الأهلي ضد بيراميدز.. يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم الأحد، تحت قيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر استعداداً لمواجهة بيراميدز ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2024/2023.

ويسعى النادي الأهلي من خلال جهازه الفني المخضرم، لحسم اللقاء لصالحة بعد أن نجح في الفوز في لقاء الذهاب بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد القاهرة الدولي.

وتعد مباراة بيراميدز هامة للغاية بالنسبة للمارد الأحمر من أجل حسم لقب الدوري بشكل كبير خصوصاً وأنه أقوى خصم لديه في المباريات المتبقة له في الدوري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري الممتاز

وحددت رابطة الأندية المصرية المحترفة، مساء غدًا الإثنين، الموافق 22 من شهر يوليو الجاري، ليكون هو موعد مباراة الأهلي وبيراميدز، وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2024/2023.

الأهلي وبيراميدز

ومن المقرر أن تنطلق تلك المواجهة النارية التي تجمع بين الأهلي وبيراميدز، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد الدفاع الجوي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي بيراميدز الدوري الممتاز النادي الأهلي الاهلي نادي الأهلي الأهلي وبيراميدز مباراة الأهلي وبيراميدز الاهلي وبيراميدز مباراة الأهلي و بيراميدز ملخص مباراة الاهلي وبيراميدز مباراة الاهلي وبيراميدز اهداف مباراة الاهلي وبيراميدز الاهلي ضد بيراميدز موعد مباراة الاهلي وبيراميدز الأهلي ضد بيراميدز الأهلي وبيراميدز مباشر اهداف مباراة الأهلي وبيراميدز اهداف الاهلي وبيراميدز بيراميدز والاهلي ماتش الاهلي وبيراميدز الأهلي 3 2 بيراميدز الدوری الممتاز

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة ليبيا ورواندا اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2024

موعد مباراة ليبيا ورواندا اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2024.. تتجه الأنظار اليوم إلى ملعب طرابلس، حيث يستعد المنتخب الليبي لمواجهة شرسة أمام منتخب رواندا في إطار الجولة الأولى من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة منتخب ليبيا ورواندا خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

مباراة ليبيا ورواندا اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2024مباراة منتخب ليبيا ورواندا في كأس الأمم الأفريقية 2024

يأتي هذا اللقاء بعد رفع معنويات اللاعبين والجمهور بفوز ودي على حساب بوتسوانا، مما يزيد من طموحات الفريق في تحقيق نتيجة إيجابية اليوم. ويدخل منتخب ليبيا هذه المواجهة وهو يدرك جيدًا أهميتها في رسم ملامح مشواره نحو التأهل إلى نهائيات البطولة القارية التي ستقام في المغرب. فالفوز في هذه المباراة سيعطي دفعة قوية لمعنويات اللاعبين وسيقربنا خطوة كبيرة من تحقيق الهدف. من جهة أخرى، يسعى منتخب رواندا لتحقيق مفاجأة وإفساد حسابات ليبيا، حيث يطمحون في تحقيق نتيجة إيجابية خارج أرضهم. لذلك، ننتظر مباراة قوية ومثيرة بين الفريقين.

موعد مباراة ليبيا ورواندا في كأس الأمم الأفريقية 

يشهد عشاق كرة القدم الليبية موعدًا هامًا مع منتخبهم الوطني، حيث يستعد لخوض مباراة حاسمة أمام منتخب رواندا في إطار تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025. وستُقام هذه المواجهة المرتقبة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك في ملعب طرابلس. وتأتي هذه المباراة في إطار الجولة الأولى من التصفيات، مما يزيد من أهميتها بالنسبة للمنتخب الليبي، حيث يسعى لتحقيق بداية قوية في مشواره نحو التأهل إلى نهائيات البطولة القارية.

 القنوات الناقلة لمباراة منتخب ليبيا ورواندا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 

ولكي لا يفوت عشاق الكرة الليبية أي لحظة من هذه المباراة المثيرة، فقد تم توفير تغطية حصرية لها عبر شاشات القنوات الرياضية. فستكون المباراة منقولة على قناة بي إن سبورتس 6، وذلك لتلبية رغبة الجماهير في متابعة منتخبهم المفضل. وبذلك، سيكون بإمكان جميع المشتركين في هذه القناة الاستمتاع بمشاهدة المباراة بأعلى جودة صوت وصورة، والتشجيع الحماسي لمنتخب ليبيا.

التشكيل المحتمل لمنتخب ليبيا ضد رواندا
حراسة المرمىمراد الوحيشي
خط الدفاعالمهدي الكوت، علي يوسف، مجدي أرتيبة، سند الكوري
خط الوسط طارق بشارة، أسامة الشريمي، فيصل البدري، نور الدين القليب
خط الهجومفاضل سلامة، أحمد كراوع
تاريخ مشاركة المنتخبين في بطولة كأس الأمم الأفريقية

شارك منتخب ليبيا في ثلاث نسخ من بطولة كأس الأمم الأفريقية، حيث كانت المشاركة الأولى في عام 1982 عندما استضافت ليبيا البطولة، وحققت فيها المركز الثاني بعد الخسارة أمام غانا بركلات الترجيح في المباراة النهائية.

في نسخة 2006 التي أقيمت في مصر، خرج المنتخب الليبي من البطولة في مرحلة المجموعات. وفي نسخة 2012، التي استضافتها الجابون وغينيا الاستوائية بشكل مشترك، خرج المنتخب الليبي مرة أخرى من دور المجموعات.

أما منتخب رواندا، فقد شارك في بطولة كأس الأمم الأفريقية مرة واحدة فقط، وكانت في نسخة 2004 التي أقيمت في تونس، حيث ودع البطولة من دور المجموعات.

مقالات مشابهة

  • منتخب مصر يختتم استعداداته لمواجهة كاب فيردي غدًا
  • موعد مباراة منتخب العراق ومنتخب عمان اليوم.. القنوات الناقلة لتصفيات كأس العالم 2026
  • موعد مباراة العراق وعمان اليوم في تصفيات كأس العالم 2026
  • موعد مباراة قطر والإمارات اليوم في تصفيات كأس العالم 2024
  • موعد مباراة العراق وعمان اليوم في تصفيات كأس العالم 2026 والقناة الناقلة
  • الأخضر يختتم استعداداته لمواجهة أندونيسيا ضمن تصفيات كأس العالم
  • موعد مباراة ليبيا ورواندا اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2024
  • موعد مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في دوري أبطال أفريقيا
  • منتخب مصر يواصل تدريباته بقيادة حسام حسن استعدادًا لمواجهة الرأس الأخضر
  • الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا للموسم الجديد