بوابة الفجر:
2024-09-06@07:35:22 GMT

الزمالك يضم صفقتين جديدتين من الدوري المصري

تاريخ النشر: 21st, July 2024 GMT

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن نادي الزمالك نجح في الحصول على توقيع يسري وحيد ظهير أيسر فريق طلائع الجيش، لتدعيم صفوف الفريق.

كيف يفكر الزمالك في الميركاتو الصيفي؟ جوميز يستقر على تشكيل الزمالك لمواجهة الداخلية في دوري نايل أمير هشام: الزمالك حصل على توقيع يسري وحيد وشعبان من الجيش

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "الزمالك حصل أيضًا على توقيع محمد شعبان حارس مرمى طلائع الجيش، لتعويض رحيل محمد عواد المحتمل، ولكن جوزيه جوميز المدير الفني يريد محمد بسام حارس سيراميكا كليوباترا أو عبدالعزيز البلعوطي حارس مرمى إنبي".

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

هشام ماجد يحقق 714 ألف جنيه بفيلم «إكس مراتي» في 24 ساعة

نجاح كبير حققه فيلم ««إكس مراتي»» بطولة الفنان هشام ماجد، بمشاركة الفنان محمد ممدوح، وما يزال يتصدر المركز الأول بين الأفلام المتنافسة الأخرى، ونجح في تصدر قائمة الإيرادات اليومية التي تضم في الوقت الحالي، 6 أفلام تتنوع ما بين الأكشن والكوميدي والفنتازيا.

إيرادات فيلم «إكس مراتي»

قال الموزع السينمائي محمود الدفراوي لـ«الوطن» إنَّ فيلم «إكس مراتي» حقق أمس، بدور العرض 714 ألف جنيه، ليقترب إجمالي إيرادات الفيلم من 71 مليون جنيه منذ طرحه بدور العرض قبل 5 أسابيع.

أحداث فيلم «إكس مراتي»

تدور قصة فيلم «إكس مراتي» في إطار كوميدي من خلال شخصية طبيب نفسي يقوم بدوره هشام ماجد متزوج من امرأة مطلقة ولديها طفل من زواج سابق، وتقوم بدورها أمينة خليل، ويعيشان في سعادة، حتى يتفاجأ الطبيب أنه بفضل تقريره عن سجين خطير، سيتم الإفراج عنه حسن سير وسلوك.

أبطال فيلم «إكس مراتي»

فيلم «إكس مراتي»، للمخرج معتز التوني، وهو من سيناريو وحوار كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، ويشارك في البطولة بجانب هشام ماجد، وأمينة خليل، محمد ممدوح، بجانب خالد كمال، علي صبحي، مصطفى غريب، ألفت إمام، عماد رشاد، الطفل ريمون.

مقالات مشابهة

  • صباح الكورة.. قرار عاجل من حسين لبيب والخطيب يرفض إقالة أمير توفيق.. تعليمات حسام حسن وشكل الدوري والمرشحين للأفضل في البريميرليج
  • أمير نجران يشهد توقيع ثمان شراكات إدارية ومجتمعية بين التعليم وجهات حكومية وأهلية
  • عبدالحميد صابيري يرد على عرض الدوري المصري بنبرة ساخرة
  • النجم المصري تريزيغيه إلى الدوري القطري.. عوّض المغربي بوفال
  • عاجل.. ثروث سويلم يعلن موعد انطلاق الدوري المصري والشكل الأقرب للموسم الجديد
  • محمد عبد الونيس لاعب الزمالك مواليد 2007 يخضع لجراحة بعد الإصابة أمام طلائع الجيش
  • عاجل.. الزمالك يحصل على توقيع الجابوني أرون بوبيندزا
  • أبرزهم رضا سليم والشيبي.. نجوم المغرب يلمعون في الدوري المصري
  • كولر رفض ضمه.. الزمالك ينهي اتفاقه مع ثاني صفقاته الصيفية من الدوري السويدي
  • هشام ماجد يحقق 714 ألف جنيه بفيلم «إكس مراتي» في 24 ساعة