قام اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، صباح اليوم الأحد، بجولة مفاجئة بمركز ومدينة المطرية، تفقد خلالها المخابز البلدية والمركز التكنولوجي بمجلس مدينة المطرية والمستشفي العام بالمطرية وكما تابع مستوي النظافة العامة، كما شملت الجولة المرور علي الأسواق ومنافذ بيع السلع للتأكد من تقديم الخدمات للمواطنين في هذه القطاعات علي أكمل وجه.

وشدد المحافظ علي ضرورة صرف الخبز لمستحقيه فقط وحد أقصي الصرف بطاقتين يحملهم شخص واحد يكون بينهم صلة قرابة وان يتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين لضمان وصول الدعم لمستحقيه.

ووجه المحافظ باستمرار استخراج شهادات البيانات وتلقي طلبات التصالح وحسن استقبال المواطنين بالمركز التكنولوجي وتكثيف العمل لسرعة الانتهاء من مراجعة كافة طلبات التصالح التي تم تقديمها من أجل الإنتهاء من العمل في هذا الملف طبقاً للبرنامج الزمني المحدد.

كما وجه " مرزوق " بتوفير الأدوية والمستلزمات الطبية بالمستشفي وحسن استقبال المرضي وتقديم الرعاية الطبية الكاملة لهم والتزام الأطباء بالحضور وساعات العمل.

كما شدد المحافظ علي الإعلان عن أسعار السلع والمنتجات وتوفيرها بالأسواق للحد من غلاء الأسعار وتكثيف الحملات الرقابية على الأسواق واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين.

وكلف " مرزوق " رئيس مركز ومدينة المطرية بتكثيف أعمال النظافة وزيادة عدد ورديات العمل لتحسين الصوره البصرية للمواطنين، بالإضافة إلي تهذيب الأشجار وصيانة الحدائق العامة ورفع الأتربة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ الدقهلية مستشفى المطرية

إقرأ أيضاً:

محافظ سوهاج يتفقد سير العمل بمواقف سيارات الأجرة

تفقد اللواء الدكتور عبد الفتاح سراج، محافظ سوهاج، مواقف سيارات الأجرة لمتابعة مدى التزام السائقين بتعريفة الركوب ووضع الملصقات المتعلقة بالتعريفة على السيارات.

رافقه في الجولة التي شملت تفقد عدد من الشوارع لمتابعة مستويات النظافة وحالة الإشغالات بها، بعد أداء صلاة الجمعة، يرافقه الدكتور محمد عبد الهادي، نائب المحافظ.

محافظ سوهاج يتفقد موقف السيارات بمدينة ناصر

بدأ محافظ سوهاج جولته بتفقد موقف سيارات «ساقلتة ودار السلام» بمدينة ناصر، ثم انتقل إلى موقف «طما وطهطا والمراغة» في منطقة سيتى. وخلال الجولة، لاحظ المحافظ وجود عدد من السيارات غير ملتزمة بوضع ملصقات التعريفة، ووجه مدير إدارة المواقف ورؤساء الوحدات المحلية بتنظيم حملات مرور مفاجئة لمراجعة السيارات والتأكد من التزام السائقين بوضع الملصق بشكل واضح. كما التقى بعدد من الركاب للاطمئنان على التزام السائقين بالتعريفة المقررة.

تفقد مستوى الانضباط بعدد من الشوارع

واستكمل المحافظ جولته بتفقد مستوى الانضباط في شوارع العشرين، ومصنع البيبسي، وسوهاج أخميم، وسيتى، والتحرير. وجه برفع عدد من الإشغالات ومراجعة تراخيص الأكشاك الموجودة. كما استدعى مسؤولي الصحة، التموين، والبيئة لمراجعة حالة عربات بيع المأكولات في محيط موقف سيتى حفاظًا على صحة المواطنين. وشدد على اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين، ووجه مسؤولي المرور بمراجعة أوضاع مركبات التوك توك.

مقالات مشابهة

  • محافظ سوهاج يتفقد سير العمل بمواقف سيارات الأجرة
  • محافظ الجيزة: تحديث آليات العمل داخل المدفن الصحي بشبرامنت
  • محافظ الجيزة: تحديث آليات التشغيل والعمل داخل المدفن الصحي بشبرامنت
  • رئيس أركان الجيش المصري يقوم بزيارة مفاجئة على الحدود مع غزة
  • محافظ المنيا يتفقد قرى ديرمواس ويوجه بإصلاح كوبرى الحسايبة وتكثيف حملات النظافة
  • نائب محافظ الدقهلية يتفقد مدينة جمصة لمتابعة مستوى النظافة (صور)
  • وكيل صحة أسيوط يقوم بزيارة مفاجئة لمركز صحى الحمراء بحى شرق  وعيادة رعايةقلته بحى غرب 
  • رئيس الهيئة القومية لسلامة الغذاء يقوم بجولة بميناء بورسعيد
  • محافظ أسيوط يقوم بزيارة مفاجئة لمستشفى الشاملة
  • محافظ العاصمة يقوم بجولة تفقدية في مدينة جابر الأحمد ومخفر الشويخ الصناعية