شهدت الساعات الماضية، العديد من القضايا والحوادث، التي أثارت الرأي العام، أبرزها استمرار حبس البلوجر روكي أحمد، وبحث مكثف عن لاعب تجديف انقلب قاربه في نهر النيل، وتغريم تامر حسني لتعديه على حقوق الملكية الفكرية، وغيرها من الأحداث التي سنعرضها في هذا التقرير.

بحث مكثف عن لاعب تجديف انقلب قاربه في نهر النيل

يكثف رجال الإنقاذ النهرى من جهودهم للبحث عن لاعب تجديف، عقب انقلاب قارب واختفاء اللاعب الذي كان على متنه فى نهر النيل بمنطقة الزمالك.

وكان الاتحاد المصري للكنوى والكياك أصدر بيانا حول الواقعة بأنه اليوم السبت، جاء فيه: "تم إبلاغنا من سامح عبد العزيز نائب المدير التنفيذي لنادى الكهرباء الرياضي عن وقوع حادث انقلاب قارب كانوى باللاعب محمد عمرو مصطفى مواليد 28/1/2007 لاعب نادى الكهرباء الرياضي، ورقم قيده بالاتحاد 2179 وذلك أثناء التدريب بالنادى وتحت إشراف الجهاز الفني بالنادي أمام النادي الكائن بشارع أبو الفدا بالزمالك، مما ترتب عليه فقد اللاعب المذكور إلى الآن وتم العثور على القارب والمجداف".

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وجار البحث عن اللاعب من قبل السلطات المختصة.

انقلاب قارب تجديفإصابة 6 أشخاص بحالات اختناق داخل نادي شهير بمصر القديمة

أصيب 6 أشخاص بحالات اختناق داخل أحد الأندية بمصر القديمة، نتيجة تسرُّب غاز كلور من حمام سباحة، وعلى الفور تم نقلهم إلى أقرب مستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي الأجهزة الأمنية بالجيزة بلاغ يفيد بتعرض مجموعة من الأشخاص لحالات اختناق في أثناء وجودهم داخل حمام السباحة بنادي بمصر القديمة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف، وبالفحص تبين أن 6 أشخاص تعرضوا للاختناق نتيجة تسريب غاز كلور من حمام سباحة.

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

حمام سباحة - أرشيفيةالقبض على المتهم بهتك عرض طالبة بالتبين

نجح رجال المباحث في القبض على المتهم بهتك عرض طالبة تبلغ من العمر 15 سنة، بعدما استدرجها بدعوى الحب المخادع بمنطقة التبين.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا من أسرة طالبة يفيد باتهامهم لشاب بالتعدي على ابنتهم وهتك عرضها بدائرة قسم شرطة التبين.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص والتحريات الأولية وعقب استصدار إذن من النيابة، ألقى رجال المباحث القبض على المتهم، وتم اقتياده لديوان القسم.

وبمواجهته، اعترف بوجود علاقة بينه وبين الفتاة، وأفاد أنه تزوج منها عرفيًا بموافقتها، واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

هتك عرضتغريم تامر حسني لتعديه على حقوق الملكية الفكرية

قضت محكمة القاهرة الاقتصادية، بتغريم الفنان تامر حسني في الدعوى المقامة من رحاب عبد العليم، زوجة المؤلف الراحل عبد العزيز عمار، بالتعويض المالي عن الأضرار المادية والأدبية التي لحقت بهم من تعدي الفنان المشار إليه على حقوق الملكية الفكرية ونسب أغنية «راجعلي ليه» لتأليفه.

وتقدم دفاع رحاب عبد العليم، زوجة المؤلف الراحل عبد العزيز عمار، بدعوى حملت رقم 494 لسنة 16 ق اقتصادية تعويضات، ضد الفنان تامر حسني لتعديه على حقوق الملكية الفكرية.

وذكر البلاغ أن كلمات أغنية «راجعلي ليه» مقيدة لدى جمعية المؤلفين والملحنين والناشرين باسم مورثها وذلك منذ عام 2006 وهي بعنوان «يعم سيبك»، وفوجئت زوجة المؤلف بتغير ونسب الأغنية لغير زوجها.

