بوابة الوفد:
2024-09-06@08:04:30 GMT

وزير التربية والتعليم يصل بنى سويف

تاريخ النشر: 21st, July 2024 GMT

وصل الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، صباح اليوم الأحد، إلى مقر ديوان عام محافظة بنى سويف؛ لاستعراض أهم القضايا والتحديات التي تواجه منظومة التعليم بالمحافظة.

وكان في استقبال وزير التربية والتعليم لدى وصوله ديوان عام المحافظة الدكتور محمد هانى غنيم، والدكتور أحمد ضاهر نائب الوزير، والدكتور أيمن بهاء الدين نائب وزير التربية والتعليم، وبلال حبش نائب المحافظ، وقيادات الوزارة وهانى عنتر الصابر مدير مديرية التربية والتعليم ببنى سويف.

وزير التربية والتعليم يؤكد حرصه على التعاون

وثمن وزير التربية والتعليم جهود المحافظة في الارتقاء بالعملية التعليمية، كما أكد حرصه على بذل كافة الجهود وتعزيز مختلف آليات التعاون مع المحافظة لتطوير المنظومة التعليمية.

ورحب الدكتور محمد هانى غنيم محافظ بنى سويف بالدكتور محمد عبد اللطيف وقيادات التعليم، مؤكدًا على دعم جهود وزارة التربية والتعليم، وتوفير كافة إمكانيات المحافظة من أجل مواجهة التحديات ومواصلة تحسين والارتقاء بجودة التعليم.

ومن المقرر أن يعقد الوزير والمحافظ اجتماعا مع مديرى مديريات التربية والتعليم ومديري الإدارات التعليمية وعدد من مديري المدارس بمحافظات بنى سويف والفيوم، وأسيوط، للوقوف على طبيعة المعوقات والتحديات التي تواجه منظومة التعليم بهذه المحافظات، كما سيقوم الوزير والمحافظ بتفقد مباني عدد من المدارس بالمحافظة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: التربية والتعليم وزير التربية والتعليم محمد عبد اللطيف بني سويف أحمد ضاهر وزیر التربیة والتعلیم بنى سویف

إقرأ أيضاً:

عدن.. التربية والتعليم تعلن صباح الغد نتائج الثانوية العامة

قالت وزارة التربية والتعليم التابعة للحكومة الشرعية، الأربعاء، إنها ستعلن يوم غد، نتائج الثانوية العامة في المحافظات المحررة.

 

وذكرت وزارة التربية والتعليم في صفحتها على منصة "فيسبوك"، أنه سيتم إعلان النتيجة يوم غد الخميس، عبر موقع نتائج الثانوية العامة (https://res-ye.net).

 

وأشارت إلى أن الموقع سيكون متاحا بعد إعلان النتيجة مباشرة، بخلاف إعلان جماعة الحوثي الذي يتيح الوصول لنتائج الثانوية عبر الإتصال على رقم محدد وإرسال رسائل نصية أيضا يتم دفع مبالغ مالية مقابل الحصول على النتيجة.

 

ويأتي إعلان نتائج الثانوية في المحافظات المحررة، فيما يدخل العام الدراسي في مناطق الحوثيين شهره الثاني، حيث قدمت الجماعة موعد الدراسية بحسب التقويم الهجري.


مقالات مشابهة

  • التربية والتعليم تعلن نتائج اختبارات الثانوية في المناطق المحررة للعام 2023/2024
  • التربية والتعليم: حزمة متكاملة من القرارات لتطوير المنظومة بمصر (فيديو)
  • عدن.. التربية والتعليم تعلن صباح الغد نتائج الثانوية العامة
  • السيطرة على حريق بمبنى مديرة التربية والتعليم القديم ببني سويف
  • وزير التربية والتعليم: تمكين المعلمين من الذكاء الاصطناعي قريبًا
  • وزير التربية والتعليم يشارك فى جلسة "مشروع المدارس المفتوحة للجميع"
  • السيطرة على حريق مبني مديرية التربية والتعليم ببني سويف
  • وزير التربية والتعليم يلتقى برئيس قسم التعليم الرقمي في "يونيسف"
  • وزير التربية والتعليم يبحث مع اليونسكو تطوير العلوم والرياضيات واللغات بالمرحلة الثانوية
  • وزير التربية والتعليم يلتقى مع مساعد مدير عام التعليم باليونسكو