#سواليف

تحت رعاية وزير التعليم العالي والبحث العلمي الأستاذ الدكتور عزمي محافظة، شاركت #جامعة_عمان_الأهلية، ممثلة برئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ساري حمدان، في حفل إطلاق أولمبياد اللغة الإنجليزية العالمي للجامعات 2024 في فندق الكمبنسكي عمان، بالتعاون بين وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وشركة ماسة للاختبارات الدولية.

وحضر الحفل أمين عام وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور مأمون الدبعي نيابة عن راعي الحفل، ومعالي أمين عام اتحاد الجامعات العربية الدكتور عمرو سلامة، بالإضافة إلى عدد من رؤساء الجامعات الأردنية الرسمية والخاصة، وعدد من الملحقين والمستشارين الثقافيين العرب في عمان.

ويعتبر أولمبياد اللغة الإنجليزية العالمي للجامعات حدثاً عالمياً هاماً سينطلق من المملكة الأردنية الهاشمية خلال الفترة من 5-7 ديسمبر 2024 تحت عنوان “التراث الوطني”.

مقالات ذات صلة ذبحتونا طلبة التوجيهي العام القادم والتكميلي سيكونون ضحية قرارات غير مدروسة .. وهذه توصيتنا 2024/07/21

 حيث تسعى الوزارة إلى أن يكون الحدث مميزاً بحجم الأردن ومؤسسات التعليم العالي فيه، وأن يترك بصمة مميزة في أذهان جميع المشاركين عن الأردن ومميزاته التعليمية والسياحية.

وتُعدّ جامعة عمان الأهلية من الراعيين لهذا الأولمبياد، حيث أنها ستشارك بفريقين من طلبة الجامعة، وتسعى من خلال مشاركتها الفاعلة إلى تعزيز دورها كمؤسسة تعليمية رائدة في دعم المبادرات الأكاديمية العالمية.

يشارك في هذا الأولمبياد 48 فريقاً من 24 مؤسسة تعليم عالٍ أردنية، بالإضافة إلى مشاركة عشرات الفرق من دول عربية وأجنبية، مما يبرز أهمية الحدث الذي يجذب انتباه الجامعات العالمية إلى المملكة الأردنية الهاشمية كمضيفة لهذا الحدث الكبير.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف جامعة عمان الأهلية التعلیم العالی

إقرأ أيضاً:

التعليم العالي: لا تمديد لفترة تقديم طلبات المنح الخارجية

#سواليف

قالت #وزارة #التعليم_العالي والبحث العلمي، الخميس، إن عملية تقديم #الطلبات_الإلكترونية للاستفادة من #المنح_الخارجية للعام الجامعي 2024-2025 ستنتهي في تمام الساعة 12 ليلاً من اليوم الخميس 5أيلول 2024.

وشددت وزارة التعليم العالي، على أنه لن يكون هناك أي تمديد لعملية #تقديم_الطلبات.

وبينت أنه يحق للطلبة الحاصلين على شهادة الثانوية العامة الأردنية، والذين حققوا متطلبات النجاح للالتحاق بالجامعات الرسمية لأول مرة في الدورتين التكميلية الماضية 2023-2024، والصيفية (العامة) 2024، في الفرع العلمي والفرع

مقالات ذات صلة 21 شهيدا منذ الفجر في غزة 2024/09/05

العلمي/الحقل الطبي، أو ما يعادلها (شهادات الثانوية العامة العربية أو الأجنبية) من داخل الأردن أو خارجها للعام الدراسي 2024 فقط بمعدل لا يقل عن 90%، التقدم للاستفادة من المنح الخارجية المقدمة للمملكة ضمن إطار التبادل

الثقافي مع الدول العربية الشقيقة والأجنبية الصديقة، من خلال الموقع الإلكتروني لمديرية البعثات.

مقالات مشابهة

  • برقم الجلوس| رابط نتيجة تقليل الاغتراب بتنسيق الجامعات 2024
  • «التعليم»: زراعة أكثر من 112 ألف شجرة في الجامعات المصرية
  • ترقبوا| نتيجة تقليل الاغتراب بتنسيق الجامعات 2024
  • التعليم العالي: لا تمديد لفترة تقديم طلبات المنح الخارجية
  • رابط نتيجة تقليل الاغتراب بتنسيق الجامعات 2024
  • التعليم العالي عن نتيجة تقليل الاغتراب: ترقبوا عبر رابط التنسيق
  • د.عمرو الإتربي: جامعة بدر تحقق الأهداف التنموية إلى جانب التعليم والابتكار والبحث العلمي
  • «التعليم العالي»: انطلاق فعاليات أسبوع شباب الجامعات التكنولوجية 17 سبتمبر
  • «التعليم العالي»: نتيجة تقليل الاغتراب خلال 72 ساعة بعد غلق التسجيل
  • معلومات عن تنسيق الشهادات المعادلة 2024 بالجامعات الأهلية والحكومية والخاصة