أجرى خوان سباستيان فيرون، أسطورة الكرة الأرجنتينية مقابلة مع صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت ليتحدث خلالها عن وضع إي سي ميلان وإنتر ميلان خلال الموسم الجديد.

ميلان دعم صفوفه بشكل جيد هذا الصيف وضم ألفارو موراتا قادمًا من نادي أتلتيكو مدريد مقابل 13 مليون يورو.

لكن فيرون لا يزال يعتقد أن إنتر ميلان أقوى من إي سي ميلان خصوصًا في خط الوسط.

إنتر يدخل الموسم الجديد بصفته بطلًا للدوري الإيطالي الموسم الماضي.

وقال فيرون: "خط وسط إنتر لا يزال متفوقًا على ميلان، وبصرف النظر عن اللاعبين، في رأيي أنهم أقوى، أعتقد أن هذا التفوق يأتي أيضًا من انسجام اللاعبين، حيث يلعب لاعبي النيراتزوري معًا منذ عدة سنوات، ولديهم نفس المدرب والآن تعلموا عن ظهر قلب ما يريده منهم للدفاع، عندما يكون هذا هو الوقت المناسب للضغط وعندما يكون من الأفضل أن يتمركزوا في الخلف".

وأضاف فيرون في تصريحاته: "تشالهان أوغلو هو الذي يملي الإيقاع ويربط مع زملائه في الفريق، ويقودهم. الآن أيضًا وصل زيلينسكي، لاعب خط وسط يعرف كيفية التحكم في المباراة ويجيد الزيادة في منطقة الهجوم. الآن، لا أرى كل هذه الصفات في ميلان. إنهم يحاولون الحصول على فوفانا وساماردزيتش، حسنًا، لكن الروسونيري بحاجة إلى قائد في وسط الملعب، شخص يتمتع بأقدام جيدة وأفكار واضحة، ولكنه أيضًا يتمتع بشخصية بارزة".

وأتم الدولي الأرجنتيني سابقًا: "دعونا لا نحكم على الفور، دعونا ننتظر، مدركين أن ميلان، على وجه التحديد لأنه يسمى ميلان وله تاريخ مهم وراءه، يجب أن يعرف كيفية ترفيه الناس من خلال اللعبة".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ميلان إي سي ميلان إنتر ميلان ألفارو موراتا لاجازيتا ديلو سبورت فيرون

إقرأ أيضاً:

عمر خيرت عن تطوره الموسيقي: لا يزال لدي الشغف

كشف الموسيقار عمر خيرت عن بداياته كعازف للدراما وكيف تطور على مر السنين، قائلًا: "بالتأكيد لا يزال لدي نفس الشغف، ولكن ليس كما كان في السابق.

واضاف: لكل وقت ظروفه، لكن ما زلت أحتفظ بذكريات الأيام الجميلة لأنها كانت مرحلة مهمة في حياتي وساعدتني على تطوير نفسي".

وتابع عمر خيرت، خلال استضافته في برنامج "صاحبة السعادة" مع الإعلامية إسعاد يونس على قناة "DMC"، ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية، أنه درس الموسيقى الكلاسيكية منذ طفولته، وأضاف: "بطبيعتي أحب الحياة وأسعى دائمًا لتقديم الجديد، لكن بعد وفاة عمي أبوبكر خيرت، الذي كان مثلي الأعلى، شعرت بفقدان شيء مهم جدًا في حياتي، فقمت بثورة على القديم وبدأت في عزف الدرامز".

يحيي الموسيقار عمر خيرت حفلين على المسرح الكبير بدار الأوبرا، يومي 23 و24 سبتمبر الجاري.


ويبدأ الحفل في تمام الساعة 8:30 مساء ويستمر لمدة 3 ساعات.

شروط حضور حفل عمر خيرت في دار الأوبرا
ووضعت الشركة المنظمة لحفل الموسيقار عمر خيرت في دار الأوبرا، عددًا من الشروط والتعليمات للحضور وجاءت كالآتي:

1- الالتزام بالزي الرسمي اللائق بدار الأوبرا المصرية وارتداء بدلة رسمية كاملة ورابطة عنق للرجال.


2- منع التصوير نهائيا.

3- يتم غلق أبواب قاعة العرض ولا يسمح بالدخول نهائيا إلا بعد الاستراحة.

4- ممنوع دخول الأطفال الأقل من 7 سنوات.

5- غير مسموح بالجلوس إلا في المقعد الذي تم حجزه واستلام تذكرته.

ومن المقرر أن يقدم الموسيقار عمر خيرت خلال الحفل باقة متنوعة من أشهر مقطوعاته الموسيقية، التي قدمها على مدار مشواره الفني، أبرزها: «افتتاحية مصرية، وغوايش، وضمير أبلة حكمت، وليلة القبض على فاطمة، ووجه القمر، واللقاء الثانى، وحنين، والبخيل وأنا، والأيام»، وهي مقطوعات تلقى تفاعلًا كبيرًا من الجمهور.


أسعار تذاكر حفل عمر خيرت في دار الأوبرا

طرحت شركة تذكرتي، أسعار تذاكر الحفل، التي قسمتها لـ فئات، الفئة الأولى بسعر 1200 جنيهًا، والفئة الثانية بـ 1700 جنيهًا، والفئة الثالثة والأخيرة بـ 1900 جنيهًا.


قال عمر خيرت في بداية حلقته مع صاحبة السعادة: «سعيد جدا أني مع صاحبة السعادة واللي بتشرف مصر في كل مكان».


