عقدت القيادة العليا لتجمع قوى تحرير السودان يوم السبت اجتماعًا هامًا لمناقشة تطورات الأوضاع السياسية والإنسانية في البلاد وكيفية التعامل معها.

وأعلن فتحي عثمان أحمد، أمين الإعلام والناطق الرسمي باسم التجمع، أن الاجتماع أشاد بدور القوات المشتركة التي تقدم الأرواح لحماية سيادة البلاد وسلامة أراضيها ورفع الحصار الذي تفرضه مليشيات الدعم السريع، مما أدى إلى حدوث وضع إنساني مزرٍ في بعض الولايات.

وأكد على ضرورة إدانة سلوك هذه المليشيات ومحاسبة مرتكبيها من قبل جماعات حقوق الإنسان الوطنية والدولية.

وأضاف أن قوات تجمع قوى تحرير السودان تشكل أكثر من 70٪ من القوات المشتركة، وأشار إلى أن اجتماعات القيادة العليا ستستمر لاتخاذ قرارات هامة تتعلق بالحركة.

وكان اﻻجتماع برئاسة اﻻستاذ عبدالله يحي احمد نائب الرئيس ووزير التنمية العمرانية والقائد العام الفريق عبدالله بشر جالي (جنا).سوناإنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

شارة القيادة تعزز طموحات كيميش لرفع مستوى "المانشافت"

أكد القائد الجديد للمنتخب الألماني، جوشوا كيميش، اليوم الثلاثاء، أنه "دائماً" ما يحلم أي لاعب بأن يكون "دولياً"، لكن ارتداء شارة القيادة يعد "أمراً اكبر" والذي يجعلك تشعر بـ"الفخر".

وقال لاعب بايرن ميونخ ووريث إلكاي غوندوغان كقائد لــ"المانشافت" أن "المحيطين به سعداء" كما أكد أنه يشعر بالسعادة "للحصول على ثقة الجهاز الفني".
وأضاف اللاعب، المولود في روتفايل في جنوب غرب البلاد: "لدينا ثلاثي قوي من القادة مع كاي هافيرتز وأنطونيو روديغر، رحل بعض اللاعبين البارزين، نحتاج إلى لاعبين يريدون تحمل المسئولية في الفوز في المباريات أو عندما لا تسير الأمور على ما يرام".

#كيميش قائداً جديداً لـ"#الماكينات" #منتخب_ألمانياhttps://t.co/d6azZvvCkT

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 2, 2024

وقال كيميش (29 عاماً): "للأسف تغيرت العديد من الأمور لمنتخب ألمانيا منذ بطولة كأس الأمم الأوروبية الأخيرة والتي ترك بعدها عدة لاعبين المنتخب، لذا كان من المهم حينها إثارة الحماسة في اللاعبين خلال البطولة، لانهم يمكن أن يستفيدوا الأن من هذا الدعم لمباراة السبت أمام المجر في دوسلدورف غربي البلاد".
وقال "نتائج دوري الأمم الأوروبية تعتبر قليلة الأهمية في حال عدم تحقيق النجاح فيها، من المؤكد أنه كان من الرائع للإسبان التتويج بدوري الأمم".

مقالات مشابهة

  • اللافي والكوني يبحثان مع قالن التطورات السياسية الأخيرة في ليبيا وسبل تعزيز الاستقرار
  • الرئاسي يبحث مع المخابرات التركية التطورات السياسية في ليبيا
  • “اللافي” و”الكوني” يبحثان مع رئيس المخابرات التركية التطورات السياسية
  • المبشر: الاغتيالات السياسية تقود ليبيا إلى فوضى أكبر
  • النائب أحمد صبور: القيادة السياسية تتفاعل بإيجابية مع مخرجات الحوار الوطني
  • إعلام إسرائيلي: القيادة السياسية اقترحت فتح تحقيق جنائي لتجنب إصدار الجنائية الدولية مذكرات اعتقال
  • لجنة القيادة العليا لشرطة الشارقة تناقش المحاور الأمنية
  • «القيادة العليا لشرطة الشارقة» تناقش تعزيز الأداء الأمني وجودة الحياة
  • لجنة القيادة العليا لشرطة الشارقة تناقش عدداً من المحاور الأمنية
  • شارة القيادة تعزز طموحات كيميش لرفع مستوى "المانشافت"