صحيفة صدى:
2024-09-07@01:29:41 GMT

سلطان فقيهي يلتحق بمعسكر ضمك في سلوفينيا

تاريخ النشر: 21st, July 2024 GMT

سلطان فقيهي يلتحق بمعسكر ضمك في سلوفينيا

ماجد محمد

التحق سلطان فقيهي، مدافع فريق ضمك، بمعسكر في سلوفينيا، وذلك استعداداً للموسم الجديد.

ووفقاً لصحيفة “الرياضية”، انضم فقيهي إلى المعسكر بعد يومين من انطلاقته، عقب حصوله على التأشيرة التي حالت دون مغادرته مع البعثة الخميس الماضي.

وواصل الفريق الجنوبي تحضيراته بتدريبات صباحية ومسائية تحت إشراف كوزمين كونترا المدرب الروماني، الذي ركز خلال الفترة الأولى على تمارين لياقية تضمنت الجري واختبار السرعات، فيما فرض تدريبات تنوعت بين النواحي البدنية والفنية خلال الحصة المسائية.

ويؤدي الفريق حصتين تدريبيتين الأحد تأهبًا للقاء أوتيلول ريشتيا الروماني «درجة ثانية» في أولى مبارياته التجريبية، الثلاثاء المقبل.

يشار إلى أن ضمك سيبدأ مشوار الموسم الجديد بمواجهة الخليج في 23 أغسطس المقبل، ضمن الجولة الأولى من منافسات دوري روشن السعودي.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: سلوفينيا ضمك

إقرأ أيضاً:

سلوفينيا تلمّح إلى تحرك من مجلس الأمن تجاه غزة

قال مبعوث سلوفينيا لدى الأمم المتحدة ورئيس مجلس الأمن الدولي خلال سبتمبر (أيلول)، أمس الثلاثاء، إن صبر أعضاء مجلس الأمن بدأ ينفد، وإنهم سيبحثون على الأرجح اتخاذ إجراء، إذا لم يتسن التوصل قريبا إلى وقف لإطلاق النار بين إسرائيل وحركة حماس في قطاع غزة.

وذكر مبعوث سلوفينيا لدى الأمم المتحدة صامويل زبوجار "هناك قلق متزايد في المجلس إزاء ضرورة التحرك بشكل أو آخر، إما أن يكون هناك وقف لإطلاق النار، أو أن يدرس المجلس ما يمكننا فعله لتحقيق وقف إطلاق النار".

وقال للصحافيين: "أنا متأكد تماماً من أنه في سبتمبر (أيلول) سيتعين أن تسير الأمور بطريقة أو بأخرى، ليس لأننا نريد ذلك، ولكن لأنني أعتقد أن الصبر نفد".

UN Security Council patience for Gaza truce talks running out, says Slovenia https://t.co/UdJaZuH5zQ

— ST Foreign Desk (@STForeignDesk) September 3, 2024

وتساءل الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش، أمس، كيف يمكن للأطراف المتحاربة في غزة أن توافق على وقف إطلاق النار للسماح بتطعيم نحو 640 ألف طفل فلسطيني ضد شلل الأطفال، ولكن ليس على وقف إطلاق النار.

وقال ستيفان دوجاريك المتحدث باسم غوتيريش: "إذا كان بإمكان الأطراف التحرك لحماية الأطفال من فيروس قاتل، فمن المؤكد أنهم يستطيعون ويجب عليهم التحرك لحماية الأطفال وجميع الأبرياء من أهوال الحرب".

وتبنى مجلس الأمن الدولي المؤلف من 15 عضوا القرار رقم 2735 في يونيو (حزيران)، الذي أيد خطة من 3 مراحل طرحها الرئيس الأمريكي جو بايدن لوقف إطلاق النار في غزة، والإفراج عن الرهائن المحتجزين لدى حماس.

لكن جهود الوساطة، التي تقودها الولايات المتحدة ومصر وقطر، لم تسفر بعد عن اتفاق بين إسرائيل وحماس.


مقالات مشابهة

  • وفاة مراهقة وإصابة 6 آخرين في حادث بمعسكر
  • كاساس:مواجهة الفريق العُماني ستكون صعبة
  • المنيا تستعد للدوري الممتاز بمعسكر في الإسكندرية
  • الرياض تستضيف معرض “سيراه العربية” في نسخته الأولى بالشرق الأوسط أكتوبر المقبل
  • ليوناردو يلتحق بتدريبات الهلال.. صور
  • احمد توبة يلتحق بنادي ميشلين البلجيكي
  • التعليم: الالتزام في الحصة الأولى بالعام الدراسي الجديد عن المشروعات القومية للوطن
  • موعد مباراة الزمالك وراية الودية استعدادا للموسم الجديد
  • ناشئات العراق يتحضرن لبطولة غرب آسيا بمعسكر في زاخو
  • سلوفينيا تلمّح إلى تحرك من مجلس الأمن تجاه غزة