اعلن الحوثيين عن استهداف منطقة تل أبيب  "أم الرشراش" المحتلة جنوبي فلسطين المحتلة، وقصف  سفينة ( Pumba) الأمريكية في البحر الأحمر. 
 

اعلن العميد يحي سريع قاسم متحدث الحوثيين في بيانا له: ان انتصاراً لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ ومجاهديه ورداً على العدوانِ الأمريكيِّ البريطانيِّ الإسرائيليِّ على بلدِنا، نفذتِ القوةُ الصاروخيةُ في القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ عمليةً عسكريةً نوعيةً استهدفتْ أهدافاً مهمةً في منطقةِ أمِّ الرشراشِ جنوبيَّ فلسطينَ المحتلةِ وذلك بعددٍ من الصواريخِ الباليستيةِ وحققتْ أهدافَها بنجاحٍ بفضلِ الله.

واضاف: فيما نفذتْ القواتُ البحريةُ وسلاحُ الجوِّ المسيرُ والقوةُ الصاروخيةُ في القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ عمليةً عسكريةً مشتركةً استهدفتْ سفينةَ (Pumba) الأمريكيةَ في البحرِ الأحمرِ بعددٍ من الصواريخِ الباليستيةِ والطائراتِ المسيرةِ وقدْ أدتِ العمليةُ إلى إصابةِ السفينةِ بشكلٍ مباشرٍ بفضلِ الله.

وأكد الحوثيين: القواتُ اليمنيةُ حقَّها الكاملَ في الدفاعِ عنِ اليمنِ العزيزِ ضدَّ العدوانِ الأمريكيِّ البريطانيِّ وكذلك ضدَّ العدوان الإسرائيليِّ وأنَّ هذا العدوانَ لن يثنيَ اليمنَ العظيمَ عن موقفهِ الثابتِ تجاهَ مظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ.

إنَّ عملياتِ القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ بمنطقةِ العملياتِ البحريةِ المحددةِ سابقاً ضدَّ السفنِ الإسرائيليةِ والأمريكيةِ والبريطانيةِ أوِ المتجهةِ إلى موانئِ فلسطينَ المحتلةِ أوِ التي تتعاملُ مع الكيانِ الإسرائيليِّ لن تتوقفَ إلا عندما يتوقفَ العدوانُ ويرفعُ الحصارُ عنِ الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزة.

وتؤكد القوات اليمنية أن الرد على العدوان الإسرائيلي على بلدنا قادم لا محالة وسيكون كبيرا وعظيما بإذن الله.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الحوثيين استهدفنا تل أبيب وقصفنا سفينة بومبا الامريكة

إقرأ أيضاً:

رئيس أركان الجيش المصري يزور الحدود مع غزة

أفادت وسائل إعلام مصرية، اليوم الخميس، بأن رئيس أركان الجيش المصري الفريق أحمد خليفة أجرى زيارة مفاجئة لتفقد الأوضاع الأمنية وإجراءات التأمين على الحدود مع قطاع غزة.

وبحسب ما نقله الإعلام عن المتحدث العسكري للقوات المسلحة المصرية، فإن الفريق أحمد خليفة حرص على الاطلاع على الجهود المبذولة من قبل القوات المسلحة لتأمين المنطقة الحدودية، مشيدًا بكفاءة القوات المنتشرة على طول الحدود، والجاهزية العالية للتعامل مع أي تهديدات محتملة.

سيناء الإخبارية | في خطوة مفاجئة، قام #الفريق_أحمد_خليفة، رئيس أركان حرب #القوات_المسلحة، بزيارة تفقدية إلى الحدود مع قطاع #غزة، وذلك لمتابعة الأوضاع الأمنية وإجراءات التأمين على الحدود. جاءت هذه الزيارة في إطار توجيهات القيادة العامة للقوات المسلحة… https://t.co/IC5NLikXfa pic.twitter.com/h8xyd8gwxM

— سيناء الإخبارية (@SinaiNewsAR) September 5, 2024

كما أكد على أهمية مواصلة العمل لتأمين حدود مصر، وحماية الأمن القومي.

#عاجل| المتحدث العسكري المصري: الفريق أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة المصرية يجري زيارة مفاجئة لتفقد الأوضاع الأمنية وإجراءات التأمين على الحدود مع غزة #تضامنا_مع_فلسطين#من_غزة_هنا_القاهرة#القاهرة_الإخبارية pic.twitter.com/FB8RXzebiS

— القاهرة الإخبارية - AlQahera News (@Alqaheranewstv) September 5, 2024

ويأتي ذلك، بعد أن أكد مصدر مصري رفيع المستوى، مساء أمس الأربعاء، أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو يروج الأكاذيب للتغطية على فشله في غزة.

وأضاف المصدر، حسبما نقلت قناة "القاهرة الإخبارية"، أن الحكومة الإسرائيلية فقدت مصداقيتها بشكل كامل داخلياً وخارجياً، ولا تزال مستمرة في ترويج أكاذيبها للتغطية على فشلها.

وأكد المصدر أن إسرائيل فشلت في القضاء على مافيا تهريب السلاح من كرم أبو سالم إلى قطاع غزة، موضحاً أن نتانياهو يمهد من خلال ادعاءاته بتهريب السلاح من مصر لإعلان فشله الأمني والسياسي خلال السنوات الأخيرة، وعدم العثور على الرهائن، وعدم تحقيق أي انتصار عسكري بغزة أو بالضفة.

وأكد استياء كافة الأطراف من استمرار رئيس الوزراء الإسرائيلي، في إفشال التوصل إلى اتفاق هدنة.

#عاجل| مصدر رفيع المستوى للقاهرة الإخبارية: رئيس الوزراء الإسرائيلي يروج الأكاذيب للتغطية على فشله في غزة

???? ترويج نتنياهو لتهريب السلاح من مصر أكذوبة لتبرير فشله

???? إسرائيل فشلت في القضاء على مافيا تهريب السلاح من كرم أبو سالم إلى قطاع غزة

#القناة_الأولى| #الجمهورية_الجديدة pic.twitter.com/L7CyeSxntf

— القناة الأولى المصرية (@channel1eg) September 4, 2024

وكان نتانياهو قد هاجم مصر مجددا أمس، واتهمها بتهريب السلاح إلى غزة، مؤكداً تمسكه ببقاء القوات الإسرائيلية في محور فيلادلفيا.

مقالات مشابهة

  • هكذا علقت سلطات الحوثيين على إغلاق السعودية أجواءها أمام طائرة اليمنية 
  • تقرير عبري يكشف أرقامًا كبيرة لعدد طالبي الدعم النفسي شمال فلسطين المحتلة
  • رئيس أركان الجيش المصري يزور الحدود مع غزة
  • عاجل.. رئيس أركان حرب القوات المسلحة يتفقد إجراءات التأمين على الحدود مع غزة
  • مكتب إعلام الأسرى: 195 معتقلًا منذ بدء العدوان الإسرائيلي على مدن الضفة
  • مجلس الأمن يعقد جلسة إحاطة بشأن فلسطين الأربعاء
  • حضرموت.. مرتزقة العدوان تفرق بالرصاص الحي احتجاجات منددة بتردي الأوضاع الخدمية
  • المقاومة اللبنانية تستهدف العدو الإسرائيلي في مواقع مختلفة عند الحدود مع فلسطين المحتلة
  • مرتزقة العدوان يستخدمون الرصاص الحي لتفريق تظاهرة احتجاجية في حضرموت
  • إعلان سعودي رسمي بشأن استهداف سفينة النفط ‘‘أمجاد’’ من قبل الحوثيين في البحر الأحمر