أكد الدكتور أيمن حمزة، المتحدث باسم وزارة الكهرباء، أنه انتهى تخفيف الأحمال منذ الأمس في الساعة السابعة مساءا ويستمر حتى نهاية فصل الصيف 2024، وذلك تنفيذا لوعد الحكومة.

وقف تخفيف الأحمال

وقال حمزة، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "صباح الورد" المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم الأحد، إنه من المقرر الانتهاء من تخفيف الأحمال تماما في نهاية العام الجاري، موضحا أنه لن يكون هناك انقطاع للكهرباء إلا بسبب وجود عطل أو إصلاح، وحال التعرض لهذا الموقف يمكن الاتصال على الخط الساخن على الرقم 121.

أمطار وحرارة تصل إلى 45 درجة.. الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس في مصر بعد حل مشكلته.. كامل الوزير لمستثمر: "أوعى تقفل وهبعت الناس تشوف"

وأوضح أنه تم إجراء عملية تطوير شاملة لشبكة الكهرباء على مدار الـ 10 سنوات الماضية، كما تم تطوير شبكة توزيع الكهرباء، منوها بأنه يمكن للمواطن التحكم في قيمة فاتورته من خلال ترشيد الاستهلاك، حيث يجب إجراء صيانة للتكييفات وضبط درجة حرارته على 25 درجة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الكهرباء تخفيف الأحمال وقف تخفيف الاحمال وزارة الكهرباء فضائية ten

إقرأ أيضاً:

لأمان السير والقيادة.. نصائح "الأرصاد" خلال الأمطار والسيول

نصح المركز الوطني للأرصاد قادة المركبات بالالتزام بقواعد القيادة الآمنة عند هطول الأمطار، سلامة من الوقوع في الحوادث المرورية.
وجاءت نصائح المرور عبر حسابه على تطبيق إكس كالتالي:
أخبار متعلقة ابتعد عن الأشجار.. 8 نصائح ثمينة للتعامل مع الأمطارلأمان السير والقيادة.. نصائح "الأرصاد" و"المرور" خلال الأمطار والسيول200 ألف ريال للمخالفين.. تنظيم جديد لاستغلال مياه الأمطار والسيول في المملكةفي أثناء هطول الأمطار تجنب الآتي:المراوغة بين المركبات.عدم ترك مسافة أمان.السرعة العالية.القيادة في تجمعات المياه.عبور الأودية والشعاب.نصائح للقيادة الآمنة

الالتزام بقواعد القيادة الآمنة عند هطول الأمطار، سلامة من الوقوع في الحوادث المرورية.#المرور_السعودي#سلامتك_تهمنا pic.twitter.com/79n3KItyMF— المرور السعودي (@eMoroor) September 3, 2024
كما وجه المرور السعودي عددًا من النصائح لقيادة آمنة في أثناء المطر، تسهم في تجنب الحوادث.تمهل وخفف السرعة.احرص على استخدام المساحات.حافظ على مسافة آمنة وكافية بينك والمركبات الأخرى.استخدم إشارات التنبيه في حال انعدام الرؤية.

مقالات مشابهة

  • الغارديان: هل يمكن للعلماء تحديد العدد الحقيقي لضحايا غزة؟
  • كاتب صحفي: لا يمكن تقليص عدد أيام مهرجان المسرح التجريبي
  • حملات تفتيشية لضبط مخالفات الخردة وحماية ممتلكات شركة الكهرباء
  • الداخلية توجه بتخفيض قيمة مخالفات المرور القديمة والإعفاء من رسوم التجديدات المتأخرة
  • 5 نصائح للتخلص من آلام المفاصل
  • الأرصاد الجوية: طقس البلاد حار نهارا وحار إلى مائل للحرارة ليلا في عطلة نهاية الأسبوع
  • ضباب على المرتفعات وأمطار متفرقة جنوبًا... كيف سيكون طقس نهاية الأسبوع؟
  • افعل ولا تفعل.. أهم تنبيهات المرور للقيادة خلال الأمطار
  • لأمان السير والقيادة.. نصائح "الأرصاد" خلال الأمطار والسيول
  • البديوي: أجهزة الخدمة المدنية بدول المجلس تبذل جهودًا قيمة لدفع مسيرة العمل الخليجي المشترك