تامر حسنياستمرار حبس البلوجر روكي أحمد

جدد قاضي المعارضات بمحكمة القاهرة الجديدة، حبس البلوجر روكي أحمد، 15 يوما على ذمة التحقيقات، على خليفة اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور.

استمعت جهات التحقيق إلى أقوال البلوجر روكي أحمد، المتهمة بالتحريض على الفسق والفجور، وأوضحت أنها لم تمارس الدعارة ولم تحرض عليها، وأن كل ما تفعله هو التحدث مع الفتيات عن كيفية الاعتناء بنظافتهن وأمورهن الشخصية وعلاقتهن العاطفية، منوهة «أنا بعمل فيديوهات وبث مباشر علشان اكسب هدايا من اللايفات.. أمي ملهاش حد غيري ومريضة.. ».

وواجهت جهات التحقيق، المتهمة بفيديو مثير وهي تلتقط صورا خاصة بالمايوه، حيث عقبت المتهمة على الفيديو قائلة: «ده فيديو خاص بيه ومحدش شافه وانا منشرتهوش على الفيسبوك».

وقالت البلوجر روكي احمد، صاحبة حساب روكي احمد، المتهمة بتسهيل الدعارة في التجمع الاول، أنها تقوم بعمل فيديوهات عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة منذ 6 سنوات.

كانت قد ألقت الأجهزة الأمنية القبض على البلوجر روكي أحمد صاحبة حساب روكي أحمد، على تطبيق التيك توك، لاتهامها ببثه فيديوهات خادشة للحياء لجلب مشاهدات ونسب أرباح غير مشروعة.

اقرأ أيضاًنشرة مرور «الأسبوع».. تعرف على خريطة الزحام المروري بطرق ومحاور القاهرة والجيزة

قابيل وهابيل من جديد.. القبض على المتهم بقتل شقيقته بكرداسة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الحوادث الأسبوع البلوجر روكي أحمد تامر حسني تغريم تغريم تامر حسني جثة حدث وأنت نائم حوادث حوادث الأسبوع قتل حبس البلوجر روکی أحمد على حقوق الملکیة القبض على المتهم تامر حسنی

إقرأ أيضاً:

محمد سامي يوجه رسالة مؤثرة لتامر حسني: قدمتني للجمهور كأب.. والأخير: ولسا الجاي أحلى

تصدر اسم المخرج محمد سامي، التريند على محركات البحث المختلفة خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما نشر صورة من كواليس مسلسل «آدم»، تجمعه بالفنان تامر حسني وأرفقها برسالة مؤثرة.

تصريحات محمد سامي

حرص محمد سامي، على توجيه الشكر للفنان تامر حسني، كنوع من أنواع رد الجميل على تقديمه للجمهور، ونشر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» صورة تجمعهما من كواليس تصوير مسلسل «آدم»، ووجه من خلالها رسالة إلى تامر حسني.

وقال محمد سامي، أنه تذكر الرحلة التي قضاها في مسيرته الفنية، منذ العمل الأول وحتى العمل الحالي الذي يقوم بتصويره، وكيف كان الحصول على فرصة أمراً صعباً للغاية.

تامر حسني ومحمد سامي

وعبر محمد سامي، عن سعادته بصداقة الفنان تامر حسني، مؤكدًا أنه كان من أول الداعمين له، قائلًا: «وَلَا تَنْسَوُا الْفَضْلَ بَيْنَكُمْ» وأنا قاعد إمبارح في التصوير افتكرت الرحلة والشقى والتعب من أول عمل لحد العمل اللي بصوره دلوقتي وافتكرت صعوبة الحصول على فرصة عشان الواحد يثبت نفسة ويحقق أحلامه، فطبعا افتكرت أخويا وصاحبي الجدع الطيب الخلوق اللي دعمني من أول لحظة وكان سبب في اللي أنا فيه دلوقتي، تامر قدملي كل الدعم والحب والإمكانيات اللي خلتني أثبت نفسي».

