استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الأحد مدير فرع وزارة الاستثمار بالمنطقة الشرقية الأستاذ عبدالحميد بن محمد الشعوان، يرافقه عدد من منسوبي الفرع.
وثمن سمو أمير المنطقة الشرقية جهود الفرع في تقديم خدمات مرنة ومتطورة للشركات المحلية والدولية سواء من الشركات الناشئة أو الكبرى، مثمناً سموه دعم الحكومة الرشيدة – أيدها الله – لتطوير الفرص الاستثمارية وتحفيز الاستثمار من أجل تحقيق بيئة استثمارية تتميز بالكفاءة المالية وسهولة ممارسة الاعمال.


أخبار متعلقة إخماد حريق في منزل بحي اليرموك في الأحساءمزارع واحة القطيف تغذي أسواق الشرقية بخيرات المحاصيل الموسميةورفع الشعوان الشكر لسمو أمير المنطقة الشرقية على اهتمامه ودعمه لاعمال الفرع في المنطقة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات اليوم الدمام أمير الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز وزارة الأستثمار المنطقة الشرقیة

إقرأ أيضاً:

نائب أمير تبوك يطلع على تقرير عن منظومة الخدمات الإسعافية لهيئة الهلال الأحمر بالمنطقة

المناطق_تبوك

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سعود بن عبدالله الفيصل بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة تبوك ، بمكتبه بالإمارة اليوم ، مدير عام فرع هيئة الهلال الاحمر السعودي بمنطقة تبوك نواف بن ميّاح العنزي.

 

أخبار قد تهمك نائب أمير تبوك يطلع على إنجازات الجمعية الخيرية لحفظ النعم 7 مارس 2024 - 11:27 صباحًا نائب أمير تبوك يستقبل مدير عام فرع صندوق التنمية العقارية بالمنطقة 6 مارس 2024 - 11:55 صباحًا

 

واطلع سموه خلال اللقاء على تقرير عن منظومة الخدمات الإسعافية التي تقدمها الهيئة بالمنطقة، وكذلك تقرير عن إنجازات الفرع خلال الفترة الماضية ،والمتضمن حصول فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بالمنطقة على المركز الأول على مستوى فروع الهيئة بالمملكة في تجربة الزائر السري للربع الثاني من العام ٢٠٢٤ .

 

 

ونوه الأمير خالد بن سعود بالدعم السخي لهيئة الهلال الاحمر السعودي من القيادة الرشيدة -أيدها الله – مثمناً سموه الجهود المبذوله من القائمين على فرع الهيئة ومايقدمونه من خدمات تلامس حياة الناس في سرعة الانقاذ من خلال فرق إسعافيه متقدمه وتجهيزات طبية عالية.

 

 

من جانبه اعرب العنزي عن شكره لسمو أمير منطقة تبوك وسمو نائبه، على دعمهم الدائم والمستمر لجهود وانشطة وبرامج فرع الهيئة بالمنطقة.

مقالات مشابهة

  • أمير نجران يستعرض مع وزير التعليم خطط وبرامج تطوير منظومة التعليم بالمنطقة
  • محافظ مطروح يستقبل لجنة جامعة الأزهر المعنية بإنشاء الفرع
  • نائب أمير حائل يستقبل أمين المنطقة
  • أمير حائل يستقبل مدير فرع وزارة البيئة ‏والمياه ‏والزراعة بالمنطقة
  • نائب أمير تبوك يطلع على تقرير عن منظومة الخدمات الإسعافية لهيئة الهلال الأحمر بالمنطقة
  • محافظِ الأحساء يستقبل منسوبي جمعية التنمية الأسرية في جلسته الأسبوعية “الثلاثائية”
  • أمير منطقة الجوف يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الجندل
  • القبض على شخصين لترويجهما مادة الميثامفيتامين المخدر بالمنطقة الشرقية
  • نائب أمير الشرقية يرأس الاجتماع الثاني لمؤسسة “تطوير جزيرة دارين وتاروت”
  • نائب أمير الشرقية يطلع على منجزات مؤسسة "تطوير جزيرة دارين وتاروت"