وقعت شركة البروج للإنشاء والتعمير إحدى الشركات الرائدة في السوق العقاري المصرى تحالف إستراتيجي مع الشركة المصرية الصينية( فوتين)  لتطوير وإدارة أكبر مشروع تجارى متخصص بمدينة العبور وذلك بتكلفة إستثمارية تتجاوز  1.7 مليار جنيه 

أوضح المهندس محمد رأفت رئيس مجلس الإدارة أنه فى اطار هذا التعاون الإستراتيجي ستقوم شركة البروج بإدارة و تطوير أكبر مشروع تجارى متخصص في تجارة الأقمشة بمختلف أنواعها (السوق).

وقال رأفت  أن الشركة تستهدف تقديم منتج نوعى وفريد بفكر مختلف وجديد ليكون هذا  السوق التجاري متخصص فى تجارة الأقمشة لتوفير بيئة مثالية متكاملة لهذه التجارة الضخمة وما يلزمها من خدمات معاونة مثل شركات الشحن ومحال ادوات التعبئة والتغليف والاكسسوار وماكينات التصنيع والخياطة والبنوك والمطاعم والجراجات والكافيهات 

وأضاف رئيس مجلس الإدارة أن موقع المشروع متميز على محور العبور مباشرة بخدمات المنطقة الصناعية الأولى بجوار كارفور العبور.

 وذكر رأفت أن مشروع السوق يأتى تزامنا مع الخطة التوسعية والمستقبلية للشركة والتى تستهدف تنفيذأكبر مشروع تجارى متخصص فى مدينة العبور  التى تعد الأن قبلة المستثمرين ورواد الأعمال حيث ساهمت شبكة الطرق التى نفذتها الدولة بدعم وتوجيه سيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي فى سهولة ويسر المسافة لهذة المدينة التى سوف تشهد نهضة عمرانية شاملة سواء فى التطوير العقاري أو الصناعة وحتى التجارة

وقال رأفت أن خطة الشركة تستهدف تنفيذ سلسلة من هذه المشروعات النوعية لتقديم منتج عقارى فريد يضاف لسابقة أعمال الشركة و يخدم شريحة جديدة من العملاء.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: العبور السوق العقارى محمد رأفت الأقمشة

إقرأ أيضاً:

هيئة الدواء: مضاعفة كميات الأدوية المنتجة لتغطية السوق المصرية

كتب- حسن مرسي:

قال الدكتور ياسين رجائي مساعد رئيس هيئة الدواء، إن عملية إنتاج الدواء تعتمد على مادة فعالة ومواد أخرى تكون لها وظائف مختلفة وهي المادة غير الفعالة.

وأوضح رجائي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج صالة التحرير المذاع على قناة صدى البلد، أن الدولة تعمل على توفير مواد خام كثيرة غير فعالة تدخل في معظم المستحضرات، مشيرا إلى أن المادة غير الفعالة تكون واحدة في أغلب الأدوية.

وتابع رئيس هيئة الدواء، أن الفاتورة الاستيرادية للمادة غير الفعالة تتراوح ما بين 80 و90 مليون دولار سنويا، مشيدا بعملية طرح مبادرة الشراء الموحد لجمع المادة غير الفعالة، حيث أن المصانع بها 11 خط إنتاج لتصنيع المواد غير الفعالة، أهمها شركة النصر المصنعة للمواد الفعالة وغير الفعالة.

وذكر رجائي، أن الأدوية المحلية تغطي 92% من الاستهلاك المحلي من جميع الأدوية، موضحا أن مدخلات الإنتاج يتم استيراد جزء منها.

وأضاف أن الدولة استوردت، خلال شهري يونيو ويوليو 1700 خامة، موضحا أن عمليات الإنتاج ارتفعت للضعف حيث أن هناك 278 مستحضرا بإجمالي 109 ملايين عبوة دوائية خلال أغسطس، وذلك لتغطية السوق المصرية.

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء يلتقي رئيس الشركة الصينية العامة للهندسة المعمارية CSCEC
  • مدبولى يلتقي رئيس الشركة الصينية للهندسة المعمارية "CSCEC"
  • د.حماد عبدالله يكتب: عقل الدولة المصرية مع الموظف المصرى !!
  • هيئة الدواء: مضاعفة كميات الأدوية المنتجة لتغطية السوق المصرية
  • إي آند مصر تصنع أول راوتر محلي بالتعاون مع المصرية لصناعات السيليكون
  • وزير التموين يلتقي مسؤولي الشركة المصرية السودانية لمتابعة موقف تعاقدات اللحوم
  • وزير التموين يلتقي الشركة المصرية السودانية لمتابعة موقف التعاقدات من اللحوم
  • وزير التموين يتابع مع الشركة المصرية السودانية موقف التعاقدات من اللحوم
  • وزير الإسكان يتفقد وحدات مبادرة "سكن لكل المصريين" بالعبور الجديدة
  • عضو «ثقافة النواب»: مبادرة «بداية جديدة» تستهدف خلق جيل مشبع بالهوية المصرية