المناطق_الرياض

وفرت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ممثلةً في الإدارة العامة للتنسيق الوظيفي أكثر من 7 آلاف فرصة وظيفية، بالشراكة مع قطاع الأعمال للخريجين والخريجات من الكليات التقنية والمعاهد الصناعية والعمارة والتشييد الثانوية خلال شهر يونيو الماضي.

وأوضح المتحدث الرسمي للمؤسسة فهد العتيبي، أن هذه الفرص الوظيفية تأتي ضمن الجهود المتواصلة للإدارة العامة للتنسيق الوظيفي والمكاتب التابعة لها بكافة المنشآت التدريبية، فيما تمّ تنفيذ 24 برنامجاً لتهيئة الخريجين لسوق العمل ،وإقامة 19 ملتقى ومعرضاً للتوظيف بالشراكة مع العديد من الجهات الراغبة في استقطاب خريجي برامج التدريب التقني، إضافةً إلى عقد 23 لقاءً لمدراء الموارد البشرية من عدة جهات، إلى جانب توقيع 14 مذكرة تفاهم تعزز فرص حصول الخريجين على الوظائف المناسبة لتخصصاتهم.

أخبار قد تهمك “التدريب التقني”: أكثر من 25 ألف فرصة وظيفية للخريجين في مايو الماضي 24 يونيو 2024 - 10:30 صباحًا “التدريب التقني” يوفر أكثر من 8 آلاف فرصة وظيفية للخريجين في أبريل 22 مايو 2024 - 8:24 صباحًا

وأضاف المتحدث الرسمي للمؤسسة أن الجهود تستمر لما بعد توفير الفرص الوظيفية للخريجين وذلك من خلال قياس رضا أصحاب الأعمال عن جودة المخرجات التدريبية، حيث تمّ تحليل 128 استبانة قياس رضا الشركاء لهذا الغرض، كما تمّ قياس رضا الخريجين من خلال تحليل 386 استبانة خلال شهر يونيو.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: التدريب التقني وظیفیة للخریجین التدریب التقنی فرصة وظیفیة أکثر من

إقرأ أيضاً:

“أمانة الباحة” تطرح 31 فرصة استثمارية بمحافظة بلجرشي

المناطق_الباحة

أعلنت أمانة منطقة الباحة، عن طرح 31 فرصة استثمارية في مواقع متعددة من محافظة بلجرشي، وذلك عبر بوابة الاستثمار البلدي “فرص”؛ بهدف تطوير مسار الاستثمارات، وتحقيق توازن تنموي بالمحافظة، ورفع جودة الحياة، وإيجاد خيارات استثمارية متنوعة.

ودعت الأمانة المستثمرين الراغبين بالتنافس الاطلاع على كافة الفرص الاستثمارية، وتفاصيل المنافسة من خلال تطبيق الاستثمار البلدي “فرص”.

أخبار قد تهمك أمانة منطقة الباحة تنفذ أكثر من 3200 زيارة تفتيشية صحية 7 يوليو 2024 - 11:47 صباحًا أمانة منطقة الباحة تنفذ 3077 زيارة تفتيشية للمنشآت الصحية 2 يونيو 2024 - 11:07 صباحًا

مقالات مشابهة

  • “ويز إير” تطلق مساراً جديداً يربط بين أبوظبي وميلان في يونيو 2025
  • أكثر من ضعف ما جمعه ترامب.. مصادر تكشف حصيلة التبرعات لصالح هاريس خلال الشهر الماضي
  • “تعليم الحكومة الليبية” تبحث تعزيز التدريب البحري باستخدام التقنيات الحديثة
  • “ويز إير” تطلق مسارا جديدا يربط بين أبوظبي وميلان في يونيو 2025
  • “الشؤون الإسلامية” بالمدينة المنورة تنفّذ أكثر من 400 برنامج دعوي خلال الشهر الماضي
  • "العمل" تعلن عن 557 فرصة وظيفية بالوحدات الحكومية .. عاجل
  • "العمل" تعلن توفر 557 فرصة وظيفية بالوحدات الحكومية .. عاجل
  • «100 يوم صحة» قدمت أكثر من 54 مليون و706 آلاف خدمات خلال 34 يوما
  • «100 يوم صحة»: تقديم أكثر من 54 مليون و706 آلاف خدمة مجانية خلال 34 يوما
  • “أمانة الباحة” تطرح 31 فرصة استثمارية بمحافظة بلجرشي