مارست الموسيقى العالمية 
وعن أنواع الموسيقى التي يحبها أكد: «مارست الموسيقى العالمية والمصرية، وجميع أنواع الموسيقى، بيكون تذوقي مختلف لأنواع الموسيقى الأخرى، وكلامي ليس تقليل منها».

اللحن ابنى وبحاول أربيه كويس
وعن أكثر مقطوعة موسيقية أرهقته، قال عمر خيرت: «حاجات كتير أوي بيكون لها تعب والفكر بتاعها زي تربية الأولاد متعبين حتى لما بيكبروا بنكون واخدين بالنا منهم، واللحن بيكون ابني، وبحاول أربيه كويس عشان يأثر في الناس زي ما أثر فيا، ولازم يكون صادق».

وتابع: «بحب الموسيقى طول عمري منذ كنت طفلا، والأسرة عندي كمان بتحب المزيكا، وعمري ما حسبت ايه اللي هيحصل أنا حبيت حاجة أو شتغلت فيها وذاكرت فنجحت، وأنا فرقتي كلها مصريين وبنعتز بمصر جدا».

كشف الموسيقار عمر خيرت، عن فخره الكبير بأوركسترا فرقته التي تضم جميع أعضائها من المصريين.

وأكد أن هذا الأمر يمثل مصدر اعتزاز بالنسبة له.

وأضاف عمر خيرت، خلال حواره ببرنامج “صاحبة السعادة” مع الفنانة إسعاد يونس المذاع عبر فضائية “dmc” من فعاليات مهرجان العلمين، أن مصر تمتلك أكاديمية الفنون والكونسرفتوار، بالإضافة إلى مجموعة من الفنانين الذين يتمتعون بسمعة عالمية.

الشعب المصري يمتلك حسًا موسيقيًا وفنيًا
وتابع أن الشعب المصري تربى على سماع أصوات العظماء مثل أم كلثوم وعبدالوهاب وعبدالحليم وبليغ، ما يجعله يمتلك حسا موسيقيا وفنيا، ويمتلك أذنا موسيقية، مشيرًا إلى أن ما يحدث من أغان أخرى فلا يصح إلا الصحيح.

وأوضح أن الموسيقى الجديدة ليست من نوعه لأنه مارس الموسيقى العالمية والمصرية وجميع أنواع الموسيقى الرفيعة فيكون تذوقه مختلفًا وهذا ليس عيبًا في أحد.

تصدر الموسيقار عمر خيت التريند خلال الساعات الماضية، وذلك بعد استضافته في برنامج «صاحبة السعادة» مع الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، التي كانت ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية.

الدراسة مهمة لكل موهوب 
وبسؤاله عن نصائحه للموسيقيين، قال: «أهم حاجة العلم ودراسة الموسيقى هي أهم شيء يوصل أي موهوب للي هو عاوزه».

وأمتع عمر خيرت الجمهور بتقديم مقطوعة أغنية «زي ما هي حبها» للفنان مدحت صالح، التي جرى تقديمها في فيلم «مافيا» بطولة الفنانين أحمد السقا ومنى زكي، كما عزف موسيقى أغنية «عارفة» للفنان علي الحجار.

100 سنة سينما

وقال عمر خيرت لجمهوره في مدينة العلمين الجديدة:«سعداء إن إحنا معاكم في العلمين، وهقدم لكم مقطوعة اسمها «حبيبة» على اسم حفيدتي حبيبة، وأطرب عمر خيرت الجمهور بتقديم مقطوعة 100 سنة سينما».

واستضافت الإعلامية إسعاد يونس الموسيقار الكبير عمر خيرت في برنامجها "صاحبة السعادة" على قناة DMC، ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية.

وقدم الموسيقار عمر خيرت خلال الحلقة عددًا من الأغاني الرائعة، أبرزها موسيقى أغنية فيلم "مافيا"، وسط تفاعل واسع من الجمهور الذي حضر الحفل في مسرح مهرجان العلمين الجديدة، كما أشعل المسرح أيضًا بعزفه الرائع لأغنية "عارفة"، ليتفاعل معه الجمهور بالغناء.

 

وفي رسالة خاصة لجيل الثمانينيات والتسعينيات قدم الموسيقار عمر خيرت وفرقته مقطوعة "100 سنة سينما".

من ناحية أخري، أحيي الموسيقار عمر خيرت،  حفلًا غنائيًا فى قصر عابدين، يومي ٧ و٨ يونيو من الشهر الماضي.

وأكد عمر خيرت من خلال حسابه الرسمي على موقع إنستجرام قائلًا: “نظرًا لموجة الحر الشديدة سوف يتم السماح للضيوف بعدم التقيد بالزي الرسمي، وذلك بعدما كان من أول شروط حضور الحفل هو الالتزام بالملابس الرسمية”.

وكان حضر عدد من نجوم الفن والإعلام، حفل الموسيقار عمر خيرت المقام حاليًا بـ قصر عابدين.

مقالات مشابهة

  • تأكيد
  • حقيقة حذف من يمتلك تكييفين من بطاقات التموين «فيديو»
  • "ميرسك": تأثير هجمات البحر الأحمر لا يزال يتزايد
  • تعديلات تصيب تشكيلة النشامى أمام الكويت
  • كاساس يكشف عن تشكيلة منتخب العراق امام عُمان
  • تشكيلةُ المنتخب الوطنيّ لمُواجهةِ منتخبِ عُمان
  • "أولتراس" إنتر ميلان في ورطة
  • بن ناصر ضمن قائمة ميلان المعنية بالمشاركة في رابطة الأبطال
  • عمر خيرت عن تطوره الموسيقي: لا يزال لدي الشغف
  • عمر خيرت: الشعب المصري يمتلك حسًا موسيقيًا وفنيًا