أعلنت هيئة الأركان المشتركة الكورية الجنوبية اليوم الأحد أن كوريا الشمالية قامت مجددا بإطلاق بالونات يعتقد أنها تحمل نفايات باتجاه كوريا الجنوبية، وذلك بعد ثلاثة أيام فقط من واقعة إطلاق مماثلة.
ونقلت يونهاب عن هيئة الأركان المشتركة الكورية الجنوبية، قولها إن عددا من البالونات حلقت عبر الحدود حول سول والإقليم الواقع حولها .


أخبار متعلقة نزيف وتورم.. مذكرة طبية تكشف تفاصيل إصابة ترامب بعد محاولة اغتيالهترامب: سأبدأ أكبر عملية ترحيل في تاريخ بلادنا وسأغلق حدود أمريكاونصحت الهيئة المواطنين بعدم لمس هذه الأجسام، والإبلاغ عنها لسلطات الجيش أو الشرطة القريبة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } القمامة منثورة بعد نزول أحد البالونات بكوريا الجنوبية- د ب أاستفزازات متبادلةتأتي تصرفات كوريا الشمالية في إطلاق بالونات، ردا على أنشطة مماثلة من قبل مجموعات كورية جنوبية، ترسل مرارا آلاف المنشورات ومواد دعائية أخرى، عبر الحدود، في صورة بالونات غاز ضخمة.
وفي المنشورات، تنتقد المجموعات الكورية الجنوبية القيادة الاستبدادية للدولة المجاورة المنغلقة.
وأعلنت هيئة الأركان المشتركة الكورية الجنوبية أمس الأول الجمعة أنها ستواصل بث الدعاية بمكبرات الصوت وحذرت من اتخاذ "إجراءات أقوى"، مثل توسيعها إلى حملة بالحجم الكامل في حالة حدوث استفزازات إضافية.
وتعترض كوريا الشمالية على حملات الدعاية بمكبرات الصوت، وكذلك المنشورات المضادة لبيونج يانج، خشية أن يشكل تدفق المعلومات القادمة من الخارج تهديدا لنظام كيم جونج أون.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات سول كوريا الشمالية بالونات القمامة كوريا الجنوبية كيم جونج أون الکوریة الجنوبیة کوریا الشمالیة

إقرأ أيضاً:

بكري عن زيارة رئيس الأركان للحدود الشمالية الشرقية: رسالة واضحة لكل طاغي أو باغي

كتب- حسن مرسي:

كشف الإعلامي مصطفى بكري، دلالات زيارة الفريق أول أحمد خليفة، رئيس أركان حرب القوات المسلحة للحدود مع قطاع غزة.

وقال بكري خلال برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء الخميس، "مصر تواجه محاولات تهديد الأمن القومي ومحاولات طمس الإنسانية وإعلان قانون البربرية، مصر تواجه نيابة عن الإنسانية كلها العدوان البربري الذي يقتل ويدمر".

وتابع "الجولة بدأت بالمرور على القوات المكلفة بتأمين معمل رفح البري، الزيارة لها دلالاتها وأهميتها، وسيادة الفريق بعث برسائل للجميع وأكد على ثوابت الأمن القومي المصري في هذه اللحظة التاريخية الهامة".

واستطرد "أرجو من كل من يفكر في المساس بالأمن القومي المصري أن يدرك رسالة رئيس الأركان للحدود، أسود القوات المسلحة يمتلكون من الأسلحة والإرادة ما يمكنهم من مواجهة كل باغي أو طاغي".

مقالات مشابهة

  • بكري عن زيارة رئيس الأركان للحدود الشمالية الشرقية: رسالة واضحة لكل طاغي أو باغي
  • أوزبكستان تجتاز كوريا الشمالية بهدف
  • كوريا الجنوبية ترسل بالونات القمامة من جديد إلى جارتها الشمالية (شاهد)
  • فلسطين تنتزع نقطة تاريخية أمام كوريا الجنوبية
  • كوريا الشمالية تعاود إرسال بالونات قمامة لنظيرتها الجنوبية
  • كوريا الشمالية ترسل "نفايات" إلى جارتها الجنوبية
  • كوريا الشمالية: إعدام 30 مسؤولا بسبب الفيضانات
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي: إطلاق 60 صاروخا من جنوب لبنان تجاه المنطقة الشمالية
  • كوريا الشمالية تطلق حملة تطعيم للنساء الحوامل والأطفال.. ما نوع التطعيمات؟
  • إعدام 30 مسؤول في كوريا الشمالية!