بعث المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس مجلس الشيوخ ببرقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة ذكرى ثورة ٢٣ يوليو... جاء فيها :

فخامة السيد الرئيس/ عبدالفتاح السيسي

رئيس الجمهورية 

تحية تقدير وإعزاز لفخامتكم.. وبعد،

أتقدم لفخامتكم باسمي واسم أعضاء المجلس بأصدق التهاني القلبية بمناسبة قرب حلول الذكرى الثانية والسبعين لثورة الثالث والعشرين من يوليو المجيدة.

. التي قادها الرئيس جمال عبد الناصر وأسفرت عن القضاء على الملكية وإقامة الجمهورية وتحرير أرض مصر من الاستعمار الأجنبي وتحقيق العدالة الاجتماعية وهو ما مثل نموذجًا وإلهامًا للكثير من شعوب دول العالم.

وبهذه المناسبة الغالية أدعو المولى عز وجل أن يحفظكم سنداً لمصر وأن يوفقكم لاستكمال مسيرة الحرية والبناء والتنمية ليتحقق على يديكم خير مصر ونهضتها، وأن يعيد هذه الذكرى المجيدة على سيادتكم بموفور الصحة، وعلى وطننا الغالي بالخير واليمن والبركات.

وكل عام وفخامتكم بخير.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس مجلس الشيوخ ثورة ٢٣ يوليو عبد الفتاح السيسي الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية

إقرأ أيضاً:

جمعية منتجي قصب السكر تشكر الرئيس السيسي على تقديم الدعم والمساندة للمزارع المصرى

وجهت الجمعية العامة لمنتجى قصب السكر فى إجتماعها الذى عقدته برئاسة النائب هشام الشعينى رئيس مجلس ادارة الجمعية وعضو مجلس النواب التحية والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسى على اهتمامه الكبير برفع أسعار توريد المحاصيل الزراعية الاستراتيجية وفى مقدمتها قصب السكر مؤكدة أن الرئيس السيسى أول قائد فى تاريخ مصر يقدم كل الدعم والمساندة للمزارع المصرى

وأعلنت الجمعية العامة لمنتجى قصب السكر ترحيبها بقرار الحكومة برفع سعر طن قصب السكر الى 2500 جنيه مشيدة بحرص حكومة الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء بصفة عامة والدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية والسيد علاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي والسيد أحمد كوجك وزير المالية بعد أن تم رفعها بالفعل للواء عصام البديوى رئيس مجلس ادارة شركة السكر والصناعات التكاملية بصفة خاصة على اعطاء اكبر اهتمام بتشجيع مزارعى قصب السكر ومواجهة المشكلات التى تواجه زراعة هذا المحصول الاستراتيجى.

ووجه قيادات واعضاء الجمعية العامة لمنتجى قصب السكر كل التحية والتقدير للواء عصام البديوى خاصة أنه أول رئيس لشركة السكر والصناعات التكاملية ينحاز انحيازاً كاملاً لمزارعي قصب السكر ويعمل بكل جدية واخلاص لمواجهة التحديات والمشكلات التى تواجه زراعات قصب السكر متعهدين باستمرارهم فى زراعة مثل هذه المحاصيل الاستراتيجية والمهمة من أجل تحقيق الاكتفاء الذاتى من قصب السكر للحد من الفاتورة الاستيرادية.

وقال النائب هشام الشعينى: إنه يجب على الحكومة اعطاء أولوية قصوى لأى مذكرة تتقدم بها الجمعية العامة لمنتجى قصب السكر حول ما يتعلق بتكليف زراعات قصب السكر خاصة أنها تتضمن التكاليف الحقيقية لزراعة قصب السكر من أرض الواقع لاتخاذ القرار المناسب لرفع اسعار توريد قصب السكر بما يحقق هامش ربح مناسب لمزارعي قصب السكر مؤكداً أن رفع أسعار توريد قصب السكر بما يتناسب مع تكاليف زراعته سوف يجعل جميع مزارعى قصب السكر بمحافظات المنيا وسوهاج وقنا والأقصر وأسوان بالاستمرار والتوسع فى زراعات قصب السكر خاصة أن شركة السكر والصناعات التكاملية اصبحت من الشركات الكبرى والناجحة فى تعميق وتوطين الصناعات واصبح هناك العديد من المنتجات والسلع التى تقوم الشركة بتصنيعها من زراعات قصب السكر وتقوم بتسويق هذه الصناعات داخل مصر اضافة إلى تصديرها لعدد كبير من دول العالم وبالتالى لم تعد زراعات قصب السكر مهمة لانتاج قصب السكر وإنما هناك العديد من المنتجات والسلع الأخرى التى يتم تصنيعها وبمواصفات عالمية من هذه الزراعة.

وأعرب النائب هشام الشعينى عن ثقته التامة فى حرص مزارعى محصول قصب السكر على الاستمرار فى زراعة هذا المصول الاستراتيجى لدعم الدولة المصرية لتحقيق الاكتفاء الذاتي من السكر للحد من الفاتورة الاستيرادية مؤكداً قدرة مصر على تحقيق هذا الهدف المهم.

وزير الموارد المائية: التحول للري الحديث في مزارع قصب السكر أحد أولوياتنا

نقابة الفلاحين: محصول قصب السكر مكلف للمزارع.. ونطالب برفع أسعار التوريد

مقالات مشابهة

  • الحوار الوطني يشكر الرئيس السيسي على اهتمامه البالغ ورعايته لملف الحبس الاحتياطي
  • «الحوار الوطني» يشكر الرئيس السيسي على اهتمامه البالغ ورعايته لملف الحبس الاحتياطي
  • رئيس الجمهورية يهنئ المصارع عبد القادر بوعامر
  • رئيس الجمهورية يهنئ أبطال الجزائر في ألعاب باريس البارالمبية
  • السيسي يهنىء رئيس جمهورية فيتنام بمناسبة ذكرى يوم الاستقلال
  • عضو بـ«الشيوخ»: زيارة الرئيس السيسي لتركيا «تاريخية» وتوقيتها مهم
  • الرئيس السيسي يهنئ نظيره البرازيلي بمناسبة الاحتفال بيوم ذكرى الاستقلال
  • عاجل - الرئيس السيسي يهنئ نظيره البرازيلي بمناسبة الاحتفال بيوم ذكرى الاستقلال
  • تصريح سعادة الشيخ صقر بن محمد القاسمي رئيس مجلس إدارة جمعية الشارقة الخيرية بمناسبة اليوم الدولي للعمل الخيري
  • جمعية منتجي قصب السكر تشكر الرئيس السيسي على تقديم الدعم والمساندة للمزارع المصرى