بعد أسبوع واحد من نجاته من محاولة اغتيال خلال تجمع حاشد في ولاية بنسلفانيا، أصدرت الحملة الانتخابية للمرشح الجمهوري للرئاسة دونالد ترامب تحديثا عن صحة الرئيس السابق يوم السبت.
وتقدم المذكرة، الصادرة عن المشرع عن ولاية تكساس روني جاكسون، تفاصيل جديدة حول طبيعة إصابات مرشح الحزب الجمهوري والعلاج الذي تلقاه في أعقاب الهجوم مباشرة.


أخبار متعلقة ترامب: سأبدأ أكبر عملية ترحيل في تاريخ بلادنا وسأغلق حدود أمريكافي أول مؤتمر بعد محاولة اغتياله.. ترامب يتحدث عن الحرب العالمية الثالثةونشر ترامب المذكرة على حسابه على شبكة تروث سوشيال يوم السبت، ووجهها إلى "المواطنين القلقين في الولايات المتحدة"، وفقا لمجلة بوليتيكو الأمريكية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } نزيف وتورم.. مذكرة طبية تكشف تفاصيل إصابة ترامب بعد محاولة اغتياله- رويترزإصابات ترامبوأشارت المجلة إلى أنه في حين لم تكشف السلطات عن الكثير من المعلومات بشأن حجم إصابات ترامب بعد تعرضه لإطلاق نار أصاب أذنه اليمنى، نشر جاكسون تفاصيل أكثر دقة حول حالة ترامب، مشيرا إلى أن الرصاصة تسببت في "نزيف" و"تورم ملحوظ" في "السطح الغضروفي للأذن".
وكتب جاكسون: "مرت الرصاصة على بعد أقل من ربع بوصة من دخول رأسه، وأصابت الجزء العلوي من أذنه اليمنى".
وقال جاكسون، الذي فحص ترامب في مقر إقامته في بيدمينستر، بنيو جيرسي، في ليلة محاولة الاغتيال، إنه يعالج ترامب يوميا منذ ذلك الحين، وقدم أيضا تفسيرا للضمادة البيضاء الكبيرة التي كان يضعها ترامب منذ الليلة الأولى للمؤتمر الوطني للحزب الجمهوري في ميلووكي.
وكتب جاكسون أن الضمادة كانت ضرورية بسبب "النزيف المتقطع" الذي استمر في الأيام التي تلت إطلاق النار.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات واشنطن ترامب الانتخابات الأمريكية الرئاسة الأمريكية دونالد ترامب

إقرأ أيضاً:

بعروض جوية.. تفاصيل مشاركة المملكة في معرض مصر الدولي للطيران والفضاء

افتتح الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، اليوم فعاليات معرض "مصر الدولي للطيران والفضاء 2024" في نسخته الأولى، التي تستمر على مدار ثلاثة أيام بمطار العلمين الدولي شمالي مصر، بمشاركة أكثر من 300 شركة من أكبر شركات مُصَنّعِي الطائرات وصناعات الفضاء، يمثلون أكثر من 100 دولة حول العالم، من بينهم المملكة.
حضر الافتتاح رئيس الهيئة العامة للطيران المدني عبدالعزيز بن عبدالله الدعيلج، ونائب قائد القوات الجوية اللواء الطيار الركن طلال بن سليمان الغامدي، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية مصر العربية صالح بن عيد الحصيني، والملحق العسكري لدى مصر العميد الركن عبدالكريم بن عبدالرحمن السديس.
أخبار متعلقة إحباط تهريب 380 كيلوجرامًا من المخدرات.. وضبط 5 أشخاصعبر الربط مع "أبشر".. تدشين خدمات الهويات الرقمية للقطاع المالي .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الرئيس المصري يفتتح معرض مصر الدولي للطيران والفضاء بمشاركة المملكة - واسالمعرض الدولي للطيرانواستمع المشاركون في مستهل الافتتاح لشرح مفصلٍ عن الطائرات المشاركة في المعرض، من بينها الطائرات السعودية منظومة أف 15، وطائرة التايفون وفريق الصقور السعودية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الرئيس المصري يفتتح معرض مصر الدولي للطيران والفضاء بمشاركة المملكة - واس
عقب ذلك، تجول الرئيس المصري والحضور بصالة العرض الذكية التي تضم أجنحة ومعروضات الشركات الوطنية والعالمية المُصَنّعِة للطائرات وصناعات الفضاء المشاركة في المعرض، من بينها جناح الشركة السعودية للصناعات العسكرية SAMI حيث استمعوا إلى شرح عن مجموعة من الحلول والأنظمة التي تقدمها الشركة، ومن بينها نظام حماية المنشآت باستخدام الذكاء الاصطناعي والدرونز، فضلاً عن عرض عن الإمكانيات العالية في مجال التصميم والتطوير والإنتاج والدعم الفني والصيانة وتصنيع أجزاء من الطائرة (F15 -SA) .
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }العروض الجويةوشهد الحضور على هامش فعاليات المعرض، عددًا من العروض الجوية الاحترافية، من بينها عرض جوي منفرد للطائرة السعودية "يورو فايتر تايفون" من خلال أداء عدة مناورات تميزت بالإتقان والدقة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }
ويهدف معرض "مصر الدولي للطيران والفضاء 2024" إلى دعم منظومة التصنيع والرقمنة في قطاعات الطيران والدفاع والفضاء، حيث يعد بمثابة منصة دولية لصناعة الطيران ووكالات الفضاء، لمناقشة الإنجازات في مجال استكشاف الفضاء والاتصالات عبر الأقمار الاصطناعية والتطبيقات المدنية والعسكرية لتكنولوجيا الفضاء.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }

مقالات مشابهة

  • ميلانيا ترامب تكشف عن كتاب مذكراتها: حان وقت قول الحقيقة
  • تفاصيل جديدة بشأن انفجار كركوك الذي سقط على إثره ضابط و3 جنود
  • هاريس تكشف عن خططها الاقتصادية قبيل مناظرة حاسمة مع ترامب
  • قبيل مناظرة حاسمة مع ترامب.. هاريس تكشف خططها الاقتصادية
  • من اليمين واليسار.. هكذا تنتشر المعلومات المضللة بموسم الانتخابات الأميركية
  • بعروض جوية.. تفاصيل مشاركة المملكة في معرض مصر الدولي للطيران والفضاء
  • ثمنه 500 دولار..ترامب يستغل محاولة اغتياله في كتاب مصور
  • "يديعوت" تكشف تفاصيل "مخطط نتنياهو" الذي أغضب الوسطاء وبعثر المفاوضات!
  • جوف بني هاجر.. 309 زيارة رقابية تكشف 49 إنذارًا ومخالفة
  • وفاة 129 شخصاً في محاولة هروب من سجن مركزي بالكونغو الديمقراطية