد مدربه: حسام أشرف تأثر نفسيًا بسبب المنتخب الأولمبي.. وأتمنى حصوله على فرصته كاملة مع الزمالك لاعب مودرن سبورت ينتقل إلي الاتحاد السكندري

وذكر النادي السكندري في بيانه الرسمي، أن التعاقد مع اللاعب جاء عقب ترشيح وموافقة من لجنة الكرة والمدير الفني القبرصي بابافاسيليو والكابتن إمام محمدين مدير قطاع كرة القدم بنادي الاتحاد.

ودعم الفريق السكندري صفوفه خلال الميركاتو الحالي بعدد من الصفقات أبرزها، مروان داود ظهير انبي، حامد الجابري لاعب حرس الحدود، أحمد الشيمي لاعب المقاولون وعمرو جمعة مهاجم رآيه.

مقالات مشابهة

  • الإعلان عن ”تعاون عسكري استراتيجي” بين اليمن والإمارات واستقبال رسمي لوزير الدفاع اليمني في أبوظبي
  • كاتب صحفي: هناك تحول استراتيجي في العلاقات المصرية التركية
  • الحلم أصبح حقيقة.. المغرب على وشك الشروع في إنتاج الغاز الطبيعي في حقل تندرارة
  • وزير الإسكان يشهد توقيع بروتوكول تعاون بشأن تدوير مخلفات البناء بالمدن الجديدة
  • وزير الإسكان يشهد توقيع بروتوكول تعاون بشأن تدوير مخلفات البناء والهدم ونواتج الحفر بالمدن الجديدة
  • البنك المركزي التركي يوقع مذكرة تعاون مع البنك المركزي السعودي
  • بـ 93 ألف طن.. تراجع الاستهلاك المحلي لـ الغاز الطبيعي خلال مايو 2024
  • رسميًا.. الاتحاد السكندري يواصل تدعيم صفوفه بالتعاقد مع هشام عادل
  • دمياط الجديدة: 75 مليون جنيه تكلفة تطوير الصرف الصحي بالمنطقة الصناعية
  • محافظ كفر الشيخ: استئناف أعمال توصيل خط الطرد لمشروع «صرف صحي مشرف»