أمرت النيابة العامة بالجيزة بحبس ترزي 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامها بإنهاء حياة شقيقته بسبب خلافات بينهما وسرقة قرطها الذهبي، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

تلقت غرفة إدارة النجدة بالجيزة بلاغا بمقتل "فاتن. ع" 35 عاما، على يد شقيقها "إبراهيم. ع" 24 عاما، ترزي، بعد الاعتداء عليها بالضرب، وسرقة حلقها الذهبي وهاتفها المحمول ومبلغ مالي، كانت رفضت منحه إياهم، وفر هاربا.

تم تشكيل فريق أمني لكشف ملابسات الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات ألقي القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة لمروره بضائقة مالية، وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، فيما صرحت النيابة بدفن جثمان المجني عليه بعد الانتهاء من إجراءات الدفن.

الحبس سنة لـ البلوجر نادين طارق بتهمة التحريض على الفسق والفجور


قضت المحكمة الاقتصادية اليوم السبت، بمعاقبة البلوجر نادين طارق، على خلفية اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور، ونشر فيديوهات مخلة، بالحبس لمدة عام وغرامة 100 ألف جنيه.

وجاء في تقرير الفحص الفني لهاتف البلوجر نادين طارق، أنه استخدم للدخول على 5 حسابات على تطبيق تيك توك باسم “نادين طارق”، وجميعها تنشر مقاطع فيديو تظهر إحدى الفتيات في مقاطع صوتية غنائية.

ووجد على الهاتف صور لقطات شاشة لمشاركات عبر الحساب مسمى “عفاريت الأسفلت” عبر تطبيق تيك توك، تظهر أشخاصا ومكتوب عليها عبارات غير أخلاقية، وسباب بألفاظ خادشة للحياء.

وعثر أيضا على صور للقطات شاشة من بث مباشر عبر تطبيق تيك توك، تتضمن “شابا يرتدي قميص نوم حريمي وباروكة شعر” ويعري كتفه الأيسر، وصورة لشخص ثان يعرض “جزءا حساس من جسده وهو عار تماما”.

كانت ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، القبض على البلوجر آية طارق، والمشهورة إعلاميا بـ“نادين طارق”، على خلفية اتهامها بنشر فيديوهات منافية للآداب بمنطقة الهرم.

وتلقى مدير الإدارة العامة للمباحث، اللواء محمد الشرقاوي، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، اللواء هاني شعراوي، بـ“رصد فيديوهات تحتوي على إشارات وإيحاءات منافية للآداب” للبلوجر الشهيرة نادين طارق بغرض تحقيق مشاهدات ومبالغ مالية.

بإعداد الأكمنة اللازمة تم القبض عليها والتحفظ على هاتفها، كما تم التحفظ على عدد من مقاطع الفيديو.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ترزي قتل شقيقته ضبط متهم كرداسة نادین طارق

إقرأ أيضاً:

قمر المشتري، ضرب كويكب غانيميد حجمه أضعاف كويكب أنهى عصر الديناصورات

تشير الأبحاث إلى أن أكبر قمر في النظام الشمسي تعرض لضربة من كويكب قديم أكبر بعشرين مرة من الكويكب الذي اصطدم بالأرض وأنهى فترة الديناصورات قبل 66 مليون عام، بحسب تقرير لإيان سامبل، المحرر العلمي في صحيفة الغارديان.


وقال سامبل، إن التأثير المدمر وقع قبل 4 مليارات عام وتسبب في دوران غانيميد، أحد ما يقرب من 100 قمر معروف لكوكب المشتري، بحيث تواجه فوهة الاصطدام بعيدا بشكل مباشر تقريبا عن الكوكب الغازي العملاق.

ووفقا لنماذج الكمبيوتر، كان الكويكب على الأرجح يبلغ عرضه 185 ميلا وضرب بزاوية 60-90 درجة.

وقد تسبب الاصطدام في إحداث حفرة أولية يصل عرضها إلى 1000 ميل، وقد امتلأت جزئيا عندما سقطت الصخور والغبار التي خرجت بسبب الاصطدام مرة أخرى، بحسب التقرير.



