صحيفة الاتحاد:
2024-09-06@21:44:03 GMT

تن هاج سعيد بـ «شراسة» مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 21st, July 2024 GMT

 
لندن (د ب أ)

أخبار ذات صلة «يورو» يخطف قلب جماهير «اليونايتد»! ليدز ينهي «الصفقة الرابعة»


أعرب الهولندي إريك تن هاج، المدير الفني لمانشستر يونايتد عن سعادته، بعد الفوز على جلاسكو رينجرز الأسكتلندي بهدفين، في المباراة الودية.
وسجل أماد وجو هاجيل هدفي مانشستر يونايتد في الدقيقتين 39 و70، ليمنحا الفريق الانتصار الأول في الفترة التحضيرية للموسم الجديد.


وتحدث المدرب الهولندي عن تحسن أداء الفريق، مقارنة بالمباراة الودية الأولى ضد روزنبورج النرويجي، والتي انتهت بفوز الأخير بهدف يوم الاثنين الماضي.
ونقل الموقع الرسمي لمانشستر عن المدرب الهولندي قوله: «الفترة التحضيرية تتمحور حول المباريات الودية، وأنا أريد أن أفوز في كل المباريات، ولذلك شعرت بالإحباط يوم الاثنين الماضي، خاصة من الأداء، الأداء يكتسب أهمية كبيرة في فترات الإعداد، فالهدف هو التحسن، وهذا ما شاهدناه مقارنة بالمباراة الماضية، أداء الفريق كان أفضل بكثير، خاصة من ناحية الشراسة الهجومية، اللاعبون قدموا أداءً جماعياً جيداً وممتعاً في نفس الوقت».
وأضاف: «علينا أن ننظر إلى أماد من زاوية مختلفة، بالطبع لا يزال لاعباً شاباً، ولكنه لم يعد يفتقد للخبرة، لقد تعرض لعدة إصابات في الموسم الماضي، وقبلها ظهر بمستوى مميز في دوري البطولة الإنجليزية، شاهدنا كيف قدم أداءً لافتاً مع الفريق الأول في نهاية الموسم الماضي، وينبغي أن يكون الموسم المقبل هو موسم توهجه، من الجيد أنه بدأ الفترة التحضيرية بهذه القوة، لقد قدم مباراة رائعة».
وقال: «جو هاجيل لاعب شاب جيد، وحصل على دقائق لعب أكثر، التشكيلان اللذان شاركا في المباراة مزجا بين عناصر الخبرة والشباب، وقدما أداءً ممتعاً، لذا أنا سعيد بأداء بعض اللاعبين الشباب».
وأضاف: «من الجيد أننا ننجز عملنا مبكراً، والإدارة تقوم بعمل رائع في سوق الانتقالات، هذا ما ينتظره الجميع من مانشستر، لدينا طموح كبير، وعلينا أن نأخذ زمام المبادرة لنكون مستعدين كما ينبغي للموسم الجديد، التعاقد مع اللاعبين الذين ترغب في ضمهم مبكراً يمنحك وقتاً أطول في بناء الفريق وتجهيزه».
وختم تن هاج حديثه بالقول: «ينتظرنا أسبوع من التدريبات القوية، سيستغرق السفر إلى لوس أنجلوس يوماً، ثم سيكون علينا التأقلم مع التوقيت الجديد، بعد ذلك سنلعب ضد أرسنال، وهي خطوة أخرى مهمة، ولكن قبلها علينا العمل بقوة على الجانبين البدني والفني، لذا، نعم، أمامنا الكثير من العمل».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي مانشستر يونايتد

إقرأ أيضاً:

أزمة كاسيميرو.. مانشستر يونايتد يسعى للتخلص من لاعبه البرازيلي بعد كارثة ليفربول

في أعقاب هزيمة مانشستر يونايتد القاسية أمام ليفربول، والتي شهدت أداءً كارثيًا من كاسيميرو، يبدو أن النادي قد يتجه نحو الاستغناء عن نجم خط الوسط البرازيلي.
 

زوجة كاسيميرو بعد الانتقادات: "قوي دائمًا" برونو فيرنانديز يتسبب في غضب كاسيميرو بعد خسارة اليونايتد كاسيميرو مطلب الأندية السعودية خلال الميركاتو الصيفي


في ظهوره الأول بعد انضمام مانويل أوجارتي إلى مانشستر يونايتد، كان كاسيميرو مسؤولًا عن هدفي ليفربول الأولين قبل نهاية الشوط الأول، مما دفع المدرب إريك تين هاج إلى سحبه من الملعب قبل استئناف اللعب.

عند انتقاله من ريال مدريد في عام 2022، كان كاسيميرو يُعتبر تعزيزًا قويًا للفريق، لكن بعد مرور عامين، انخفضت قيمة اللاعب بشكل ملحوظ، وأصبح احتمال رحيله عن مانشستر يونايتد واردًا في الأسابيع المقبلة.

ووفقًا لتقارير من شبكة "TBR Football" الإنجليزية وتقرير صحفي تركي، فإن انتقال كاسيميرو إلى تركيا قد يكون خيارًا قيد الدراسة، مع احتمال انتقاله إلى جالطة سراي. على الرغم من ارتباطه بالانتقال إلى المملكة العربية السعودية خلال الصيف، إلا أن المفاوضات لم تثمر عن نتيجة.

ومع تعاقد مانشستر يونايتد مع أوجارتي من باريس سان جيرمان، فإن فرص كاسيميرو في المشاركة بشكل منتظم قد تتقلص، مما يجعله يفكر في الانتقال إلى تركيا إذا توفرت فرصة مناسبة. بينما لم يعد فنربخشة ضمن قائمة الأندية المهتمة، فإن جالطة سراي يُظهر اهتمامًا بصفقة إعارة محتملة.

رغم إغلاق فترة الانتقالات في إنجلترا، لا تزال فترة الانتقالات في تركيا مفتوحة حتى منتصف سبتمبر، مما يمنح كاسيميرو فرصة للتفاوض على صفقة جديدة. 

ومع ذلك، فإن الراتب الكبير الذي يتقاضاه كاسيميرو قد يجعل إتمام الصفقة تحديًا، مانشستر يونايتد يظل منفتحًا على السماح لكاسيميرو بالرحيل إذا توفرت الصفقة المناسبة.
 

مقالات مشابهة

  • فلامنجو يقترب من مهاجم مانشستر يونايتد
  • فلامنجو البرازيلي يسعى لضم مارسيال مهاجم مانشستر يونايتد
  • كاسيميرو والصفقات الجديدة ضمن قائمة مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي
  • الهولندي إريك تين هاج مهدد بفقدان منصبه في المان يونايتد
  • كاسيميرو يحسم قراره من الرحيل عن مانشستر يونايتد
  • آلان شيرر: كان يتوجب على راشفورد الرحيل عن مانشستر يونايتد لإعادة إحياء مسيرته
  • لويس دياز عن محمد صلاح: سيكون صعب علينا رحيله من ليفربول
  • هكذا مُنع مدرب مانشستر يونايتد من تمديد التعاقد مع المغربي أمرابط
  • ماذا لو درب كريستيانو رونالدو مانشستر يونايتد؟
  • أزمة كاسيميرو.. مانشستر يونايتد يسعى للتخلص من لاعبه البرازيلي بعد كارثة ليفربول