المخرج محمد سامي

وأضاف محمد سامي: «وبالذات في وقت كان صعب الشباب ياخد في الدراما فرصة بحجم مسلسل آدم، فاكر إن الكل كان رافض إني آخد الفرصة دي ومستكبرينها عليا إلا هو، وقف في ظهري كأنه بيحارب لأخوه وبصلي مرة والظروف كلها ضدي وكنت حاسس وأنا بحضر أنهم هيجيبوا حد غيري وقالي ده مسلسلك وهتعمله وهتنجح وهتنجحنا معاك، حتى طريقته المتواضعة وهو بيقولي مسلسلك كأني عامل تسع مسلسلات قبله تحسس الواحد بنفسه وأهميته».

رد تامر حسني على محمد سامي

من جانبه رد تامر حسني، على منشور محمد سامي، قائلًا: «يا سامي يا حبيبي يا بن الناس الطيبين شكرًا من كل قلبي على كل حرف خارج من قلبك كتبته في حقي، خلتني أدمع يا سمسم، أولًا أنا صدقت موهبتك من و انت صغير سنًا لإنك فعلًا موهوب موهبة مش عاديه و تاريخ نجاحاتك يشهد بكده، كنت عارف وانا بقدمك إني بقدم مكسب حقيقي للصناعة و من يوم ماسجلت رقمك على تليفوني و هو مكتوب سامي إبني، عشان كان إصراري على تقديمك كان بقلب أب مش صديق من سنك أب مصدق في إبنه و عارف إن الناس مش هيدوله فرصه يطلع عشان سنه صغير».

تامر حسني ومحمد سامي

وتابع تامر حسني: «الحمدلله برحلتك و رحلتي اثبتنا للدنيا إنها مش بالسن لأ!.. بالمجهود و التعب و الشطارة و المذاكره و انت كل الصفات دي كانت فيك وانا لوحدي اللي عارف، عشان كده صممت إن الدنيا كلها تعرف معايا حجم موهبتك الحقيقي، حتى أعمالي اللي من إخراجك ليها مكانه خاصه في قلوب الناس، وكتب تامر حسني أعماله التي أخرجها مع محمد سامي قائلًا: «مسلسل آدم، فيلم أهواك، فيلم تصبح على خير».

وتابع: «ولسه إن شاء الله نجاحات جاية مستنيانا مع بعض، ربنا يوفقك يا حبيبي في كل شغلك اللي جاي وتكسر الدنيا وفي القمة زي عادتك، يا محمد شكرًا تاني على البوست الصادق ده شكرًا يا أصيل يا محترم، ربنا يخلينا دايمًا لبعض ضهر وسند».

اقرأ أيضاًليلة رائعة.. أول تعليق لـ تامر حسني بعد حفله في الساحل | صور

برفقة ابنتيه.. أبرز لقطات حفل تامر حسني في الساحل الشمالي

«فرحتوني من قلبي».. تامر حسني يحتفل بعيد ميلاده مع أهالي شبرا

مقالات مشابهة

  • حدث وأنت نائم| الحكم بحبس مجدي عبد الغني ومصرع وإصابة 6 أشخاص في تصادم بالعياط
  • اعترافات المتهم بقتل سائق بسبب الميكروفون في الوراق: اتخانقنا فطعنته بقلبه
  • أزعجه بصوته.. عاطل ينهى حياة شاب بسبب ارتفاع صوت الميكروفون في الوراق
  • حدث وأنت نائم| إحالة أوراق المتهم بـ قتل الطفلة جانيت للمفتي.. وانتحار طالب جامعة القاهرة
  • حدث وأنت نائم| تفاصيل انهيار عقار «أرض الجولف».. و«بير صرف» يتحول لـ مقبرة عمال بالجيزة
  • تعليق مؤثر من مفيدة شيحة بعد رسالة شكر محمد سامي للفنان تامر حسني (فيديو)
  • «المسامح كريم».. تامر حسني يرد على اعتذار شذى بهذة الطريقة
  • تامر حسني يرد على اعتذار شذى: "المسامح كريم"
  • محمد سامي يوجه رسالة مؤثرة لتامر حسني: قدمتني للجمهور كأب.. والأخير: ولسا الجاي أحلى
  • تامر حسني يبكي بسبب محمد سامي.. ما القصة؟