وقال الدكتور ناويوكي هيراتا، عالم الكواكب في جامعة كوبي في اليابان، إن الأخاديد المميزة التي تغطي سطح غانيميد كانت تعتبر منذ فترة طويلة بقايا لحلقات متحدة المركز متعددة تكونت نتيجة لاصطدام الكويكب العملاق. ولكن لم يكن من الواضح مدى حجم الاصطدام وما هو تأثيره على قمر المشتري.

وفي مقال له في مجلة  Scientific Reports، يصف هيراتا كيف يشير مركز نظام الأخاديد بعيدا بشكل مباشر تقريبا عن كوكب المشتري. وقد يحدث هذا إذا أضاف الكويكب الذي ضرب غانيميد وزنا إضافيا إلى منطقة الاصطدام، مما أدى إلى زعزعة استقرار القمر وتسبب في تأرجحه حول محوره.

وتؤكد عمليات المحاكاة الحاسوبية التي أجراها هيراتا أن هذا ربما كان الحال، حيث اصطدم كويكب بغانيميد، ما تسبب في دورانه بحيث يكون موقع الاصطدام دائما على الجانب البعيد من القمر، مثل قمر الأرض، فإن غانيميد مقيد مديا بالمشتري، مما يعني أنه يُظهر باستمرار نفس الوجه للعملاق الغازي.

وبين التقرير، أنه كان من الممكن أن يكون للاصطدام آثار دراماتيكية على غانيميد، الذي يزيد عرضه عن 3000 ميل، وهو أكبر من عطارد. وقال هيراتا إنه كان من الممكن أن "يزيل السطح الأصلي تماما"، ويؤثر على الجزء الداخلي من القمر، والذي يعتقد العلماء أنه يحتوي على محيط مخفي من المياه المالحة.

كما لا يستطيع هيراتا استبعاد التفسيرات البديلة ولكن قد تأتي أدلة أخرى لصالح أو ضد نظريته من مسبار جوس التابع لوكالة الفضاء الأوروبية، والذي حدد مساره العام الماضي للمشتري وأقماره.

وتابع، "كجزء من مهمته، ستبحث المركبة الفضائية عن جيوب من المياه ومصادر الطاقة الأساسية للحياة على أقمار المشتري".



وقال البروفيسور لي فليتشر، عالم الكواكب في جامعة ليستر، إن التضاريس القديمة على أقمار المشتري تشهد على مليارات السنين من القصف، والتي لا تزال مرئية حتى اليوم. وقال فليتشر "إن فهم كل هذه الأحداث المتداخلة على أسطح الأقمار أمر صعب للغاية. وهذه محاولة أنيقة لإعادة عقارب الساعة إلى الوراء عبر المحاكاة الحاسوبية، بحثا عن تفسير لتوزيع الندوب عبر غانيميد".

وأضاف أن مهمة جوس مجهزة تجهيزا جيدا لاستكشاف غانيميد بشكل أكبر.

وقال فليتشر "لن تنتج فقط أفضل صور للتشققات السطحية التي تم الحصول عليها على الإطلاق، بل يمكن أيضا استكشاف أي بقايا لهذا التأثير وإعادة التوجيه، في شكل غانيميد أو مجال الجاذبية، بواسطة مجموعة أدوات مسبار جوس.

كما ستوفر ملاحظات المسبار قيودا جديدة ممتازة على فرضية 'التأثير وإعادة التوجيه' هذه".

مقالات مشابهة

  • بغداد.. اعتقال مطلوب هارب أنهى حياة عنصر أمني قبل تسع سنوات
  • جريمة بشعة تهز مدينة إب: شاب ينهي حياة شقيقته في جريمة عنف أسري مروعة
  • أثار الجدل بالكذب.. تحليل نفسي لعريس الدقهلية بطل واقعة الاختطاف المُزيفة
  • نادين لبكي في فيلم وحشتيني لأول مرة اليوم على قنوات ART
  • لزيادة نسب المشاهدة.. كشف حقيقة استعراض حياة نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل
  • جريمة أسرية.. إنهاء حياة شاب على يد أبناء شقيقته في البدرشين
  • قمر المشتري، ضرب كويكب غانيميد حجمه أضعاف كويكب أنهى عصر الديناصورات
  • كان في تالته طب.. حكاية طالب أنهى حياته في المدينة الجامعية
  • 5 عادات يومية تقي من الإصابة بمرض السكري.. احرص عليها
  • استمرار حبس تشكيل عصابي لسرقة سيارة من قائدها بالإكراه في أكتوبر