استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الأحد مدير فرع وزارة الاستثمار بالمنطقة الشرقية الأستاذ عبدالحميد بن محمد الشعوان، يرافقه عدد من منسوبي الفرع.
وثمن سمو نائب أمير المنطقة الشرقية دعم الحكومة الرشيدة – ايدها الله- لتطوير البيئة الاستثمارية في المملكة، مثمناً سموه جهود الفرع في تقديم دراسات مستمرة للسوق السعودي، وجذب الاستثمارات الأجنبية في المنطقة .


أخبار متعلقة أمير الشرقية يستقبل منسوبي فرع وزارة الاستثمار بالمنطقةإخماد حريق في منزل بحي اليرموك في الأحساءورفع الشعوان الشكر لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية على اهتمامه ودعمه لخدمات الفرع بالمنطقة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات اليوم الدمام نائب أمير الشرقية الأمير سعود بن بندر بن عبد العزيز وزارة الاستثمار المنطقة الشرقیة نائب أمیر

إقرأ أيضاً:

"تنفيذي الشارقة" يعتمد توصيات تساهم في دفع النمو الاقتصادي بالمنطقة الوسطى

ترأس الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة نائب رئيس المجلس التنفيذي، اليوم الثلاثاء، بحضور الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة، نائب رئيس المجلس التنفيذي، اجتماع المجلس الذي عقد في مكتب الحاكم.

وناقش المجلس ضمن أجندته عدداً من الموضوعات الحكومية المتعلقة بمتابعة أداء الدوائر والهيئات الحكومية والاطلاع على سير العمل في المشروعات التنموية المتنوعة في مدن ومناطق إمارة الشارقة.

مدينة الشارقة الرياضية

واطلع المجلس على المخطط العام لمشروع مدينة الشارقة الرياضية الواقعة في المنطقة الوسطى والتي اعتمدها حاكم الشارقة لخدمة الرياضيين في مدن ومناطق إمارة الشارقة كافة، كما اطلع المجلس على تصميم المدرج الرئيسي الذي سيتوسط المدينة الرياضية.
وستتميز المدينة الرياضية بموقعها الفريد ومرافقها الرياضية المتعددة التي سيراعى في تنفيذها الجوانب البيئية وتحقيق الاستدامة وبما يمكن الرياضيين كافة في المنطقة من ممارسة الرياضات المختلفة، مما ينعكس على الحركة الرياضية وتطورها على مستوى الإمارة.

نقل وترقية

وأصدر المجلس قراراً يقضي بنقل المهندس عبدالرحمن عبدالله محمد النقبي مدير بلدية مدينة كلباء إلى بلدية مدينة خورفكان، وتعيينه مديراً لها.
كما أصدر المجلس قراراً يقضي بترقية الدكتور أحمد سعيد خميس المزروعي مدير إدارة مكتب وادي الحلو التابع لبلدية مدينة كلباء إلى درجة مدير دائرة على نظام الوظائف الخاصة في حكومة الشارقة، وتعيينه مديراً لبلدية مدينة كلباء.
واطلع المجلس، ضمن اهتمامه بعجلة التنمية الاقتصادية في الإمارة، على عرض حول الوضع الاقتصادي في المنطقة الوسطى ومؤشرات نموه وتوفير الأنشطة التجارية التي تخدم المنطقة، واعتمد المجلس عدداً من التوصيات التي تساهم في دفع عجلة النمو الاقتصادي وتحقيق الأثر الإيجابي على المنطقة الوسطى.
واطلع المجلس على عرض حول منظومة الترقيات في دوائر وهيئات حكومة الشارقة والتي تمنح للكوادر الوظيفية التي تقدم أداءً مميزاً تساهم من خلاله في الارتقاء بالجهات التي ينتمون إليها وبما يعزز من مسيرة التنمية في الإمارة، وبلغ عدد المستفيدين من الترقيات خلال النصف الأول من العام الجاري 636 موظفاً في مختلف أنواع الترقيات، وتشكل منظومة الترقيات حافزاً للموظفين لتحقيق مستويات أعلى من الإنتاجية والأداء المؤسسي، وتقدير جهودهم، وتعزيز الولاء الوظيفي.
واطلع المجلس على عرض حول تأسيس منصة متكاملة لربط البيانات الخاصة بمنظومة الموارد البشرية في إمارة الشارقة بالتنسيق مع الجهات كافة ذات العلاقة بما يساهم في دعم اتخاذ القرارات، وتسهيل تقديم الخدمات ومتابعة الأداء.
واعتمد المجلس مشروع قانون بشأن تنظيم دائرة الشارقة الرقمية، ووجه بإحالته إلى المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة لاستكمال دورته التشريعية.

مقالات مشابهة

  • نائب أمير منطقة حائل يستقبل رئيس اللجنة السعودية للبادل
  • أمير نجران يستعرض مع وزير التعليم خطط وبرامج تطوير منظومة التعليم بالمنطقة
  • نائب أمير حائل يستقبل أمين المنطقة
  • أمير حائل يستقبل مدير فرع وزارة البيئة ‏والمياه ‏والزراعة بالمنطقة
  • نائب أمير تبوك يطلع على تقرير عن منظومة الخدمات الإسعافية لهيئة الهلال الأحمر بالمنطقة
  • أمير منطقة الجوف يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الجندل
  • نائب أمير الشرقية يرأس الاجتماع الثاني لمؤسسة “تطوير جزيرة دارين وتاروت”
  • نائب أمير الشرقية يطلع على منجزات مؤسسة "تطوير جزيرة دارين وتاروت"
  • "تنفيذي الشارقة" يعتمد توصيات تساهم في دفع النمو الاقتصادي بالمنطقة الوسطى
  • نائب أمير تبوك يستقبل وكيل وزارة السياحة للتراخيص والتصنيف