بغداد اليوم -  

نظرا لتزامن الامتحانات الوزارية للدراسة الابتدائية الدور الثاني مع موعد اختبارات المتميزين والمتفوقين قررت وزارة التربية تغيير موعد الاختبارات وجعلها يوم الثلاثاء الموافق ٢٠٢٤/٨/١٣ بدلا من يوم الاربعاء المصادف ٢٠٢٤/٨/٧

.

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

أمانة «مستقبل وطن» بإسنا تُكرم الطلاب الأوائل والمتفوقين

نظم حزب مستقبل وطن أمانة مركز إسنا جنوب الأقصر، حفل تكريم لطلاب أوائل الثانوية العامة، والأزهرية، بالإضافة للدبلومات الفنية، وأوائل المرحلة الإعدادية العامة والأزهرية، وذلك بمركز شباب السلام باسنا.

حضر الحفل اللذي أقيم بتوجيهات من الدكتور محمد العماري، أمين الحزب، وبرعاية المهندس أحمد رمضان، عدد من القيادات التنفيذية والشعبية وأولياء الأمور وأعضاء أمانة الحزب، و تم تسليم دروع تذكارية للطلاب والطالبات.

وقال زكريا عطاي، أمين مركز إسنا، أن الحفل يأتي في إطار سياسة الحزب، للإعتناء بالطلاب، ولخلق حافز تشجيعي لهم برفقة ذويهم، وتقديم الدعم اللازم لهم، كما تم إهداء الطلاب رحلة مجانية لمدينة اسوان لإدخال السرور عليهم، ومشاركتهم فرحتهم.

وافتتحت أمانة مركز طيبة بالأقصر اليوم معرض اهلا مدارس بمركز طيبة لبيع الأدوات المدرسية، والسلع الغذائية، بأسعار مخفضة وذلك في حضور الدكتور محمد العماري، أمين الحزب، ومصطفى سعيد احمد، رئيس جهاز مدينة طيبة الجديدة، والمشرف على مدينة الأقصر الجديدة، ومحمد عمران أمين التنظيم، ولفيف من القيادات التنفيذية.

وقال الدكتور هاني فيكتور، أمين لجنة النقل والمواصلات، ان المعرض يساعد في توفير المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة للمواطنين تصل إلى 30%، وذلك تزامناً مع بداية العام الدراسي الجديد.ويضم المعرض تشكيلة واسعة من الملابس المدرسية، والشنط، والأدوات الكتابية، وغيرها من المستلزمات.

وأكد المهندس مصطفى سعيد، رئيس جهاز طيبة أن المعرض يأتي في إطار العمل على توفير الأدوات المدرسية والسلع الغذائية واحتياجات المواطنين بجودة عاليه واسعار مخفضة لرفع الغلاء عن كاهل المواطن وذلك في إطار توجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وتكليفات رئيس مجلس الوزراء بإطلاق مبادرات تهدف الى توفير الادوات المدرسية والسلع الأساسية والاستراتيجية بأسعار مخفضة وبجودة عاليه للتخفيف عن كاهل المواطن.

مقالات مشابهة

  • الرئيس العليمي يهنئ الطلاب الناجحين في امتحانات الشهادة العامة ويؤكد التزام الدولة بتكريم ألأوائل والمتفوقين
  • أمانة «مستقبل وطن» بإسنا تُكرم الطلاب الأوائل والمتفوقين
  • إيرلندا تقرر إلغاء الرحلات من وإلى تل أبيب حتى 26 أكتوبر ​​​​​​​
  • التربية والتعليم تعلن نتائج اختبارات الثانوية في المناطق المحررة للعام 2023/2024
  • وزارة التربية تعلن موعد إعلان نتائج الثانوية العامة في عدن
  • جدول مواعيد امتحانات الطلاب المحولين من التربية والتعليم إلى الأزهر 2024
  • مجلس جامعة حلوان يعلن موافقته على تغيير مسمى كليات التربية الرياضية
  • جامعة أسيوط تفوز بجائزة عبادة الدولية للباحثين المتميزين فى مجال العلوم الزراعية  
  • موعد اختبارات القدرات لطلاب الشهادات العليا في كلية الفنون الجميلة بجامعة الإسكندرية
  • تعرف على القرارات الجديدة للجنة الحكام الرئيسية استعدادًا للموسم الجديد