جدة / عائشه العامودي
عاش سكان مدينة جدة ضمن فعاليات “موسم جدة 2024” حفلاً غنائيا حتى الصباح يوم الخميس 18 يوليو ،والذي جمع محبين الفن السعودي الطربي والشعبي في حفل جماهيري كبير على مسرح عبادي الجوهر أرينا بجدة .

بروح نغمات العود افتتح الحفل الفنان عبدالله المانع حيث رحب الجمهور بدخوله على المسرح بصفقات عالية على انغام “أنا أحبك انا عزك”، ومن جهته رحب المانع بالجمهور قائلا ” مشتاقلكم و مشتاق لجدة”، ومن ضمن الاغاني الذي تغنى بها أغنية “انتَ طيب ، ناقصك شي، عقوبه ، أنتي ملاك ”

اقرأ أيضاًالمجتمع“استاد المربَّع الجديد” معلم أيقوني جديد في قطاع الرياضة والترفيه بمدينة الرياض

أكملت الساعة الثانية للحفل صاحبة الجماهيرية الكبيرة الفنانة موضي الشمراني، التي اضافت للجمهور الحماس المستمر بعباراتها المعروفة
” تهشم، عطا جوه” على انغام مجموعة من الاغاني
الجميلة مثل “هي خاربه ، الخاتم أحمر يماني ، حايرة ،خطر غصن القنا ، من أغلى ناسي ،كم باقي على الرجعة ،عينو رمني ،صبولي فنجال، قفلوا باب المشاريه، زلزله ”

الجدير بالذكر شكر كل من الفنانين “GEA” وبنش مارك على تنظيم الحفل الرائع و الحضور الهائل والمميز وإتاحة الفرصه لتواجدهم ومشاركتهم للجمهورهم في موسم جدة.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

منتخب مصر يقيم ممرًا شرفيًا لأبطال أولمبياد باريس

أقام لاعبو منتخب مصر ممرًا شرفيًا لأبطال أولمبياد باريس، في حضور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وذلك على هامش مران المنتخب.

نيس الفرنسي يعلن تأجيل مؤتمر تقديم عبدالمنعم بسبب منتخب مصر

شمل الحفل تكريمًا خاصًا للثلاثي المصري الذي أحرز الميداليات في دورة الألعاب الأولمبية الأخيرة: أحمد الجندي، الذي حصل على ذهبية الخماسي الحديث، وسارة سمير، التي نالت فضية رفع الأثقال، ومحمد السيد، الذي أحرز برونزية سلاح السيف. كما شهد الحفل حضور الثنائي محمد جبر، لاعب المصارعة الرومانية الذي حقق المركز الخامس، ومحمد ماهر، لاعب سلاح الشيش.

وخلال التكريم، أهدى محمد صلاح، قائد منتخب مصر ونجم ليفربول، أبطال الأولمبياد قميصه الخاص، بينما قام محمد السيد، صاحب الميدالية البرونزية، بتقديم قناع رياضة السلاح والسيف الخاص به إلى محمد صلاح.

مقالات مشابهة

  • تحدي القراءة العربي يتوج بطلين لدورته الثامنة في السعودية
  • عميد بلدية غدامس: لا مستجدات بشأن إعادة فتح معبر الدبداب الحدودي مع الجزائر
  • دبي تستضيف الحفل الأول لجوائز أفضل طاهٍ في نوفمبر المُقبل
  • الليلة .. تامر عاشور مع جمهور جدة (موعد بدء الحفل وتعليمات الدخول)
  • "الأوبرا المصرية" تحيي ذكرى فايزة أحمد
  • أحدث ظهور لموضى الشمراني بعد عملية تجميل الأنف .. فيديو
  • منتخب مصر يقيم ممرًا شرفيًا لأبطال أولمبياد باريس
  • أسعار تذاكر حفل عمر خيرت في دار الأوبرا
  • كيف يصل الموهوب لهدفه؟.. عمر خيرت يوضح
  • غدا.. "مواهب وإبداعات".. حفل فني بجامعة بنها