ماجد محمد

أصدر الاتحاد المصري للكانوي، أمس السبت، بيان بشأن اختفاء اللاعب محمد عمرو مصطفى صاحب الـ 17 عامًا في حادث انقلاب قارب كانوي.

وقال الاتحاد المصري في بيان رسمي إنه تلقى إخطارًا من جانب سامح عبد العزيز نائب المدير التنفيذي لنادي الكهرباء الرياضي بوقوع حادث انقلاب قارب كانوي بلاعب النادي محمد عمرو مصطفى ورقم قيده بالاتحاد ۲۱۷۹.

وأضاف: “الحادث وقع في أثناء التدريب في النادي الكائن بمنطقة الزمالك بالقاهرة؛ مما ترتب عليه فقد اللاعب المذكور إلى الآن، وتم العثور على القارب والمجداف”.

وتابع:” تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وجارٍ البحث عن اللاعب من قبل السلطات المختصة علمًا بأن الاتحاد يقوم بشكل دوري بالتعميم على جميع الهيئات التابعة له بكافة الأكواد الخاصة بالإجراءات الطبية والأمن والسلامة الخاصة بالتدريبات والمنافسات وسلامة اللاعبين”.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: اختفاء لاعب الاتحاد المصري للكانوي مصر

إقرأ أيضاً:

عمرو مصطفى في هجوم جديد.. هل قصد عمرو دياب!

متابعة بتجــرد: أثار الفنان عمرو مصطفى الجدل من جديد بسبب استمراره في كتابة المنشورات الهجومية ضد أحد الفنانين من دون أن يذكر اسمه، غير أن الجمهور ربط المنشور بالفنان عمرو دياب.

وكتب عمرو مصطفى عبر حسابه الرسمي في “فيسبوك” منشوراً قال فيه: “لما تلاقي حد في سنّ المفروض يكون فيه قدوة، لكن بيختار يعيش دور الشاب بالحلق والتاتوهات، وبدل ما يحافظ على احترام نفسه، بيستخدم لجان إلكترونية، وفيديوهات وبودكاستات عشان يشوّه سمعة الناس باتهامات زي الجنون”.

وتابع: “اللي بيعمل كده، مش قادر يواجه نجاح غيره ولا يثبت نفسه إلا بتصرفات سطحية وكومنتات مدفوعة، النجاح مش في المظاهر ولا في كلام ورا الشاشات، النجاح هو الثبات على المبادئ والقيم، واللي بيفضل محترم جمهوره وأخلاقه هو اللي بيفضل فنان حقيقي”.

واختتم عمرو مصطفى منشوره المثير للجدل، قائلاً: “خلّوا الأفعال تتكلم، والتاريخ دايماً هيكشف مين كان على حق ومين كان بيحاول يغطي على نفسه بالشو الإعلامي”.

يُذكر أن عمرو مصطفى احتفل بمرور 25 عاماً على مسيرتة الفنية، من خلال رسالة نشرها عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” وقال فيها: “ربع قرن من الإبداع… 25 سنة من الشغف والتحدي، الحمد لله اليوم بحتفل بمرور 25 سنة على بدايتي في عالم التلحين، 25 سنة من العمل مع أعظم النجوم، من لحظات الإلهام اللي تحولت لأغاني حفظها الملايين”.

main 2024-09-05 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • إصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب تروسيكل بالإسماعيلية
  • إصابة 4 أشخاص في حادث إنقلاب تروسيكل بالإسماعيلية
  • توضيح رسمي من الاتحاد العراقي بشأن إصابة اللاعب أيمن حسين
  • مصرع طالب في حادث انقلاب دراجة نارية بقنا
  • عمرو مصطفى في هجوم جديد.. هل قصد عمرو دياب!
  • لاعب بورفؤاد يتألق في بطولة الجمهورية للتايكوندو ويحقق الميدالية البرونزية
  • 20 مفقودا في انقلاب قارب للهجرة غير الشرعية بالبحر المتوسط
  • الاتحاد السكندري يُعلن تعاقده مع عبد الرحمن جبنة
  • عمرو صلاح مديرًا لبطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • حاكم الشارقة يصدر مرسوماً أميرياً بشأن تشكيل المجلس البلدي لمدينة خورفكان