بغداد اليوم -  بغداد

أعلنت الأكاديميَّة العراقيَّة لمُكافحة الفساد في هيئة النزاهة الاتحاديَّة، اليوم الاحد (21 تموز 2024)، نتائج الاعتراضات على الامتحان التنافسيِّ لدراسة الدبلوم العالي المهنيِّ في الاختصاصات ذات الصلة بمُكافحة الفساد للعام الدراسيِّ (2024 -2025).

وأشار مكتب الإعلام والاتصال الحكوميُّ في الهيئة ببيان، تلقته "بغداد اليوم"، إلى أنَّه "تنفيذاً لقرار مجلس الأكاديميَّة المُتضمِّن إعلان نتائج الاعتراضات على الامتحان التنافسيِّ عبر الموقع الإلكترونيِّ للهيئة ومُوافقة نائب رئيس الهيئة في (2024/7/16).

تُؤكِّدُ الأكاديميَّة أنَّه، بعد جمع وتدقيق درجات الدفاتر الامتحانيَّة للمُعترضين، تبيَّن أنَّ جميع الاعتراضات كانت مُطابقةً لنتائج الامتحان التي أعلنتها في  (2024/7/8)".

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

طلاب الثانوية العامة دور ثان يؤدون اليوم امتحانات الأحياء والفلسفة والاستاتيكا

 يؤدى طلاب الثانوية العامة بالشعبة العلمية( الرياضيات ) امتحان الدور الثاني، اليوم الثلاثاء، في مادة الرياضيات التطبيقية (الاستاتيكا)، ويؤدي طلاب الثانوية العامة بالشعبة العلمية (علوم ) امتحان في مادة الأحياء، كما سيؤدي طلاب الثانوية العامة بالشعبة الأدبية الامتحان في مادة الفلسفة والمنطق، كما يؤدي طلاب مدارس المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا امتحان اختبار الاستعداد للقبول بالجامعات في (الكيمياء - الفيزياء).

وأدى طلاب الثانوية العامة، أمس الإثنين، امتحانات الدور الثاني لإتمام شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي ٢٠٢٣ / ٢٠٢٤، حيث أدى طلاب الشعبة العلمية (العلوم ) الامتحان في مادة الجيولوجيا والعلوم البيئية بإجمالي عدد (١٢٧٢٩) طالب/طالبة، كما أدي طلاب الشعبة العلمية (الرياضيات) الامتحان في مادة الرياضيات البحتة(التفاضل والتكامل) بإجمالي عدد (٤٠٨٧) طالب/ طالبة، بينما أدي طلاب الثانوية العامة الشعبة الأدبية امتحان الدور الثاني في مادة علم النفس والاجتماع بإجمالي عدد (٣٠٨٨) طالب/طالبة.

كما أدي طالبان بمدارس المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا امتحان مقاييس المفاهيم  (الأحياء).

وقد حرص الدكتور أحمد ضاهر، نائب الوزير، رئيس عام امتحانات الثانوية العامة، قبل بدء الامتحانات، على التواصل مع جميع مديري المديريات التعليمية المتواجدين بغرف العمليات المحلية، كما اطمأن على تواجد ممثلي وزارة الداخلية؛ لتأمين مقار لجان السير بجميع المحافظات.

وقد أكد نائب الوزير، على متابعة جميع مراحل العمل بامتحانات الدور الثاني للثانوية العامة بدءًا من طباعة الأسئلة، ومرورًا بنقلها إلى مراكز توزيع كراسات الامتحان ثم لجان سير الامتحان، ولجان النظام والمراقبة.

مقالات مشابهة

  • القضاء العراقي.. الحصن المنيع للشعب والدولة
  • التربية والتعليم تعلن نتائج اختبارات الثانوية في المناطق المحررة للعام 2023/2024
  • بغداد اليوم تنشر نتائج قرعة الحج للعام 2025
  • استعدادات ضخمة في بغداد والبصرة لمؤازرة المنتخب العراقي ضد عمان
  • مصر إيطاليا العقارية تعلن عن نتائج النصف الأول من 2024
  • منظمة بدر:ليس من حق السعودية ولا غيرها الاعتراض على فتح مكتب للحوثيين في بغداد
  • وزارة التربية تعلن موعد إعلان نتائج الثانوية العامة في عدن
  • رئيس النزاهة الاتحادية يعلن من أربيل معركة الفساد الحقيقية ويطلب من البرلمان العراقي استضافته
  • مستشار السوداني يكشف نتائج مباحثات المركزي العراقي والفيدرالي الأمريكي
  • طلاب الثانوية العامة دور ثان يؤدون اليوم امتحانات الأحياء والفلسفة والاستاتيكا