الحالة الصحية لشيرين عبد الوهاب.. كشف الدكتور نبيل عبد المقصود، الطبيب الخاص للفنانة شيرين عبد الوهاب، عن وضعها الصحي الحالي، بعد انتشار أنباء على مواقع التواصل الإجتماعي تفيد بتدهور حالتها الصحية.

الحالة الصحية لشيرين عبد الوهاب

ونشر عبد المقصود، بيانًا عبر صحفته على موقع فيسبوك، قائلًا فيه: «رسالة إلى جمهور ومحبي المطربة شيرين عبد الوهاب.

. تردد أخيرا معلومات كثيرة بعضها غير حقيقي بخصوص المطربة الكبيرة شيرين عبد الوهاب.. وبصفتي طبيبها الخاص أولا.. وبناء على طلبها».

الحالة الصحية لشيرين عبد الوهاب

وتابع: «ثانيا أود أن اطمئن جمهورها الكبير أن شيرين بخير وبصحة جيدة الآن.. وهي تحت رعايتي الطبية الكاملة منذ أكثر من عشرين يوما، وهى في طريقها لاسترداد كامل صحتها وعافيتها مرة أخرى.. لقد تعرضت في الفترة الأخيرة لضغوطات كبيرة وقاسية ومتلاحقة، وعلى جميع الأصعدة».

وأضاف: «دون الدخول في أي تفاصيل، والآن شيرين في حاجة إلى الدعم والتأهيل والراحة والمساندة الاجتماعية الإيجابية، وعدم التعرض لأي سلبيات، لذلك فهي منعزلة حاليا عن الجميع، وعن كل الأخبار لحين استرداد كامل قوتها».

شيرين عبد الوهابشقيق شيرين عبد الوهاب

وجاءت رسالة طبيب شيرين عبد الوهاب المعالج بعد ساعات من نشر رسالة شقيقها محمد عبد الوهاب عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلاً: «إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم».

شقيق شيرين عبد الوهابشيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وهو ما أثار الشكوك حول عودتها مجددا إلى زوجها السابق الفنان حسام حبيب بعد الأزمات الأخيرة التي تعرضت لها شيرين عبد الوهاب وتحريرها محضر في قسم شرطة التجمع الخامس، وجهت له تهمة التعدي عليها بالضرب المبرح داخل منزلها بالتجمع الأول، واتهمته أيضا بسرقة مبلغ مالي وهاتف محمول.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وهو ما نفاه حسام في أقواله للنيابة، وقال إنه حاول الدفاع عن ابنة شيرين بعد أن انهالت عليها الأخيرة بالضرب، حيث حاول التدخل لاحتواء الموقف وهو ما أغضب شيرين.

اقرأ أيضاً«وحشني صوتك».. نوال الزغبي توجه رسالة لشيرين عبد الوهاب

أول تعليق من شقيق شيرين عبد الوهاب بعد أنباء عودتها لحسام حبيب

بعد أزمتها مع حسام حبيب.. شيرين عبد الوهاب تعود إلى المصحة لتلقي العلاج

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: شيرين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب شيرين عبد الوهاب شيرين عبدالوهاب شيرين وحسام حبيب حسام حبيب وشيرين أغاني شيرين حفلات شيرين شيرين جديد اغنية شيرين ابنة شيرين عبد الوهاب شيرين مشاعر شقيق شيرين عبدالوهاب اغاني شيرين حفلة شيرين شيرين عبدالوهاب و حسام حبيب خناقة شيرين عبدالوهاب لشیرین عبد الوهاب شیرین عبد الوهاب الحالة الصحیة

إقرأ أيضاً:

شيرين عبد الوهاب ساخرة: مهما «روتانا» عملت هنزل الأغاني على البوتاجاز

حذفت شركة روتانا للمرئيات والصوتيات، أغاني الفنانة شيرين عبد الوهاب الجديدة، من موقع التحميلات وي ترانسفير، وذلك بعد ساعات من طرحها.

حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من على وي ترانسفير

أعلنت شيرين عبد الوهاب، خلال الساعات الماضية، عن إتاحة الجمهور فرصة لتحميل أغانيها الجديدة، وقالت عبر قناتها الرسمية بـ واتس آب، أنهم يمكنهم تحميل أغانيها الجديدة بتمنى أنساك، اللي يقابل حبيبي، هنحتفل، ومازال عالبال، عسل حياتي، عبر موقع we transfer، لكن سرعان ما حذفتهم «روتانا».

شيرين عبد الوهاب

وتعد شيرين عبد الوهاب هي الفنانة الوحيدة التي تتيح لجمهورها تحميل أغاني ألبومها الجديد مجانًا بهذا الشكل، وذلك بعد قيام شركة روتانا بإغلاق حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي وحذف الأغاني بسبب النزاعات القضائية بينهم.

شيرين عبد الوهاب ترفض التصالح مع روتانا

كشفت شيرين عبد الوهاب، عن استيائها الشديد من التعامل مع شركة روتانا، قائلة: «أتصالح مع حد قعدني في البيت 4 سنين، أنا قلبي وجعني وكلمت الدكتور من كتر نجاح الأغاني الجديدة»، بالإضافة إلى أنها تعمدت حذف أغانيها من المنصات بشكل نهائى.

شيرين عبد الوهاب

واصلت شيرين عبد الوهاب، حديثها مع الإعلامي عمرو أديب: «تواصلت مع توني سمعان موزع روتانا، وطلبت منه أن يأخذ منها الأغاني، ولكن رفضوا استلام الأغاني، مش عايزين يستلموا الأغاني، عايزين شيرين عبد الوهاب حصري، مهما روتانا عملت هنزل الأغاني على البوتاجاز، والنجاح اللى أنا فيه دلوقتى الفضل فيه يعود للناس».

وخلال المداخلة، أكدت أن الكثير من التصريحات عن الأزمة غير صحيحة، قائلة: «مع كامل احترامي لكل اللي اتكلموا في الأزمة، قسماً بالله العظيم كل كلامهم غلط، حتى المحامي بتاعي».

اقرأ أيضاًلأول مرة.. شيرين عبد الوهاب تُتيح لجمهورها تحميل أغانيها عبر موقع وي ترانسفير

شيرين عبد الوهاب تعلن تصالحها مع ياسر قنطوش بعد تنحيه عن قضاياها «صورة»

بعد استعادتها ذكرياتها معه في معهد الموسيقى.. رامي صبري لـ شيرين عبد الوهاب: «أنا كده طلقت يا فنانة»

مقالات مشابهة

  • «قالك نسيني».. شيرين عبد الوهاب تطلق أجدد أعمالها الغنائية
  • قالك نسيني.. أغنية جديدة لشيرين عبد الوهاب رغم سلسلة الحذف المستمرة
  • لـ 7 اكتوبر.. تأجيل دعوى قضائية بشأن أزمة شيرين عبد الوهاب و روتانا
  • شركة روتانا تواصل حذف أغاني شيرين عبد الوهاب
  • شيرين عبدالوهاب تعلن تصالحها مع محاميها
  • شيرين عبد الوهاب ساخرة: مهما «روتانا» عملت هنزل الأغاني على البوتاجاز
  • لأول مرة.. شيرين عبد الوهاب تُتيح لجمهورها تحميل أغانيها عبر موقع وي ترانسفير
  • بعد تخليه عنها..شيرين تُصالح محاميها
  • تفاصيل الصلح بين شيرين عبد الوهاب ومحاميها الخاص
  • صلح شيرين عبد الوهاب مع المستشار ياسر قنطوش .. بيان عاجل يكشف التفاصيل