محتجون يغلقون هيئة استثمار ديالى بسبب تأخر تسليم وحداتهم السكنية.. صور.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي

إقرأ أيضاً:

مجلس ديالى يحسم 3 ملفات ويقرر العمل بالعدادات الذكية للمولدات الاهلية

بغداد اليوم – ديالى

أكد رئيس مجلس محافظة ديالى عمر الكروي، اليوم الثلاثاء (3 أيلول 2024)، حسم ثلاثة ملفات، أبرزها المولدات الأهلية.

وقال الكروي لـ"بغداد اليوم"، إن "مجلس ديالى حسم ثلاثة ملفات هامة، طرحت على جدول اعماله في جلسة اليوم، أبرزها عمل المولدات الأهلية في الأقضية والنواحي، وتم الاتفاق مع الجهات الحكومية ذات العلاقة على المضي في العمل بنظام العدادات في جميع الوحدات الادارية دون استثناء، على أن يتم الشروع بها مطلع 2025".

وأضاف أنه "تم تشكيل لجنة مشتركة من اجل تحديد أسعار ساحات وقوف السيارات في بعقوبة وبقية مدن ديالى بعد ورود شكاوى كثيرة عن تباين الأسعار والمبالغة فيها في بعض المناطق"، مضيفا: "كما تم طرح ملف توسيع الحدود البلدية للأقضية والنواحي وفق خطة ممنهجة لتقديم الخدمات، وقد تم تشكيل لجان مختصة لتقديم تقارير شاملة خلال فترة وجيزة للمضي في تطبيق التعليمات وفق الصلاحيات المتاحة".

وأشار الى أن "مجلس ديالى عازم على حسم ملفات كثيرة من خلال جلساته الاسبوعية بما يضمن الاستجابة لشكاوى الاهالي في كل المناطق واعطاء الملف الخدمي أولوية في المرحلة الحالية".

وفي وقت سابق من اليوم الثلاثاء، عقد مجلس محافظة ديالى جلسته الاعتيادية الثامنة برئاسة رئيس المجلس عمر معن الكروي وبحضور 13 عضوا .

وقال علي نجم مدير الدائرة الاعلامية لمجلس ديالى في بيان، إن "المجلس صوت خلال الجلسة على اختيار عضو مجلس المحافظة نزار اللهيبي رئيسا للجنة التخطيط والمتابعة والتصويت على اختيار اوس المهداوي نائبا له".

وأضاف أن "المجلس ناقش ملف عمل المولدات الاهلية وقرر العمل بنظام العدادات الذكية لحساب ساعات التشغيل واجورها وتشكيل لجنة لمتابعة اجراءات تنفيذ القرار، كما نوقش ايضا ملف توسيع حدود البلدية للاقضية والنواحي وملف الاراضي الزراعية".

مقالات مشابهة

  • سؤال برلماني بسبب تراجع تأسيس الشركات داخل الهيئة العامة للاستثمار
  • بسبب محطة بنزين.. حبس مجدى عبد الغنى بتهمة الامتناع عن تسليم ميراث لأقاربه
  • بعد تأخر تسليم وحدات جيفيرا بالساحل الشمالي.. إنرشيا تعلن بدء تسليم المرحلة الأولى
  • وثيقة.. محافظ ديالى يسحب يد رئيس هيئة الاستثمار ومصدر يكشف الكواليس
  • محافظ ديالى يصدر قراراً بسحب يد رئيس هيئة استثمار المحافظة (وثيقة)
  • محافظ ديالى يصدر قرارًا بسحب يد رئيس هيئة استثمار المحافظة
  • محتجون يباشرون بنصب سرادق الاعتصام ومجلس ذي قار يستبق الأحداث بتنويه عاجل
  • هيئة محلفين كبرى تتهم امرأة بمحاولة إغراق طفلة أميركية فلسطينية
  • لليوم الثالث على التوالي..متظاهرون يغلقون شوارع تل أبيب للمطالبة بتحرير الرهائن
  • مجلس ديالى يحسم 3 ملفات ويقرر العمل بالعدادات الذكية للمولدات الاهلية